برامج اندرويد1 Emran فبراير 20, 2023

برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا | microsoft office android

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا | microsoft office android

تحميل برامج اوفيس عربي للاندرويد مجانا Office Mobile من شركة مايكروسوفت Microsoft لتحرير النصوص والشرائح والجداول، تنزيل تطبيق اوفيس للأندرويد مجانا. اذ كنت تحتاج لفتح ملفات الورد و الاكسل و العروض التقديمية و تعديلها و لا تستطيع ذلك من هاتفك المحمول الان أصبح بإمكانك تحميل برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا وهو برنامج وورد اكسل بوربوينت اوتلوك.

                        تحميل برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية مايكروسوفت اوفيس office apk

تنزيل برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا 2023 اخر تحديث, office 365 android, تحميل برنامج اوفيس للاندرويد برابط مباشر, microsoft office android, تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للاندرويد officemobile .

برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا

زوار ومتابعي قناة ومدونة دليلك للمعلومات  يشرفنا زيارتكم لمدونتي والتي نأمل بأن تجدوا في أقسامها أكبر قدر من البرامج والمعلومات القيمة التي تعود عليك بالفائدة, وأن تنال حسن اعجابكم ورضاكم. نقدم لكم اليوم في هذه التدوينة افضل برنامج اوفيس لأجهزة الأندرويد وورد واكسل وباور بوينت للأجهزة المحمولة, ويعتبر الاقوى والأكثر استخداماً للتعامل مع المستندات. إن برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية لا غنى عنه في هواتفنا، تحميل Microsoft Word للاندرويد، تطبيق اوفيس للأجهزة الضعيفة، تحميل مايكروسوفت اوفيس 2023 مجانا، تنزيل تطبيق اوفيس للاندرويد برابط مباشر. إن مجموعة برامج الاوفيس المقدمة من مايكروسوفت اوفيس من البرامج الضرورية التي نقوم بتثبيتها على أجهزة الكمبيوترات بحيث لا يكاد يخلو من الإحتياج إليها أي فرد يعمل على الحاسوب. كذلك أصبح من الضروري توفير مايكروسوفت أوفيس على أجهزة الجوال, لأن microsoft office android تعد من أفضل برامج التعامل مع المستندات بمختلف صيغها من أجل تحريرها والعمل عليها وخاصة microsoft word و microsoft excel. هناك ميزة أساسية عند استخدامك أوفيس أندرويد APK وهي انك تستطيع متابعة أعمالك حتى لو كنت في غير مكان العمل الخاص بك من خلال نسخ المستند للهاتف والعمل عليه من أي مكان.

يوفر تطبيق office apk ميزة التخزين السحابي بعد التعديل على المستندات لتستطيع الوصول إليها لاحقاً حتى في حال عدم توفر هاتفك أو ضياعه, ويتيح لك إنشاء المستندات المتنوعة  Word و Excel و PowerPoint أو تحريرها والتعديل على office 365 android ومشاركتها مع الأصدقاء.  يعد officemobile من أفضل التطبيقات المكتبية الضرورية أثناء العمل, والتي تساهم بشكل كبير في إنجاز الأعمال بشكل متقن وفي زمن مناسب، تم تحديث النسخة الاخيرة من برنامج الاوفيس للاندرويد في تاريخ 1 مارس 2023.

خصائص برنامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office android


تعدد التنسيقات 

لم يتم إعداد أوفيس أندرويد APK للتعامل مع نوع واحد من الملفات (مثلاً ملفات ال word فقط أو غيره ) ولكن تم إعداده لتلبية الطلبات والاحتياجات بحيث يدعم أكثر من 24 تنسيق مختلف. 

تعدد اللغات في microsoft office android

أفضل برنامج أوفيس للاندرويد متعدد اللغات بحيث يدعم 45 لغة مختلفة ليلبي احتياجات أكبر عدد من المستخدمين بمختلف أجناسهم، التحديث الأخير تدعم ميزة ال Kingsoft Office for Android International والتي تمكنك من عرض الملفات المكتوبة والتعديل عليها ومشاركتها مع الأصدقاء بعد ذلك. هذه الميزة بالذات تمكنك من عرض المستندات بمختلف الإمتدادات والصيغ مثل DOC، DOCX، TXT، XLS، XLSX، PPT، PPTX والتعديل عليها ما عدا ملفات ال pdf تستطيع عرضها فقط ولكن مع عدم إمكانية التعديل على محتواها. 

التخزين السحابي في officemobile

من المميزات الجميلة في تطبيق مايكروسوفت اوفيس office apk هي امكانية رفع الملفات وتخزينها في السحابة الإلكترونية مثل Google Drive و Dropbox حتى تستطيع الوصول إليها بأي وقت ومكان وجهاز متوفر لديك لمواصلة العمل بأريحية تامة. 

تعدد الإستخدام في اوفيس 365 كامل مجانا للاندرويد

بما ان microsoft office android يستطيع فتح ملفات بصيغ متعددة لا يشترط أن تكون وورد فقط, لذلك ستلاحظ أنك لا تحتاج لتثبيت تطبيقات أخرى مثلاً بإمكانك فتح ملف pdf بدون الحاجة لتثبيت Adobe Reader . 

اقرأ ايضاً

ما الذي أستطيع فعله عبر استخدام office 365 android ؟

  •  إنشاء مستند.
  • تحرير مستند.
  • إضافة تعليق.
  •  ادراج جدول أو صورة أو شكل أو قصاصة فنية. 

وباختصار تام جميع العمليات التي تستطيع إجراءها على الملف في الحاسوب الشخصي تستطيع إجرائها حالياً عبر أجهزة الجوالات نظام الـ Android مثل الكتابة بخط مائل أو عريض أو وضع خط أسفل الكتابة أو إضافة الخطوط وغيرها من التنسيقات . 

مميزات برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا

  1. تحميل مايكروسوفت اوفيس 2023 مجانا. 
  2. في office apk توجد واجهة تتميز بسهولة وسلاسة الاستخدام. 
  3. أدوات التحكم المتوفرة في التطبيق بسيطة. 
  4. تتوافق office 365 android مع العديد من الإصدارات.
  5.  تتوفر فيها جميع الأدوات المناسبة للعمل. 
  6. تتوافق مع جميع الصيغ. 
  7. أكثر من 9 مليون تحميل اوفيس 2023 عربي للاندرويد
  8.  لتسهيل عملية الكتابة تستطيع إستخدام لوحة المفاتيح بواسطة البلوتوث . 
  9. يعمل على الشاشة الصغيرة ولكنه يكون أفضل بكثير عندما يتم استخدامه على الأجهزة اللوحية.
  10. خيارات بعد التعديل على المستند متنوعة ومناسبة بشكل تام (حفظ على الهاتف أو السحابة الإلكترونية أو المشاركة مع الأصدقاء أو الطابعة). 
  11. يدعم تنسيقات متعددة في officemobile
  12. ترجمة محتوى الملف بالكامل مع إبقاء نمط تخطيط المستند ثابت بدون اي تعديل (ميزة جديدة).

منطقة تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للاندرويد

من هنا يمكنك تنزيل أفضل برنامج أوفيس للاندرويد تتوافق مع جميع أجهزة officemobile، الان يمكنك تحميل مايكروسوفت اوفيس apk مجانا برابط مباشر,كذلك; office 365 android, تحميل اوفيس 365 كامل مجانا للاندرويد officemobile, ايضاً برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا microsoft office android

معلومات برنامج officemobile كامل مجانا

اسم الحزمة: com.microsoftoffice.

الترخيص: مجاناً.

المتطلبات اندرويد 4 وما فوق.

الحجم: 108 جيجا.

تاريخ التحديث 3 مارس 2022

فضلاً يرجى متابعة قناتنا في التليجرام 


دمتم في رعاية الله وحفظه ونأمل ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال.

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك تعليق واحد
كورسات وكتب مجانية