تطبيقات اسلامية6 Emran أكتوبر 20, 2023

تحميل تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim 

تنزيل برنامج مسلم برو كامل يشمل كل ما يحتاجه المسلم من التذكير بمواقيت الصلاة، وتحديد مواعيد الأذان. Vmuslim APK يحتوي على ميزة قراءة القرآن الكريم بدون نت، تنزيل برنامج مسلمونا مجانا، مسلمونا بدون نت.
تنزيل برنامج مسلم برو كامل  تحميل مسلمونا برو تحميل برنامج مسلمونا مهكر تطبيق مسلمونا مدفوع مسلمونا APK Pro تحميل تطبيق المسلم للمسلم تنزيل مسلم بوك

الان برنامج مسلمونا بدون نت يضم مواقيت الصلاة والآذان افضل تطبيق اسلامي شامل يضم كل ما يحتاجه المسلم, تنزيل تطبيق Vmuslim مسلمونا ويضم برنامج الآذان ومواقيت الصلاة للاندرويد برابط مباشر مجاناً . تحميل تطبيق المسلم للمسلم الذي يحتوي على مواقيت الصلاة ومواعيد دقيقة للأذان و التحكم الالكترونى الكامل للمؤذن.

تطبيق Vmuslim مسلمونا بدون نت

يشرفنا زيارتكم لمدونتنا المتميزة التي تهتم بالجانب التقني والتكنولوجي, والتي نأمل بأن تجدوا في أقسامها اكبر قدر من البرامج والمعلومات القيمة التي تعود عليكم بالفائدة, وأن ننال حسن اعجابكم ورضائكم.

نتحدث اليوم عن التطبيق الإسلامي الشهير مسلمونا بدون نت الذي يحتوي على كل ما يحتاجه الإنسان المسلم، مثل مواقيت الصلاة ومواعيد الآذان والقرآن الكريم المكتوب والمسموع بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت والتفسير والتقويم الهجري واتجاة القبلة وامكانية الحصول او معرفة المساجد التي تكون قريبة منك في اي مكان من خلال الخرائط.

آخر تحديث جديد 20 اكتوبر 2023

مميزات تنزيل برنامج مسلمونا مجانا VMMuslim

                                          القرآن الكريم

المعجزة الخالدة في هذا الزمان كتاب الله العظيم الذي بين يديك لكي نعطر فمنا دائما بهذا المصحف المرتل، ويتواجد هذا التطبيق بشكل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماعه وتحميل القرآن الكريم كاملا بصوت العديد من القراء المشاهير مثل الشيخ ناصر القطامي ومشارى راشد العفاسى وعبد الباسط والحصرى  وحلب و ومحمد رفعت وهزاع البلوشي  وأكثر.


يمكنك الان عزيزي القارئ تعلم القرآن الكريم مع افضل المقرئين والمقرئات عبر الانترنت بكل سهولة ويسر، يمكنك اختيار اي معلم لتلقي عليه القران ويوضح لك اخطاءك. يمكنك تنزيل برنامج مدكر لتعليم القران الكريم عبر الانترنت .

يمكنك في تطبيق مسلمونا وضع علامات وإشارات الحفظ للتوقف عن التلاوة، وكذلك المتابعة فى أوقات مختلفة ونسخ الآيات وحفظ الآية كصورة ويمكنك من نشرها على برامج التواصل الإجتماعى المتنوعة او وضعها كحالة في جوالك وكذلك القدرة في التحكم فى خطوط هذا التطبيق من اجل التسهيل على القارئ او المستخدم ويحتوى هذا البرنامج الحوار على التفسيرات الشاملة لكل السور من في القران الكريم بداية من الفاتحة الى سورة الناس.

ايضا يتوفر تطبيق القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت بشكل مجاني للاندرويد.

تحميل تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim
مسلمونا APK Pro
تطبيق مسلمونا مدفوع Vmuslim APK هو تطبيق شامل يضم مختلف نواحي الحياة وما يحتاجه المسلم من التذكير بمواقيت الصلاة، وتحديد مواعيد الأذان.

اسماء الله الحسنى

يوفر تطبيق مسلمونا بدون نت شرح كامل لأسماء الله الحسنى بشكل مكتوب ومسموع بالإضافة الى تفسير ومعنى كل اسم.

الأذكار 

 يحتوي برنامج مسلمو VMMuslim عدد كبير من الكنوز والثمار الإسلامية لكبار مشائخ الإسلام من الأذكار والبرامج الدينية القيمة والفتاوى الدينية بالإضافة الى الكتب الاسلامية وأذكار حصن المسلم على اشكال صور ومقاطع دعوية من اجل الاتاحة لإعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

الأذان ومواعيد الصلاة

 من اهم ما يتميز به تطبيق مسلمونا مجاني هو الأذان وتحديد مواقيت الصلاة، فإذا كنت تعاني من مشاكل في الإنشغال بالأمور الدنيوية  واليومية التي تسبب لنا أحيانا في الغفلة والتأخير عن الصلوات، فكان الحل هو وجود تطبيق الأذان (مسلمونا) الذي من خلاله يتيح للشخص الانتباه إلى مواعيد الصلاة بدقة كبيرة في أي مكان فى العالم من خلال تحديد موقعك المتواجد فيه بواسطة الخرائط كما يتيح لك تطبيق مسلمونا من معرفة مواقيت كل صلاة ويمكنك التطبيق بالتحكم الإلكترونى واختيار اصوات المؤذن بأصوات متنوعة  مع اتاحة غلق الأذان للبرنامج.

تحميل تطبيق المسلم للمسلم
حمل تطبيق مسلمونا لتتابع مجموعة مختارة من المواد الدعوية التي تتناول مواضيع تتعلق في الفقه والحديث والتزكية.

القبلة

في هذا التطبيق أصبح تحديد القبلة من اى موقع فى العالم باستخدام الموقع الجغرافي في اتجاه مكة المكرمة.

 فاذا كنت في اي مكان في العالم يمكنك أن تعتمد على هذا التطبيق فى الحصول على الاتجاه الصحيح للقبلة.

تحميل تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim
برنامج مسلم برو كامل

المسابقات الدينية والإسلامية

 يوجد في تطبيق مسلمونا الكثير من المسابقات الإسلامية التى تتيح لك جمع النقاط والحصول على الجوائز القيمة والكبرى مثل المسابقات الرمضانية ومسابقات متنوعة اخرى.

مواضيع ذات صلة

تطبيق مدكر لتعليم القران الكريم بالصوت والصورة

تحميل تطبيق القران الكريم مع الصوت والصورة للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج تمكين تحفيظ القران الكريم

معرفة المساجد والمطاعم

اذا كنت في اي مكان بالعالم واردت معرفة المساجد والمطاعم التي قريبة منك، فلا داعى للخوف بعد الان ، يمكنك تطبيق مسلمونا التعرف على أقرب المساجد اليك  ومعرفة الطريق لكل مسجد ، كما يتيح لك معرفة أقرب المطاعم لديك والتي تقدم الطعام على حسب الشريعة الاسلامية اينما كنت.

التقويم

يوفر برنامج مسلمونا بدون نت تاريخ اليوم بالتقويم الهجري والتقويم الميلادي لجميع المناسبات الإسلامية مثل رأس السنة الهجرية وعيد الفطر المبارك وبداية الحج وعيد الأضحى المبارك وبداية شهر رمضان وصيام عاشوراء وغيرها من المناسبات الإسلامية.

شرح تحميل تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim وكيفية الأستخدام

اذا كان لديك الوقت لتتعرف عن سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يمكنك تنزيل تطبيق محمد رسول الله

تنزيل برنامج مسلم برو كامل مجانا ليضم الآذان ومواقيت الصلاة, تحميل مسلمونا برو, تحميل برنامج مسلمونا مهكر . ايضا تطبيق مسلمونا مدفوع, مسلمونا APK Pro, تحميل تطبيق المسلم للمسلم, بالإضافة تنزيل مسلم بوك.

معلومات حول تطبيق مسلمونا

الحجم: 13 ميجا.

الإصدار: 2.01.01

تاريخ التحديث 20/10/2023

المقدم al-hiwar.com.

لتحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي👇

رابط التحميل


 دمتم في حفظ الله ورعايته، ،، 

 

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك 6 تعليقات
  • مدونه رائعه دائما تقدمو الافضل
  • مزيدآ من هذه البرامج المفيدة
  • شكرا لثقتكم في مدونتنا
  • بارك الله فيكم مدونة جميله استمر في نشر مثل هذه البرامج المفيدة
  • هل هذا البرنامج يتنزل في الكمبيوتر او خاص بالجوالات
  • كورسات وكتب مجانية