ويندوزWindows0 Emran يناير 31, 2023

افضل 4 تطبيقات تسجيل شاشة الكمبيوتر والالعاب مجاناً مع كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

افضل 4 تطبيقات تسجيل شاشة الكمبيوتر والالعاب مجاناً مع كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

هذه التدوينة خاصة في تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاناً بحيث يوفر تنسيقات فيديو متنوعة ويدعم التسجيل التلقائي، من خلال برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتريمكنك تسجّيل الفيديوهات وابتكار محتوى مذهل! الآن تصوير فيديو شاشة الكمبيوتر بسهولة بحيث تستطيع تسجيل أي شيء على شاشتك بما في ذلك أي أنشطة على سطح المكتب.

تسجيل شاشة الكمبيوتر تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر برامج تسجيل شاشة
تسجيل شاشة الكمبيوتر
برامج تسجيل شاشة, تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 10, طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر مع امكانية تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية مجانًا, تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر بميزات جديدة واخراج فيديوهات عالية الدقة.

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

الجميع يعلم ان التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة سهلت للمستخدمين أشياء لا حصر لها في مختلف جوانب الحياة العلمية والعملية, وأحد جوانب هذا التطور التكنولوجي هو ظهور تطبيقات وبرامج حديثة وقوية في شتى أنواع المجالات المختلفة, وفي هذه التدوينة سوف نتحدث عن 4 من افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر .

يعتبر تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر او برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر من أهم برامج تسجيل الشاشة التي يحتاجها معظم المستخدمين سواء كانوا هؤلاء المستخدمين أشخاص عاديين او اصحاب قنوات اليوتيوب او المطورين أو المدرسين في الجامعات والمعاهد! لان برامج تسجيل الشاشة سهلت لهؤلاء الأشخاص الصعوبة التي كانوا يواجهونها عند تصوير الشاشة اما ان البرنامج لا يعمل بالشكل الصحيح او ان البرنامج يعمل لعدة ايام وينتهي,

لذلك حرصنا في قناة ومدونة دليلك للمعلومات نقدم لكم افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والالعاب المجانية للعام 2023, ومن خلال هذه الصفحة سوف يكون بمقدورك اختيار أحد برامج تسجيل الشاشة, حيث سنوفر برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر لجميع الاصدارات المختلفة منها برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 7، برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ويندوز 10. وبلا شك أن جميع برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر تمتاز بسهولة الاستخدام والتحكم, حيث يستطيع الأشخاص العاديون التعامل مع هذه البرامج بأريحية وسهولة تامة بدون وجود التعقيدات, حت بامكان الاطفال استخدام هذه البرامج في تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر.

افضل 4 تطبيقات تسجيل شاشة الكمبيوتر

  • برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio لتسجيل شاشة الكمبيوتر.
  • برنامج faststone capture لتصوير شاشة الكمبيوتر.
  • برنامج free screen recorder.
  • برنامج snagit.

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر camtasia studio

تسجيل شاشة الكمبيوتر تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر برامج تسجيل شاشة
تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر
يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio من البرامج الرائعة والشهيرة الغنية عن التعريف التي تستخدم لتصوير شاشة الكمبيوتر, فهو اقوى برنامج تسجيل وتصوير الفيديو للكمبيوتر والألعاب، يتيح لك تسجيل الفيديو أو أخذ لقطات الفيديو الخاصة بك, ومن خلال برنامج كامتازيا تستطيع إنتاج مقاطع فيديو احترافية وبشكل رائع.

 عند تحميل برنامج camtasia فانك ستلاحظ المميزات الرائعة من أهمها تصوير كلي للشاشة بجودة عالية جدا كما يتيح لك تصوير أجزاء معينة يتم تحديدها انت مثل نافذة تشغيل معينة! ولديه العديد من الإمكانيات المختلفة التي تجعل من المستخدم أن يشعر بالارتياح المطلق عند التعامل مع برنامج كامتازيا لما يمتلك من الأيقونات والخصائص التي تتسم بالسهولة والبساطة.

ان برنامج camtasia studio للكمبيوتر يعتبر افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر واشهرها لما يحويه من المميزات والخصائص المذهلة وسهولة الاستخدام والتحكم والحجم الخفيف على الاجهزة, كما أنه يدعم معظم اصدارات الانظمة مثل ويندوز7، ويندوز8، ويندوز 10 فعند تحميل برنامج camtasia سيكون قادرا على أن يكون برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 7 او برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ويندوز 10.

كيفية تثبيت برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio مدى الحياة ؟

اولاً: اذا كنت مثبت برنامج camtasia studio من قبل فقم بإزالته.
ثانياً: قم بتثبيت النسخة الجديدة بعد تحميلها من الرابط الموجود في الاسفل واستخراج الملفات عن طريق برنامج الوينرار.
ثالثاً: تفعيل برنامج كامتازيا مدى الحياة قم بفتح مسار ملف البرنامج والذي ستجد هذا المسار داخل ملف التفعيل في المجلد الذي ستقوم بتحميله.
رابعاً: قم بنسخ ملف reginfo الموجود في مجلد التفعيل وقم بنسخه الى المسار السابق.
خامساً: قم بتشغيل برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio و ستجده مفعل مدى الحياة.

من هذه الصفحة تستطيع تحميل برنامج كامتازيا ستوديو مدى الحياة من ميديا فاير، تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير, تحميل برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio برابط مباشر 

اضغط هنا لتحميل برنامج كامتازيا ستوديو

تحميل برنامج faststone capture لتصوير شاشة الكمبيوتر

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر برنامج تسجيل فيديو للكمبيوتر تحميل برنامج تصوير شاشة
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

من افضل 4 برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر هو برنامج FastStone Capture الذي لاقى إقبالا كثيراً من قبل المستخدمين في العالم بسبب انه متخصص في إلتقاط الصور بصيغة قوية جداً من شاشة الكمبيوتر!, وعادتاً ما تكون هذه الالتقاط للشاشة كاملة او نوافذ معينة كما انه يتيح لك إلتقاط صور صفحات الإنترنت. أكثر استخدامات برنامج فاست ستون faststone capture من أجل تسجيل الدروس او شرح البرنامج, يدعم حفظ الصور بمختلف الصيغ مثل PNG، JPEG، PCX، TGA، PDF، GIF، BMP، وعند تنزيل برنامج faststone capture على جهاز الكمبيوتر ستجده يتسم بخفة الحجم وسهولة التعامل, وبلا شك فإن  برنامج تصوير الشاشة faststone capture يتوافق مع معظم الإصدارات المختلفة.

مميزات برنامج تصوير الشاشة faststone capture

  • برنامج فاست ستون لا يؤثر على كفاءة الجهاز لانه خفيف جدا ولا يحتاج الى موارد كبيرة.
  • عند تحميل برنامج faststone capture ستجد أنه بإمكانك تنصيبه على مختلف أنظمة التشغيل ويندوز لانه يدعم جميع انظمة الويندوز.
  • امكانية التحكم في مساحة وحجم الشاشة وإمكانية حجب أجزاء مختلفة منها أثناء تصوير الشاشة.
  • عند تنزيل برنامج faststone capture download ستجده أنه يدعم معظم اللغات من بينها اللغة الإنجليزية.
  • يسمح fast capture المستخدمين من إضافة الأصوات للفيديو بواسطة الميكرفون.
  • يسمح fastone capture free تصدير الصور الملتقطة إلى ملف ورود أو أكسل.
  • يستطيع جميع الأشخاص تثبيت البرنامج لانه لا يحتاج إلى مهارات عند التثبيت.
من هنا يمكنك تحميل برنامج faststone capture, تنزيل برنامج فاست ستون faststone capture download, برنامج تصوير سطح المكتب برابط مباشر

تحميل برنامج free screen recorder للكمبيوتر برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر برنامج تسجيل فيديو للكمبيوتر تحميل برنامج تصوير شاشة
برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر

ان برنامج free screen recorder يعتبر من افضل برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر حيث يتيح لك تسجيل وتصوير كل ما يحدث في الكمبيوتر بطريقة سهلة وسريعة للغاية, ويستطيع التقاط الصور و الفيديو بابسط الطرق الممكنة. يتوفر برنامج free screen video recorder بشكل مجاني و يدعم مختلف أنظمة التشغيل, لا سيما نظام التشغيل ويندوز بجميع الاصدارات المختلفة, لكن النسخة المجانية لبرنامج free screen recorder لديها خصائص ومميزات محدودة.

ولا شك بان مدونة دليلك للمعلومات دائماً نقدم لكم الاشياء المميزة والمفيدة ولقد وجدنا برنامج free screen recorder النسخة المدفوعة بشكل مجاني ان شاء الله. لوحة التحكم لديها شريط القوائم واحد فقط حيث يتم تنظيم جميع الميزات المختلفة من التطبيق: شاشة الطباعة، نافذة الطباعة، تسجيل الفيديو من سطح المكتب، تسجيل الفيديو من ويندوز وتسجيل الفيديو من منطقة معينة. اختيار أفضل مايناسبك والتقاط كل ما تحتاجه.

طريقة تحميل برنامج free screen recorder للكمبيوتر النسخة المدفوعة مجاناً

بعد القيام بعملية تثبيت البرنامج من الرابط في الاسفل.

اولاً: قم بإغلاق برنامج تصوير الشاشه free screen recorder

ثانياً: انقل ملف الكراك الى مسار تثبيت البرنامج وعادتا يكون في هذا المسار.

أنظمة التشغيل ويندوز 32 بت

C:\Program Files\DVDVideoSoft\Free Screen Video Recorder

أنظمة التشغيل ويندوز 64 بت

C:\Program Files (X86)\DVDVideoSoft\Free Screen Video Recorder

ثالثاً: اضغط على الموافقة في استبدال الملفات وقم بتشغيل البرنامج, ستجد ان البرنامج اصبح مفعلاً.

من الروابط التالية تستطيع تحميل برنامج free screen recorder للكمبيوتر, تنزيل free screen recorder للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل برنامج free-screen

اضغط هنا لتحميل كراك النسخة المدفوعة Screen

تحميل برنامج سناجيت snagit download برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd

طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر تصوير الشاشة الكمبيوتر فيديو برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر افضل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر
تصوير الشاشة الكمبيوتر فيديو

برنامج سناجيت snagit من افضل 4 برامج تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر والالعاب للعام 2023, وهو احدى منتجات الشركة الشهيرة techsmith, وخصص هذا البرنامج  من أجل تصوير شاشات سطح المكتب وألعاب الفيديو بجودة عالية. 

يعتبر برنامج snagit من افضل برامج مسجل الشاشة للكمبيوتر فيستخدم بشكل كبير للشروحات المتعددة, حيث يمتاز بالاحترافية عند إخراج الفيديوهات والتقاط الصور ويمكن مشاركة الصور الملتقطة مباشرة عبر الإنترنت. عند تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر snagit download فإنه يتيح لك خيارات متعددة عند التقاط الصور وتسجيل الفيديو للشروحات او لسطح المكتب مع وجود اضافات وحركات يمكنك استخدامها اثناء عملية الالتقاط او التصوير, لذلك حاز هذا البرنامج على اعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم. لا شك ان يمكنك تحميل برنامج سناجيت snagit download على مختلف أنظمة التشغيل مثل Windows XP, Windows 7, Windows 8, Windows 10,وغيرها من الانظمة المختلفة مثل الماك وغيره.

فيديو شرح snagit 2023

مميزات برنامج سناجيت snagit 2023
  • يستخدم للاجهزة الضعيفة.
  • يتوفر بشكل مجاني.
  • سهولة في الاستخدام والتحكم.
  • متوافق مع معظم أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يستطيع برنامج سناجيت التقاط صورة لنص وتحريرها بطريقة سهلة جداً من خلال استخدام أداة التقاط صور فريدة.
  • وجود عدد كبير من أدوات التعديل مثل أدوات قياسية تقوم بتغيير الحجم وأدوات تحسين المظهر وادوات القص وغيرها من الادوات الاخرى.
من الرابط التالي تستطيع تنزيل برنامج snagit لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو, تحميل برنامج snagit لتصوير الالعاب, تنزيل اخر اصدار من برنامج سناجيت snagit download برابط مباشر

اقرأ أيضا 

فضلاً انضم لقناتنا على التليجرام ليصلك كل جديد

ما يبحث عنه الزوار: تسجيل شاشة الكمبيوتر, تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر, برامج تسجيل شاشة, برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر, تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر, تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 10, كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو, تصوير فيديو شاشة الكمبيوتر, افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر, تسجيل فيديو شاشة الكمبيوتر, طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر, تصوير الشاشة الكمبيوتر فيديو, برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة, تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر, افضل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر, برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر, برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر, برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر, برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو, برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر, برنامج تسجيل فيديو للكمبيوتر, تحميل برنامج تصوير شاشة.
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية