برامج اندرويد0 Emran فبراير 04, 2023

تحميل تيليجرام اخر اصدار telegram apk download | اخر تحديث لتطبيق تيليجرام للكمبيوتر والهاتف

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تيليجرام اخر اصدار telegram apk download | اخر تحديث لتطبيق تيليجرام للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج التليجرام آخر اصدار telegram apk download

تحميل برنامج التليجرام للهاتف, تنزيل تطبيق تليجرام خاص بالكمبيوتر, تحديث برنامج telegram اخر اصدار بميزات حديثة, برنامج تليجرام بديل الواتس اب, تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر,  telegram pc downloadتحميل برنامج تلغرام للاندرويد, تحميل برنامج تليجرام للايفون, تنزيل تليجرام للكمبيوتر, telegram apk download, تحميل telegram للكمبيوتر, تنزيل تلغرام للايفون اخر اصدار, اخر تحديث برنامج التليجرام للكمبيوتر واللابتوب, تحميل برنامج telegram للاندرويد, تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي 2023 برابط مباشر.

تنزيل تيليجرام اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف بمميزات فريدة وجديدة عن بقية برامج الدردشة الاخرى

اعضاء ومتابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية, تقدم لكم اليوم مدونة دليلك للمعلومات برنامج من اشهر برامج التواصل الإجتماعي الذي ذاع صيته في الآونة الاخيرة وهو برنامج التليجرام

برنامج تليجرام Telegram من أكثر برامج مواقع التواصل الإجتماعي استخداماً, وخاصة في الآونة الأخيرة الذي كان الإقبال عليه بشكل كبير للغاية لما نتج عنه من الإضافات والخصائص الفريدة.

نبذة تعريفية عن برنامج Telegram 

برنامج تيليجرام من برامج التواصل الاجتماعي الموجودة على شبكة الإنترنت, بدأ ظهوره في العام 2013 كبرنامج تواصل صغير يركز على المراسلة الآمنة ثم بدأ بالمنافسة والتوسع إلى أن أصبح من إحدى المنصات المشهورة, حيث وصل به أن ضم أكثر من 400 مليون مستخدم. حيث أصبح برنامج تيليجرام اليوم يتصدر القائمة ضمن 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم سواء زملاء دراسة أو مجموعات عمل أو مدراء وغيرهم, لم يصل تطبيق التيلجرام إلى هذه المرحلة بجهود المطورين فقط وإنما انتشر بسرعة لما يحمله من ميزات ينفرد بها عن غيره أو يتشارك بها معهم ولكن مع وجود لمسة خاصة به. 


حالياً تطور تطبيق تلغرام إلى أن أصبح يتمتع بمكالمات فردية والتطور مستمر وتتوعد الشركة أن الإصدار المقبل ستعمل على ميزة المكالمات الجماعية, و تزامناً مع الذكرى السابعة لانطلاق البرنامج تم إصدار النسخة السابعه منه بميزات لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة.

هذه الصفحة خاصة بتحديث برنامج التليجرام لجميع الاجهزه بخصائص متنوعة وعصرية، تحميل برنامج تليجرام للاندرويد، تنزيل برنامج تلغرام للايفون، برنامج تليجرام للكمبيوتر، تطبيق تلغرام للاب توب, تحميل برنامج تلغرام للاندرويد telegram apk download.

نبذة عن برنامج تيليجرام

وصل عدد مستخدمي تيليجرام إلى 500,000,000 مليون مستخدم شهريًّا، مرتفع من 300 مليون في العام الماضي, وفي غضون 72 ساعة زاد عدد مستخدمين التليجرام أكثر من 25 مليون مستخدم, كل يوم يسجل أعداد كبيرة من المستخدمين الجدد لما لديه من الخصائص مثل التخزين السحابي ودعم سطح المكتب ويعد تيليجرام مثاليًا للدراسة والعمل الجماعي عن بُعد خلال فترة الحجر الصحي.

لا عجب أن تيليجرام هو تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر تنزيلًا في أكثر من 20 دولة, في كل دول العالم ينتقل الأشخاص إلى تيليجرام بوتيرة متسارعة.

مميزات تنزيل تيليجرام Telegram

  1. ميزة القص والتدوير للمقاطع المرئية في محرر الوسائط.
  2. سماع المقاطع الصوتية في مشغل الصوتيات المصمم حديثاً .
  3.  وجود مؤثرات بصرية ناعمة عند تغيير حجم خانة الكتابة.
  4. التعديلات الجديدة على محرر الوسائط. من خلال الضغط على أيقونة الفرشاة عند إرسال الصور أو المقاطع المرئية لإستخدام محرر الوسائط.
  5.  تحكم بدقة الوسائط وتعديلها عبر التحكم بالسطوع، التشبع وغيرها.
  6. إضافة الرسومات، النصوص أو الملصقات إلى الوسائط.
  7. تحويل الصور إلى ملصقات متحركة فقط قم بوضع الملصقات المتحركة على الصور والمقاطع المرئية. 
  8.  تكبّير الصور أو المقاطع المرئية أثناء تعديلها للرسم الدقيق عليها.

الجديد في تحميل برنامج تليجرام

  1. الرسائل المثبتة المتعددة.
  2. وجود تحسينات في المواقع الحية.
  3. يوجد احصائيات لمنشورات القنوات.
  4. مرشحات البحث, مشرفون مجهولون في المجموعات, يوجد تعليقات في القنوات وأكثر.
  5.  إمكانية بحث عن الرسائل حسب نوعها، تاريخها أو مصدرها عن طريق المرشحات الجديدة في البحث.
  6. شغل البقاء "مجهولاً" في صلاحيات المشرف للسماح بالارسال نيابة عن المجموعة.
  7.  علق على المنشورات في القنوات التي تملك مجموعة مناقشة. 
  8. الضغط على صور الاعضاء  الشخصية في المجموعات لكبيرها.
  9. أستمتع بالمؤثرات البصرية الجديدة في التطبيق.
  10. اقرأ قائمة التغييرات والمميزات داخل تحميل برنامج تليجرام أو على مدونتنا.

خصائص وإضافات مميزة لبرنامج تيليجرام Telegram

إضافة قسم جديد للصور المتحركة

  1. سرعة التحميل للصور المتحركة.
  2. اعثر على الصور المتحركة بواسطة الرموز التعبيرية الشهيرة.
  3. تزويد المستخدم بردود مقترحة لأشهر ردود الفعل في ذلك اليوم .
  4. إضغط مطولًا على إحدى الصور المتحركة في نتائج البحث لإضافتها لمكتبتك.


واجهات جميلة وأكثر أناقة 

مما يميز هذه النسخة انها ظهرت واجهات جذابة و مميزة وأكثر اناقة.

المكالمات المرئية 

  • في العام 2020 اتجه مصممو تيليجرام نحو ميزة التكلم بشكل مباشر ( وجها لوجه) ، لتكون النسخة الأولية من التطبيق تحوي ميزة المكالمات المرئية على  أنظمة Android و iOS. 
  • تستطيع إجراء مكالمة مرئية من صفحة جهة الاتصال.
  • ميزة تشغيل أو إيقاف الكاميرا في أي وقت خلال المكالمة .
  • تدعم المكالمات المرئية وضع صورة داخل صورة.
  • النسخة الجديدة تستطيع  قراءة المحادثات والقيام بأمور أخرى أثناء المكالمات .


سرية وموثوقية المكالمات والمحادثات 

جميع المكالمات المرئية مشفرة من لحظة بداية الإتصال إلى قطع الإتصال, ونستطيع التأكد من أن المكالمات فعلاً مشفرة من خلال رموز تعبيرية على شاشتك عليك مقارنتها مع الرموز التعبيرية التي على شاشة شريكك فإذا كانت متطابقة فإن  مكالماتك 100% مشفرة عبر تشفير تيليجرام المعروف والمستخدمين, سرية وموثوقية المحادثات والرسائل والمكالمات الصوتية من خلال تشفير المحادثات السرية والمكالمات الصوتية. 


ميزة القابلية لإعادة البناء 

تمكن هذه الميزة المستخدم من التطبيق يستخدم نفس الرمز المصري المنزل تبع التطبيق.


المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة

لتعديل المزاج أثناء المراسلات والمساعدة على الاحتفال وخلق جو لطيف ، قمنا بإضافة دفعة جديدة من الرموز التعبيرية المتحركة  ببساطة أرسل رسالة تحوي رمزًا تعبيريًّا واحدًا وشاهد كيف يصبح حيُّا.


مقاطع مرئية للملف الشخصي

ليس فقط الصور الثابتة وحدها هي من تسيطر على الغلاف الشخصي للمستخدم,  الآن تستطيع تعيين مقطع مرئي في ملفك الشخصي وأما الغلاف فسيتم استخدامه كصورة عرض ثابتة لملفك في المحادثات.

 للإستفادة من هذه الميزة التقط أروع لحظات عشتها مع أحبابك أو صورة مع غمزة العين أو التلويح للناس أو صورة فيها ضحكة عارمة أو صناعة أي صورة سحرية من وحي خيالك .

محرر الوسائط 

يعمل على تحسين جودة المقاطع المرئية أو تزيين الصور الشخصية بملصقات متحركة. 

المظهر الناعم

كل الصور التي تقوم بالتقاطها عبر الكاميرا الأمامية تحتوي على خيار مظهر أنعم لإضافة الجمال إلى الصورة لكنك لا تحتاج لهذه الميزة لأنك حقاً جمـيــل.


تحسين الأشخاص القريبين

الجميل في المقاطع المرئية أنها تجعل جذب الأشخاص إليك أكثر سهولة بعشر أضعاف من الصور الثابتة . ظهرت ميزة تحسين  الأشخاص القريبين قريبة لهذه المناسبة.عندما يتواصل معك الآخرون باستخدام هذا القسم؛ سترى مدى قربهم أو بعدهم عنك. 


بمجرد المحادثة مع شخص تعرفت عليه حديثاً  من قائمة “الأشخاص القريبين”؛ فإن تيليجرام يقترح عليك إرسال ملصق ترحيب لكسر الجمود. لحسن الحظ؛ كل ملصقات مرحة.


تصفية المحادثات الجديدة من غير جهات الاتصال

كثر الأشخاص في المجموعات وفي واجهة المراسلات في التطبيق قد يكون مزعج بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق للعمل أو الأشخاص المشهورين وقد يرغبون في إخفاء المحادثات والعودة إليها بضغطة واحدة وهذا ما وفره التطبيق عبر ميزة الأرشفة.

إحصائيات المجموعة

قد تضم المجموعات الكبيرة أكثر من ٥٠٠ عضو من الجميل عرض إحصائيات مفصّلة جميلة حول نشاط المجموعة ونموها وهذا ما يفضله مالكي المجموعات, من ضمن الإحصائيات  أيضًا قائمة الأعضاء النشطين حسب عدد الرسائل وعدد الأحرف التي تحتوي عليها رسائلهم في المتوسط.


المزيد على أندرويد

على نظام أندرويد ظهر برنامج تيليجرام بتصميم مشغل الملفات الصوتية مع أيقونات جديدة وأنيقة و قائمة مسارات قابلة للتوسيع. اضغط على الزر في اليسار للتحكم في التكرار والتبديل ولعكس ترتيب المسار حتى تتمكن قائمة التشغيل الخاصة بك من مجاراتك, سيزداد حقل إدخال الرسائل بسلاسة عندما تكتب رسالة طويلة. أما بالنسبة لمحرر المقاطع المرئية تستطيع قص المقطع وتدويره أيضاً إخفاء أي دليل قمت بتصويره عن طريق الخطأ.


حسابات متعددة في تيليجرام سطح المكتب

تطبيق تلغرام ميزة أكثر من حساب على نفس الجهاز والتطبيق لتوفير المساحة في ذاكرة الهاتف مع البقاء مسجلًا الدخول على ٣ حسابات من أرقام هواتف مختلفة بدون تسجيل الخروج,  يتمتع مستخدمو الهواتف لدينا بهذه الميزة منذ ٢٠١٧ واليوم نقّدم هذه الميزة إلى منصة أخرى تيليجرام سطح المكتب.

إرسال حجم ملفات كبير 

من الآن  يمكنك ارسال عدد غير محدود من الوسائط والملفات من أي نوع حتى ٢جيجابايت لكل منها.


الملصقات المتحركة على الوسائط

يمكنك إضافة الملصقات المتحركة إلى أية صورة أو مقطع مرئي – مثلاً تزيين حفل العشاء باستخدام الكرزة الرّاقصة, ويؤدي وضع ملصق متحرك على أية صورة إلى تحويلها لصورة متحركة GIF.

تحديث الصور المتحركة GIF

تمت ترقية لوحة الصور المتحركة GIF بإضافة قسم الشائعة الجديد وعلامات تبويب تعتمد على الرموز التعبيرية تغطي المشاعر الأكثر شيوعًا, ولن تحتاج أبدًا إلى محاولة تذكر الكلمات عند البحث عن صور تناسب مشاعرك.

مجلدات مرنة

في حالة امتلاكك  العديد من المحادثات وأنت تستخدم المجلدات؛ يمكنك إضافة أية محادثة في القائمة إلى أحد مجلداتك عن طريق الضغط عليها .  أيضًا تستطيع إزالتها من المجلدات بسهولة. التنظيف الربيعي قبل موسم الدراسة.


حماية كلمة المرور في تيليجرام 2023

فكرة حماية الحساب بكلمة مرور التحقق بخطوتين هي فكرة جيدة 

  • من أجل توفير المساحة على الجهاز. 
  • تحسين واجهة إدارة ذاكرة التخزين المؤقت في نسخة أندرويد.

تحميل برنامج تليجرام للاندرويد

تحميل برنامج تلغرام للاندرويد، telegram apk download، تحميل برنامج التليجرام للاندرويد، تحميل برنامج telegram للاندرويد، تنزيل برنامج تليجرام اخر اصدار 2022 برابط مباشر 

تحميل تطبيق تليجرام للايفون

تحميل برنامج تليجرام للايفون, telegram ios download، تنزيل تيليجرام للايفون، telegram x تنزيل للايفون، تنزيل تلغرام للايفون اخر اصدار، تحميل تلجرام ايفون اخر تحديث 2023، تلغرام للايفون برابط مباشر

تنزيل برنامج telegram للكمبيوتر

تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر، telegram pc download، تنزيل تليجرام للكمبيوتر، تحميل telegram للكمبيوتر، اخر تحديث برنامج التليجرام للكمبيوتر واللابتوب، تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي 2023 برابط مباشر


اذا كنت تريد التمتع بمزايا تليجرام الخرافية، يمكنك تنزيل تليجرام الذهبي ابو عرب 2023 برابط مباشر من ميديا فاير .

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية