برامج اندرويد3 Emran ديسمبر 30, 2022

تحميل برنامج دفتر الحسابات Pro للاندرويد النسخة المدفوعة مجاناً accounts book

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تنزيل برنامج دفتر الحسابات Pro للاندرويد النسخة كاملة مجاناً accounts book download, تنزيل برنامج دفتر الحسابات النسخة المهكرة مجاناً

تحميل برنامج دفتر الحسابات للأندرويد accounts book download
متابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات والتقنية نتمنى ان تكونوا في خير وعافية وفي احسن حال. 

هذه الصفحة خاصة بتنزيل دفتر الحسابات 2023 اخر اصدار, دفتر حسابات اليومية, دفتر حسابات مجاني, دفتر الحسابات اليومية, accounts book, دفتر الحسابات Pro مجاناً, دفتر حسابات مهكر, accounts book download.

نبذة تعريفية عن برنامج دفتر الحسابات Pro للاندرويد النسخة المدفوعة مجاناً

في ظل هذا التطور التكنولوجي في العالم المعاصر والحديث, كان لابد للإنسان أن يستغل هذا التطور من خلال المواكبة له ولو باستخدام أقل القليل من الميزات الحديثة في هذا التطور التكنولوجي الهائل.

 في العهد القديم عندما كنا نود أن نعرف الحسابات المالية والمصروفات الشخصية واليومية  لكل فرد نلاقي الصعوبات لأنه لا نمتلك دفتر حسابات اليومية, فكان الأشخاص يعتمدون على الدفاتر الصغيرة في جيوبهم, وبعد مدة من الزمن كان التطور التكنولوجي حاضرا ومتعاقباً معنا حيث كنا نستخدم المذكرات الشخصية في هواتفنا الشخصية مما ادى إلى قفزة نوعية جعلتنا نترك الدفاتر في استخداماتنا اليومية.

سهلت المفكرات المتواجدة على هواتفنا من الاستخدام الأمثل لعملية الحسابات اليومية ولكن عندما كنا نريد معرفة الإجمالي للمبالغ المصروفة والمبالغ الإجمالية كنا نستخدم الآلات الحاسبة لكي تقوم بهذه العملية.

فلو افترضنا بمثال بسيط عن شخص مقاول لديه العديد من العمال وفي كل يوم يقوم بعملية صرف بعض المبالغ من أجورهم الشخصية كان يجب عليه أن يقوم بتسجيل كل صغيرة وكبيرة في دفتر المفكرة حتى لا يحصل النسيان في المبالغ.

وحين يريد معرفة المبالغ المتبقية لكل فرد و المبالغ الإجمالية كان يضطر الى أن يقوم بعمليات الحسابات التقليدية, وهذا الاجراءات تعتبر متعبة ومرهقة ونحن في ظل هذه التكنولوجيا والتطورات الحديثة.

  تنزيل تطبيق دفتر الحسابات للاندرويد 2023 اخر اصدار 

تنزيل برنامج دفتر حسابات العملاء Pro آخر اصدار accounts book pro, افضل برنامج محاسبي مجاناً, برنامج يقوم بجميع المعاملات الحسابية, البرنامج الاقوى في ادارة الحسابات النسخة الكاملة مجاناً.

من المشاكل السابقة التي كان يعانيها الأفراد جعلت المبرمجين أن يضعوا تطبيقاً محاسبيا مثل دفتر حسابات اليومية, حيث يقوم بتلك العمليات بكل سهولة ويسر وتطورت البرامج الى ان اصبحت متوفرة ومتواجدة على جوالات الأندرويد والتحكم بكافة العمليات المحاسبية بكل سهولة ويسر.

لذلك تدوينتي لهذا اليوم تتحدث عن افضل البرامج المحاسبية للعام الشخصية 2023 دفتر حسابات اليومية Pro اخر تحديث الذي يعتبر أكثر تداولاً واستخداما في هذه الأيام والذي يتميز بسهولة التحكم والتنفيذ للمستخدم العادي.

يعتبر برنامج دفتر الحسابات النسخة المدفوعة مجاناً accounts book من الأشياء الضرورية التي يجب على الفرد استخدامه في حياته الشخصية من اجل ان تتيح له الفرصة التحكم بعمليات الحسابات اليومية والشهرية ومعرفة تفاصيل العمليات التي أجراها خلال اليوم حتى السنة.

خصص برنامج دفتر الحسابات لكافة أنظمة الاندرويد بجميع الاصدارات حيث يتمتع البرنامج بالثقة والأمان وسهولة الاستخدام والتحكم ويقوم بكافة انواع العمليات التي تحتاجها في حياتك المالية حيث يقوم بانشاء اكثر من مستخدم ولكل مستخدم حساب خاص فيه.

عندما يكون لديك الكثير من المستخدمين يقوم برنامج دفتر الحسابات accounts book بإنشاء تقارير بإجمالي المبالغ على كل فرد وتستطيع التحكم بعرض المبالغ شهريا, وعرض تفاصيل كل المبالغ على شكل تقرير منظم.

    مميزات برنامج دفتر الحسابات Pro للأندرويد accounts book 2023

  1. عرض تفاصيل المبالغ الدائنة ومبالغ المدين.
  2. سهولة إجراءات عمليات البحث والتعديل والحذف على البيانات وبشكل مرن.
  3. يسمح لك دفتر حسابات اليومية القيام بعمل عرض وتجميع البيانات آلياً.
  4. امكانية المشاركة للحسابات او التقارير عبر البلوتوث وبرامج اخرى او عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. إمكانية أخذ نسخة احتياطية إلى حسابك في جوجل درايف.
  6. امكانية التصدير والاستيراد من والى قاعدة البيانات.
  7. يدعم برنامج دفتر الحسابات اغلب اصدارات الأندرويد وبشكل فعال.
  8. وجود دالة سهلة تمكنك من عملية البحث بسرعة وكفاءة عالية.
  9. اتاحة غلق الحساب النهائي لاي مستخدم مضاف لديك.
  10. امكانية تسجيل العملاء والموردين وامكانية المعاملات المالية بسهولة.
  11. برنامج دفتر الحسابات مناسب للأشخاص العاديين و لأصحاب المؤسسات والشركات.
  12. اضافة المبالغ سواء في حالة المدين او الدائن مع اتاحة كتابة التفاصيل .
  13. إمكانية الحفظ والاسترجاع من والى قاعدة البيانات.
  14. يقوم بعملية عرض التقارير اللازمة لكل مستخدم او التقارير الشهرية للمستخدمين بشكل مرتب ومنظم.
هذه بعض الميزات والخصائص المتوفرة في دفتر الحسابات للأندرويد accounts book وحيث هناك الكثير من الميزات الإضافية الأخرى التي تستطيع ايجادها عند استخدامك لهذا البرنامج في حياتك اليومية.

شرح استخدام برنامج دفتر الحسابات للاندرويد النسخة المدفوعة مجاناً accounts book apk


سوف نقوم بشرح مختصر حول هذا البرنامج وبعض الايقونات حتى يتسنى لك فهم كيفية استخدام الأيقونات والتعامل معهن
صورة توضح واجهة وشكل البرنامج

اولاً: إدخال البيانات
  • نقوم بإضافة مبلغ ثم ستظهر لك الشاشة فقم بإدخال الاسم الجديد والمبلغ ومن ثم التفاصيل.
  • إضافة تاريخ العملية المراد ادخالها حيث يعتمد البرنامج تاريخ اليوم التي ستقوم بادخال العملية.
  • بعد القيام بعملية الحفظ, سيظهر لك السجل المضاف قم بالنقر عليه لعملية التعديل والإضافة.
ثانيا: أيقونة البحث 

تستطيع من خلال ايقونة البحث القيام بالبحث عن اسم او مبلغ او كلمة او تاريخ او اجزاء من ذلك, يمكنك عند عمليات البحث أن تقوم بعملية الفلترة للبيانات حيث تقوم مثلا بالبحث عن عمليات شهر ديسمبر من خلال إدخال الشهر والسنة في خانة البحث مثل "12-2021".

ثالثاً: الترتيب والتجميع

عند تنزيل برنامج دفتر الحسابات 2021 اخر اصدار فيوجد خاصية الترتيب والتجميع من عملية ترتيب البيانات بالشكل الذي تريده, من خلال القيام بالضغط على جزء العمود وتستطيع ترتيبه بالشكل والترتيب التنازلي أو الترتيب التصاعدي.

رابعاً: الحذف والتعديل في البيانات

من خلال قيامك بالضغط على الاسم او اي عملية معينة يمكنك التعديل عليها, ويمكنك الحذف من خلال الرمز الظاهر في أعلى الشاشة.

خامساً: التقارير المرتبة والمنظمة

يسهلك برنامج دفتر الحسابات من إنشاء التقارير المناسبة والجاذبة وبسهولة وبدون الحاجة الى الجهد والعناء, بامكانك ايجاد زر التقارير من خلال الإعدادات في الصفحة الرئيسية.

سادساً: إغلاق الحسابات

يمكنك هذا البرنامج من خاصية إغلاق الحسابات حيث تقوم بعملية مسح كل السجلات لاي اسم وتقوم بتجميعها في عملية واحدة تحتوي على الرصيد النهائي.

اذا قدر الله بضياع جوالك هل ستفقد بياناتك في دفتر الحسابات؟

من الميزات والخصائص المقدمة في برنامج دفتر الحسابات للأندرويد accounts book أنه في حالة الضياع لجوالك لن يتم فقد البيانات إذا كنت قد قمت بالقيام بأخذ نسخة احتياطية إلى حسابك في جوجل درايف, حيث تستطيع استعادة البيانات إلى هاتفك الجديد من النسخة المتواجدة على جوجل درايف بدون فقد للبيانات.

تنزيل تطبيق دفتر الحساب النسخة المدفوعة كاملة مجاناً

تحميل دفتر حسابات اليومية 2021 برابط مباشر من ميديا فاير, تنزيل النسخة المدفوعة دفتر الحسابات مجاناً, تحميل دفتر الحسابات pro مهكر من ميديا فاير, تنزيل برنامج دفتر حسابات العملاء اخر اصدار



اذا لم يتم تشغيل البرنامج من الرابط السابق، يمكنك التحميل 
من هنا 

يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي


التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك 3 تعليقات
  • تم استخدامه بدل المذكرة
  • هناك رجل مات وعنده دفتر الحسابات هذا
    وعليه كلمة السر
    كيف يتم فتح البرنامج
  • كورسات وكتب مجانية