تنزيل مدير الملفات للهاتف مدير الملفات اخر اصدار | مدير الملفات Pro APK مجانا

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تنزيل مدير الملفات للهاتف مدير الملفات اخر اصدار | مدير الملفات Pro APK مجانا

تحميل برنامج es file explorer pro للاندرويد, برنامج es file explorer للكمبيوتر, تنزيل مدير الملفات للموبايل ES File Explorer File Manager, مدير الملفات القديم. مدير الملفات + هو أداة سهلة وقوية من اجل تصفح الملفات على أجهزة Android. مجاني وسريع ولديه كامل المزايا، ويمتلك واجهة بسيطة في الاستخدام سهلة جدًا.
تحميل برنامج es file explorer pro للاندرويد, تحميل برنامج es file explorer للكمبيوتر, تحميل مدير الملفات للموبايل ES File Explorer File Manager
مدير الملفات Pro APK
زوار ومتابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات والتقنية  يشرفنا زيارتكم لمدونتي التي تهتم بالجانب التقني والتكنولوجي, والتي نأمل بأن تجدوا في أقسامها اكبر قدر من البرامج والمعلومات القيمة التي تعود عليكم بالفائدة, وأن تنال حسن اعجابكم ورضاكم. حرصا من مدونة دليلك للمعلومات تقديم افضل المواضيع والبرامج, نقدم لكم اليوم برنامج مدير الملفات ES file Explorer.


تنزيل مدير الملفات 2022 او مستكشف الملفات ES File Explorer هو أداة رائعة جداً لإدارة الملفات و البرامج! حيث تأتي مدعومة بخصاص إضافية مثل أداة لقتل التطبيقات قيد التشغيل.افتح مدير الملفات بحيث يحوي على ملف كامل ومميز من (التطبيقات والمستندات والوسائط المتعددة)، حيث أن ES File Explorer Pro اخر اصدار للاندرويد يساعدك على إدارة وتنظيم الملفات الموجودة على هاتفك الأندرويد

ما هو برنامج مدير الملفات ES file Explorer pro؟

يعتبر برنامج ES File Explorer أكثر برامج إدارة الملفات شهرةً حول العالم إذ يستخدمه أكثر من 300 مليون مستخدم, وذلك لما يتميز به من مميزات وخصائص تجعله أفضل من غيره من تطبيقات إدارة الملفات الأخرى.

مميزات برنامج مدير الملفات ES file Explorer pro

  1. إنهاء المهام بواسطة نقرة واحدة. 
  2. تسريع الهاتف. 
  3. زيادة الذاكرة. 
  4. للتعديل على الملفات. 
  5. تطبيق مجاني الإستخدام. 
  6. إدارة الملفات بشكل مباشر. 
  7. وصول وتحكم عن بعد في مدير الملفات Pro APK
  8. عرض الصور المصغرة. 
  9. البحث باسم الملف أو نوعه الذي تريد من خلال أيقونة العدسة الموجودة أعلى الشاشة. 
  10. واجهة تطبيق مدير الملفات القديم مميزة وسهله وجميله. 
  11. تغير الخواص للملف ولكن بعد إجراء عملية الروت للجهاز أولاً. 
  12. التحكم بمظهر العرض للملفات حسب ما يناسبك. 
  13. ضغط الملفات بامتداد zip وفك الضغط لملفات zip, rar . 
  14. يدعم اللغه العربيه والعديد من اللغات الأخرى. 
  15. التخزين السحابي عبر حساب Google Drive أو Dropbox أو غيره. 
  16. قفل التطبيقات باستخدام كلمة مرور.

خصائص برنامج مدير الملفات ES File Explorer pro

إدارة الملفات

يوفر لك مدير الملفات Pro APK وصول إلى الملفات وتحكم كامل بها وإجراء أي عملية عليها (عملية النسخ واللصق والقص، إرسال ومشاركة مع الأجهزة الأخرى، إخفاء ملفات لا يطلع عليها غيرك وذلك عبر كلمة مرور أيضاً، عملية الإنشاء والحذف وإعادة التسمية). كل هذه العمليات وغيرها من العمليات تستطيع القيام بها مباشرة على جهاز الاندرويد الخاص بك أو عبر الوصول إلى جهاز الاندرويد عن بعد باستخدام سطح المكتب البعيد من حاسوبك عبر الإتصال بالشبكة.

إدارة التطبيقات

يقوم برنامج مدير الملفات ES File Explorer pro بالتحكم بجميع تطبيقات جوالك من مكان واحد وعمل اختصار للتطبيقات وتثبيتها أو إلغاء تثبيتها وعمل نسخة إحتياطية للتطبيق.

نقل الملفات واستقبالها

يمكن تطبيق مدير الملفات file explorer من إرسال واستقبال الملفات والفيديوهات والألعاب أو التطبيقات الأخرى بسرعة تزيد بكثير عن سرعة البلوتوث الموجود في الهواتف الذكية وهذا يجعلك مستغنياً عن تثبيت تطبيقات أخرى مثل تطبيق زابيا(Zapya) أو شيرت(Shareit).

ادارة ملفاتك عن بعد

يمنحك تطبيق file Explorer ميزة الوصول عن بعد, فهذه من المميزات الجميلة في التطبيق حيث انك بعد تفعيلها تكون قادر على الوصول إلى ملفات الهاتف من جهاز الكمبيوتر وكذلك العكس يمكن الوصول إلى الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر من الهاتف المحمول باستخدام شبكة ال WiFi.

تحليل التخزين

عند إختيار هذا الأمر يقوم تطبيق مدير الملفات file Explorer بعملية مسح شامل للملفات والتطبيقات الموجودة على الهاتف وعرض معلومات تفصيلية حول المساحة المستخدمة والمتبقية ومساحة الصور والفيديوهات والتطبيقات والمستندات والأشياء الأخرى كلاً على حده.

أدوات مساعدة

يوجد على مدير الملفات القديم أداة تظل رأسية على الشاشة الرئيسية تظهر لك إشعارات ومعلومات حول وضع ذاكرة ال(RAM) ومن خلالها تستطيع إنهاء المهام أيضاً.

تشفير الملفات

يمكنك تطبيق file Explorer من تشفير الملفات وعدم السماح للوصول لها إلا بعد إدخال كلمة السر التي حددتها انت, وكذلك تستطيع تشفير حتى اسم الملف أيضاً بحيث لا يكون الشخص قادراً حتى على قراءة اسم الملف ناهيك عن معرفة محتويات الملف. عند تشفير الملف لا يكون الشخص قادراً على الإطلاع على محتويات الملف حتى عند استخدام مدير ملفات آخر.

منظف التخزين

تمكنك مدير الملفات Pro APK من حذف البيانات التي ترى أنها غير ضرورية وتستغل مساحة من ذاكرة الهاتف بدون فائدة تُذكر, وهذا يمنحك زيادة في الذاكرة وسرعه في أداء الهاتف من خلال ميزة منظف التخزين تستطيع الإستفادة من هاتفك بصورة جميله.

تعدد النوافذ

يستطيع برنامج مدير الملفات ES file  Explorer من فتح 12 نافذه بنفس الوقت ولا ينصح بأكثر من ذلك وتستطيع رؤيتها عبر الضغط على النقاط الثلاث أعلى اليسار ثم الخيار"النوافذ".

تنزيل مدير الملفات للهاتف مدير الملفات اخر اصدار | مدير الملفات Pro APK مجانا


يبحث ألأشخاص عن : ادارة الملفات Download, تنزيل مدير الملفات للهاتف, ES File Explorer Pro اخر اصدار, تنزيل مدير الملفات 2022, تنزيل ملفات, ES File Explorer إصدار قديم, مدير الملفات Pro APK, برنامج تنزيل ملفات es file explorer / manager pro آخر إصدار, مدير الملفات القديم ES File Explorer الاسود, افتح مدير الملفات ملفاتي APK.

معلومات عن مدير الملفات 

اسم البرنامجمدير الملفات
الترخيصمجاني
النوعAPK
حجم البرنامج22 ميجا
اللغةالانجليزية
نظام التشغيلAndroid
المطورES File
رابط مباشرUP To Down


التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك تعليقان (2)
كورسات وكتب مجانية