برامج اندرويد0 Emran سبتمبر 05, 2022

افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022 | تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022 | تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي

تحميل لوحة مفاتيح جوجل , لوحة المفاتيح الذكية, افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2020 , تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي, تنزيل كيبورد عربي لسامسونج ,  تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج

تحميل لوحة مفاتيح جوجل , لوحة المفاتيح الذكية, افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022 , تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي, تنزيل كيبورد عربي لسامسونج ,  تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج, تنزيل لوحة مفاتيح للجوال, تحميل تطبيق لوحة المفاتيح اخر تحديث

افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022

تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل gboard apk download اخر إصدار للعام 2022 بمميزات جديدة من شركة جوجل , تحميل كيبورد جوجل gboard google , افضل لوحة مفاتيح للاندرويد . ‏تضم لوحة المفاتيح الذكية Gboard العديد من الميزات المختلفة التي تحبها في لوحة مفاتيح Google من كفاءة وموثوقية وسرعة في الكتابة والتمرير، بالإضافة الى كتابة بالصوت وخط اليد . تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي Google Keyboard هي عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية واحترافية تسمج لك بالكتابة بسرعة قصوى وتخصيص حركات فنية في لوحة المفاتيح. هذه هي لوحة مفاتيح للجوال Google Keyboard وايضاً لوحة المفاتيح الرسمية المجانية من Google للجوال ولأجهزة Android. كما أنها لوحة مفاتيح سامسونج ولوحة مفاتيح Google هي تطبيق إنتاجي من شركة Google .

أهلا بكم متابعي ومشتركي  قناة و مدونة دليلك للمعلومات  نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية , موضوع تدوينتي لهذا اليوم نتحدث فيها عن لوحة المفاتيح الذكية تطبيق لوحة المفاتيح الخاصة بجوجل gboard , والتي تعتبر إضافة قوية من شركة جوجل لعملائها ومستخدميها , كون أن تنزيل كيبورد عربي لسامسونج هي افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022  سهل الاستخدام وواجهته جذابة ومرنة.

تاريخ تحديث لوحة مفاتيح جوجل 05 سبتمبر 2022.

لوحة المفاتيح الذكية مفاتيح جوجل Google board

لوحة المفاتيح الذكية او مفاتيح جوجل أفضل أداة للكتابة بشكل سريع مقدمة من Google , وتعتبر لوحة المفاتيح بنسختة الجديدة الإصدار الأخير بميزاته المحدثة. يتمتع gboard apk بامتلاك لوحة مفاتيح هي اللوحة الأذكى حالياً , تم إعدادها بكفاءة عالية حتى توفر للمستخدم الميزات التي يطلبها ويبحث عنها. من خلال تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي تستطيع الكتابة بشكل سريع جداً غير الشكل المعتاد عليه , وذلك لما تتمتع به من القدرة على إنشاء وتخصيص حركات معينة ومميزة في لوحة المفاتيح الذكية خلال ثواني معينة . ربما قد لا تتجاوز خمس ثواني تستطيع كتابة كلمات وعبارات من خلال لوحة المفاتيح Gboard , احتواء البرنامج على خاصية  'Gesture Typing with dynamic floating preview' , ويستطيع المستخدم كتابة الكلمات بسرعة فائقة وبشكل قد يكاد يخلوا من الأخطاء اللغوية .

    مميزات لوحة المفاتيح الذكية Google board

  1. لوحة المفاتيح الذكية مجاني الإستخدام. 
  2. سهل الإستخدام ويحوي العديد من الميزات والخصائص التي تجعله في الصدارة. 
  3. ظهور صف الأرقام بشكل دائم في تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج فلا تحتاج للتنقل بين الحروف والأرقام. 
  4. يمكن إستخدام البرنامج وضعية اليد الواحدة وبسهولة. 
  5. يحتوي gboard apk على مزيد من الإعدادات المتقدمة التي توفر مزيد من الإعدادات الإدارية.
  6. التحكم الكامل بمكان وضع لوحة المفاتيح. 
  7. اقتراح ملصق تعبيري عند اختيار الرموز التعبيرية من الرموز المستخدمة مؤخراً وإظهارها على شريط الاقتراحات في لوحة المفاتيح. 
  8. التحكم في عرض مفتاح تبديل اللغة أو إخفاء المفتاح لأنك قد لا تحتاجه.
  9. ميزة التبديل التلقائي بين اللغات واقتراح الكلمات قد تجعلك تتخلى عن مفتاحُ تبديل اللغات.
  10. يتميز تطبيق لوحة مفاتيح جوجل بمظهر جذاب وأنيق.
  11.  يتواجد في لوحة مفاتيح جوجل مجموعة ثيمات تجعله يظهر بشكل جميل. 
  12. قد وصل مستخدمي البرنامج فوق 6 مليون مستخدم.
  13. تنزيل كيبورد عربي لسامسونج حجم صغير وسرعة أثناء التحميل. 
  14. أكثر لوحة مفاتيح مريحة أثناء الكتابة عليها. 
  15. يدعم gboard the google keyboard ما يقارب 44 لغةً مختلفة وقاموسًا مختلفًا. 
  16. هذه النسخة متوافقة بشكل كلي مع  الهواتف الذكية  بمختلف أنواعها والأجهزة اللوحية التي تدعم نظام آندرويد.

خصائص لوحة المفاتيح Google board

تحميل لوحة مفاتيح جوجل , لوحة المفاتيح الذكية, افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022 , تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي, تنزيل كيبورد عربي لسامسونج ,  تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج, تنزيل لوحة مفاتيح للجوال, تحميل تطبيق لوحة المفاتيح اخر تحديث

الكتابة بطريقة التمرير Glide Typing

عند تحميل كيبورد جوجل ستجد ميزة تزيد من سرعة الكتابة بواسطة السماح للمستخدم بتحريك الإصبع بين الحروف وهذا يزيد من سرعة الكتابة في الدقيقة الواحدة ، فقط مرر إصبعك عبر المفاتيح وتتم كتابة الكلمة تلقائياً بدون الحاجة إلى الضغط على المفاتيح بشكل منفرد.

الكتابة بالصوت Voice Typing
من خلال تحميل لوحة مفاتيح جوجل تستطيع إملاء النص وهو يقوم بكتابة كما أنه يستطيع التعرف على الصوت بسهولة . 

الرموز التعبيرية
gboard يحوي مجموعة رموز تعبيرية جميلة وتستطيع الوصول لها وإضافتها بسهولة . 

ملفات GIF في لوحة المفاتيح الذكية
 تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج gboard يستطيع مشاركة ملفات من نوع gif بسهوله لتحظي بتواصل تفاعلي ومرح . 

الكتابة بلغات متعددة
إحتواء برنامج gboard على أكثر من لغة يساعدك على التعبير عن الأشياء بأكثر من لغة .

التصحيح التلقائي في  تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج
يقوم لوحة مفاتيح جوجل بتصحيح الكلمات بشكل تلقائي ويقترح عليك كلمات صحيحة أو مقاربة للكلمات التي كنت تقصدها . 

ترجمة جوجل في لوحة المفاتيح الذكية
تستطيع ترجمة الكلمات أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح Gboard , عند الضغط  على "G" , تستطيع  البحث  في Google , دون الحاجة إلى الدخول إلى متصفح الإنترنت الخاص بك . 

موفر للوقت
حيث جمع البرنامج كثير من المهام والإجراءات في برنامج واحد حتى لا تضطر للتنقل من برنامج لآخر وبهذا فهو أيضا يوفر مساحة تخزينية على الهاتف. 

  تمديد الحروف بسهولة
عند استخدام لوحة مفاتيح جوجل يمكنك القدرة على تمديد الحروف وتطويلها وهذا مفيد جدا عند استخدام التشكيل وإظهار النص بمظهر جميل. 

مشاركة الروابط

تستطيع أن تشارك جميع الروابط بغاية السهولة دون أن تحتاج لنقل الرابط. وتستطيع أيضاً أن تبحث عن عنوان مقال أو صفحة وتكتب اسم الموقع الذي تريد مشاركته بجانب العنوان , والاطلاع على الروابط والفيديوهات عبر الويب والمشاركة بالضغط على  “Share” بدون الحاجة إلى الخروج من الصفحة. 

مشاركة حالة الطقس

نستطيع مشاركة حالة الطقس عبر كتابة الكلمة   "Weather" متبوعة باسم المكان المراد معرفة حالة الطقس له, وستلاحظ ظهور حالة الطقس ثم تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء بعد الإطلاع عليها. 

طريقة تحميل افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2022 | تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي

 متابعي ومشتركي قناة دليلك للمعلومات إن الطريقة التي يمكنكم تحميل gboard apk download عبر الرابط الموجود في نهاية المقال. من خلال النقر عليه بضغطة واحدة فقط ثم سيقوم بنقلك على الفور إلى صفحة تحميل البرنامج , وبعد عملية التحميل تستطيع تثبيت البرنامج في هاتفك ونتمنى لك إستخدام ممتع مع التطبيق الجميل Gboard.


يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي

تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard, لوحة المفاتيح الذكية, افضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2020, كذلك: تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي, تنزيل كيبورد عربي لسامسونج, ايضاً تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج.

معلومات عن برنامج لوحة المفاتيح: 

اسم البرنامجGboard
الترخيصمجاني
النوعAPK
حجم البرنامج30 M
اللغةArabic
نظام التشغيلAndroid
المطورجوجل
رابط مباشرميديا فاير او apk

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية