برامج اندرويد2 Emran أبريل 26, 2023

افضل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة تحميل برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي

يعتبر برنامج fing افضل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة والذي يتيح لك معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة, ويعرض لك معلومات مفصلة عنهم حتى تتمكن من منع المتطفلين للوصول الى الشبكة بشتى انواع الطرق.
افضل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download

تحميل برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي Fing download apk برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي Fing apk Android برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة

أعضاء ومتابعي قناة ومدونة دليلك للمعلومات نرحب بكم اجمل ترحيب في مدونتكم ونتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية. في ظل ما يشهده العالم الحالي من التكنولوجيا الهائلة والتطور السريع في مجال التكنولوجيا والشبكات والاتصالات, أصبح التوسع الكبير في شبكات الواي فاي (WIFI) شيئاً ضروريا من اجل استخدام الانترنت ومواكبة التطورات والتكنولوجيا الحديثة.

حيث أصبحت شبكات الواي فاي (WIFI) منتشرة بشكل كبير في الأسواق والمحلات والمنازل وغيرها من الاماكن العامة والخاصة, ومن خلال هذا الانتشار لشبكة الواي فاي جعلت المبرمجين يقومون بانشاء تطبيقات تخترق هذه الشبكات وتعرض كلمات السر بكل سهولة ويسر.

فعندما أصبح مستخدمين شبكات الواي فاي يعانون من مشاكل اختراق شبكاتهم, والتي نتجت من نفاذ رصيد الانترنت لديهم ومعاناتهم من حصولهم على السرعة المتاحة لهم, ونتيجة مشاركة الشبكة لأشخاص آخرين قاموا بالوصول الى شبكتهم من خلال برامج وادوات الاختراق المتاحة وعدم وجود برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي الذي يقوم بمعرفة المتصلين معك على الشبكة . فنتيجة للمشاكل السابقة وغيرها من الاسباب ظهر برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة حيث يقوم بعملية معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة, ومعرفة الأشخاص المتطفلين في سرقة الشبكة واستخدام هذه البرامج بكل سهولة ووضوح.


لذلك موضوع تدوينتنا لهذه اليوم تتحدث عن افضل هذه البرامج التي تقوم بمعرفة المتصلين بشبكة الواي فاي بشكل سريع وهوبرنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing الذي يقوم بعرض أسماء الأجهزة المتصلة بهذه الشبكة ومعرفة العناوين المخصصة لكل جهاز من هذه الأجهزة. يعتبر برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing احد البرامج الشهيرة الذي يساعدك بحماية شبكتك من وصول الأشخاص الغير مخول لهم من استخدام شبكتك من خلال قيامك بتحديد الاشخاص عن طريق اسماء الأجهزة التي يعرضها البرنامج ومعرفة عناوين الماك ادرس(Mac Address) لكل جهاز على الشبكة. من خلال معرفة المعلومات السابقة من البرنامج تستطيع القيام بعدد من الحلول المناسبة لديك مثل تعديل كلمة السر وإخفاء اسم الشبكة او القيام بحظر الأجهزة من الشبكة عن طريق إضافة الماك ادرس الى قائمة الحظر في الراوتر.

مواضيع اخرى في الشبكات قد تهمك


شرح  برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download 

عند تحميلك لبرنامج fing download تستطيع استخدامه بكل سهولة حيث تقوم بتحميله على الجوال ومن ثم القيام بفتح التطبيق والضغط على ايقونة البحث على الاجهزة وتصبح قادرا على معرفة المتصلين معك على الشبكة .

سيقوم البرنامج بعرض جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة مع التفاصيل الموجودة لكل جهاز مثل الاسم وعنوان IP وعنوان الماك ادرس, ومن خلال هذا البرنامج تقوم بمعرفة السرعة المتاحة بالشبكة والاسباب التي تجعل من الشبكة بطيئة وضعيفة.


هذه الصورة توضح الأجهزة المتصلة بالشبكة والمعلومات المتاحة لكل جهاز
شرح برنامج fing
fing download تحميل برنامج fing تنزيل برنامج fing برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة تحميل برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي

الفوائد التي تحصل عليها عند تنزيل برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة fing download

  1. يقوم بعرض التفاصيل والمعلومات الخاصة بالشبكة.
  2. يقوم بتحديد أسماء الأجهزة وعناوين المستخدمة لكل جهاز.
  3. يقوم بمعرفة الماك ادرس لكل جهاز.
  4. يتيح لك تنزيل برنامج fing على جميع أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون وأجهزة الكمبيوتر.

مميزات وخصائص برنامج fing download 

يعتبر برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي مجاني: حيث يمكنك تحميل هذا البرنامج بسهولة وعلى جميع الأجهزة ومساحة حجمه صغيرة.
  1. يمكن استخدام البرنامج من قبل الأشخاص العاديين ولا يحتاج الى الخبرة المسبقة في الاستخدام.
  2. السرعة الفائقة في عملية معرفة الاجهزة المتصلين في الشبكة.
  3. يمكنك معرفة نوع الجهاز المتصل بالشبكة سواء جوال او كمبيوتر اوغيره.
  4. القدرة على تحليل الشبكة: يقوم برنامج fing  باستخدام الادوات الذكية من تحليل الشبكة بالشكل الانسب وتجميع المعلومات بسهولة.
  5. اتاحة تحليل العناصر: حيث يقوم بعملية التحليل من خلال معرفة العناصر المتاحة والخدمات التي يقدمها مثل HTTPS,DNS.
  6. القدرة على تسريع الانترنت: يمنحك هذا البرنامج من سرعة عالية خاصة عند معرفتك للاشخاص المتطفلين الى شبكتك من خلال حظرهم من الدخول واستغلال السرعة المتاحة لك.
  7. لدى برنامج fing ادوات تساعده من معرفة الاشخاص المتصلين ومواقعهم ومن هذه الادوات(ping,tracert).

متطلبات تشغيل برنامج fing download 

  • جميع انظمة تشغيل ويندوزWindows.
  • نظام التشغيل لينكس Linux.
  • نظام التشغيل ماكنتوش Mac.
  • جميع انظمة الاندرويد والايفون.


لتحميل  برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة


يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي



اتمنى ان يكون الموضوع قد نال حسن اعجابكم.

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك تعليقان (2)
  • رائع جدا
    ولكن عندي استفسار هل اعرف أحضر المستخدمين من الشبكه بدون علمي
    وكيف
  • تستطيع حظر المستخدمين مباشرة عن طريق المودم
  • كورسات وكتب مجانية