برامج حماية0 Emran مايو 31, 2022

تحميل تطبيق نظام الحماية cm security للأندرويد مكافح فيروسات للهواتف

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق نظام الحماية cm security للأندرويد مكافح فيروسات للهواتف تحميل تطبيق نظام الحماية cm security للأندرويد مكافح فيروسات للهواتف

نبذة تعريفية عن تطبيق cm security 

يعتبر Cm security هو احد تطبيقات الأمن والحماية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android, ونظراً لما يحويه هذا التطبيق من المميزات والخصائص الفريدة فإنه يصنف على أنه من أفضل تطبيقات الأمن وحماية الهاتف من الفيروسات الضارة به, لذلك نجد أكثر المستخدمين يقومون بالبحث عن التحديثات التي نزلت مؤخرا في هذا التطبيق. 

نلاحظ أن تطبيق Cm security يقوم بالمسح التام للفيروسات وكذلك البرامج الخبيثة التي تؤثر بشكل كبير على أداء الهاتف, مما سيزيد بعد ذلك من تحسين أداء وكفاءة الهاتف وزياده في سرعة العمل، تطبيق الحماية Cm Security بحد ذاته غني عن الشرح أو التعريف ولكن في هذا المقال سنحاول إيضاح أهم الخصائص التي يحتوي عليها التطبيق. 


عزيزي الزائر 

إذا كنت ممن يتصفحون الإنترنت باستمرار وكان في جوالك صور وفيديوهات شخصية لا تحب الإطلاع عليها من قبل أحد, فإن هذا التطبيق يوفر لك أمان كامل من الفيروسات التي قد تخترق بياناتك الشخصية أثناء التصفح، من الملاحظ أنه لو كان هذا التطبيق يحتوي على هذه الميزة فقط لكانت كافية ولكن هناك الكثير والكثير من المزايا التي أوضحها في هذا المقال. 


آلية عمل برنامج Cm Security 

عند تثبيت البرنامج فإنه يكون بمثابة جدار الحماية firewall للهاتف حيث يقوم ببناء وإعداد جدار حماية قوي ويصعب على الفيروسات اختراقه والوصول من خلالها إلى الملفات والبيانات الشخصية. 

مميزات تطبيق Cm Security 

  1. التطبيق يستخدم مجاناً بدون تكلفة ورسوم استخدام.
  2. الحماية التامة من الفيروسات. 
  3. الحماية التامة من التطبيقات والبرامج الضارة. 
  4. يصنف على أنه أسرع من بعض التطبيقات مدفوعة الثمن وبنسبة تصل إلى 500%. 
  5. الحفاظ على الهاتف من السرقة. 
  6. المحافظة على أداء وسرعة الهاتف. 
  7. حذف دائم لذاكرة التخزين العشوائي. 
  8. يدعم اللغة العربية ولغات أخرى كذلك. 
  9. الحفاظ على الهاتف من السرقة عبر ميزة تحديد المواقع. 
  10. التقاط صورة عند محاولة أحد الأشخاص فك كلمة المرور على التطبيقات المؤمنة وإدخال الرمز مرتين بشكل خاطئ. 
  11.  إظهار صورة المتطفلين تلقائياً عند إدخال الكلمة الصحيحة . 
  12. الفحص أثناء تثبيت التطبيقات ومنع تثبيت اي تطبيق ضار وقد يؤثر على أداء الهاتف. 
  13. التصفح الآمن. 
  14. حجب المكالمات. 
  15. قفل التطبيقات.


عند إدراج  ذاكرة تخزين SD card 💳 فإن التطبيق يقوم بالمسح الشامل على محتويات هذه الذاكرة للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج التي تؤثر على أداء الهاتف وسلامته, وفي حال وجودها فإن البرنامج يعمل على إزالتها تماماً ليتم إستخدامها بعد ذلك بشكل موثوق وآمن. 


خصائص تطبيق Cm Security 

 Antivirus

تعتبر الحماية من الفيروسات هي الميزه الأساسية في التطبيق حيث أن التطبيق يقوم بالبحث الدقيق المتعمق عن الفيروسات الموجوده في الهاتف وحذفها تماماً وتنظيف الجهاز من البرامج الضارة، يقوم التطبيق أيضاً بالمسح الشامل على التطبيقات والألعاب لفحصها وحذف البرامج الخبيثة والضارة منها.

الحفاظ على الخصوصية 

يمكنك التطبيق من تكوين وإعداد كلمة مرور password للتطبيقات التي تحب الإطلاع عليها من قبل شخص آخر, قد تكون كلمة المرور نقش معين أو كلمة سر، عند محاولة الوصول إلى التطبيق وفك كلمة السر فإن التطبيق يلتقط صورة للشخص الذي حاول الوصول للبيانات لتتعرف عليه لاحقاً. 


الفحص الدوري 

فحص الهاتف تلقائياً وبشكل متكرر الحدوث للتأكد باستمرار من سلامة الهاتف وخلوها وخلوه من البرامج الضارة والفيروسات الخبيثة واشعارك في حال وجود فيروسات أثناء عملية البحث.

 الحفاظ على البطارية 

يحافظ هذا التطبيق على بطارية الهاتف وعدم الاستهلاك المفرط للبطارية مما يزيد من عمرها الافتراضي، يقوم التطبيق باستكشاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية وتستهلك البطارية بلا داعي ويعمل على إيقافها. 


تسريع عمل الهاتف وتحسين الأداء 

يعمل التطبيق على تحسين أداء الهاتف وزيادة سرعته من  خلال التخلص من الملفات الضارة التي تضعف عمل الهاتف, وأيضاً من خلال مراقبة الذاكرة العشوائية RAM وحذف الملفات الزائدة التي تحتوي عليها أيضاً، كذلك من خلال حذف الملفات غير المرغوب بها الموجودة في ذاكرة التخزين. 


جدولة عملية الفحص 

عمل جدولة (يومياً.، أسبوعياً، شهرياً) على أساسها تتم عملية الفحص عن الفيروسات والبرامج الضارة. 

القائمة البيضاء 

من خلال القائمة البيضاء تستطيع عمل قائمة بالتطبيقات الموثوقة حتى لا تتم عملية الفحص لها بالتالي تتم عملية الفحص بسرعة. 


حظر المكالمات المزعجة

عمل قائمة سوداء بالأرقام المزعجة المراد حظرها بإضافة الأرقام إلى القائمة القائمة إما بشكل يدوي أو استيرادها من قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات. 

استقطاع الذاكرة 

هذا التطبيق لا يحتاج إلى استقطاع مساحة كبيرة على ذاكرة التخزين، وعند المقارنة بين التطبيق وبعض تطبيقات الأمان الأخرى تلاحظ انه يحتاج فعلياً نصف مساحة التخزين الذي يتطلبه تطبيق أمان آخر.  

التصفح الآمن للإنترنت 

يوفر البرنامج تصفح الإنترنت بشكل آمن ويمنع تسلل الفيروسات أثناء الإتصال بالشبكة وتصفح الإنترنت عملية الفحص تتم بشكل سريع قد تصل إلى ثواني قليله فقط. 

اتمنى ان اكون قد وفقت في كتابة هذه التدوينة.

لتحميل هذا البرنامج عبر الرابط

تحميل برنامج الحماية للاندرويد

يرجى الانضمام لقناتنا على التليجرام

قناتنا في التليجرام

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية