برامج اندرويد0 Emran سبتمبر 01, 2022

تحميل تطبيق signal للكمبيوتر والهاتف | تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق signal للكمبيوتر والهاتف | تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس

تنزيل برنامج سيجنال Signal 2022 لجميع الاجهزة بروابط مباشرة, تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر, تنزيل برنامج سجنال للاندرويد signal download. كذلك:تحميل برنامج سيجنال للايفون, تحديث جديد تطبيق سيجنال, اقوى برنامج بديل للواتس اب. ايضاً تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس آخر ظهور في برنامج سيجنال, بالاضفة الى عرص برنامج سيجنال للكمبيوتر وشرح عيوب برنامج سيجنال, اخيرا ًتطبيق سيجنال APK و طريقة تشغيل برنامج سيجنال, في النهاية تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 32 بت Signal

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس

بلا شك وبلا خلاف أن الجميع يعرف أن البرنامج الشهير واتساب يمتلك أكبر شعبية في العالم, فتجد انه متواجد في كل هاتف بغرض المراسلة النصية والمرئية والمسموعة وقد بلغ عدد مستخدمي الواتساب أكثر من 2 مليار مستخدم, بما يعني انه التطبيق الاول في العالم في الدردشة. لكن في بداية العام وتحديداً في 8 فبراير 2021 ستقوم الشركة الام فيسبوك والتي تمتلك برنامج الواتس آب بتنزيل تحديثات جديدة في الخصوصية تنتهك خصوصيات المستخدمين, وهذه التحديثات في سياسة الخصوصية نتجت عن غضب عارم من مستخدمي تطبيق الواتساب لانه يلزمك بأن توافق على شروط سياسة واتساب الجديدة بشكل اجباري والا فانه سيتم حذف حساب الواتس اب من جهازك ولن تستطيع استخدام الواتس اب الا بقبول تلك الشروط.


وبسبب هذه الاجراءات التي قامت بها شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الواتساب ، بدأ المستخدمون يبحثون عن تطبيقات بديلة للواتس اب يضمن لهم الخصوصية والأمان, ونحن في مدونة دليلك للمعلومات بحثنا لكم عن افضل تطبيقات المراسلة بديل للواتساب وتحظى بشعبية كبيرة في هذه الآونة الحديثة, ووجدنا انه التطبيق المناسب والبديل للواتس اب هو برنامج signal 2022.


هل تعرف ما هي سياسة الخصوصية بالنسبة للمستخدمين, لماذا هذا الضجيج على انتهاك الواتساب للخصوصية؟

ربما الكثير من الاشخاص لا يهمه هذه السياسات وأنه يرى أنه لن يستفيدوا شي منه وان الرسائل في الواتساب ليست لها أهمية عنده, ما تشوفه أنت أن مراسلتك في الواتساب تعتبر عادية تستفيد منه الشركات والمخابرات ويدفعون مبالغ طائلة للواتس اب  لان هذه المعلومات تحدد رغبات المستخدمين في جميع أمور حياتهم  مثل المأكولات والملابس وغيرها من الأشياء التي تستفيد منها الجهات الخارجية.

قد يتم استخدام الصور الشخصية والعائلية والحساسة ك ابتزاز لك, ومن أجل هذه الأشياء وغيرها الكثير تعتبر الخصوصية للإنسان انها شي  مقدس بالنسبة إليه لا يمكن لأحد الاطلاع عليها او الافصاح بها. ونصيحة ان تعتبر ان الجوال الذي تملكه شي خطير بين ايديك فلا تشارك فيه اشياء خصوصية وحساسة مثل صور العائلة وغيرها مهما كان نوع هذا التطبيق طالما انت متصل على شبكة الانترنت.

 تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس

تم ظهور تطبيق Signal لأول مرة في العام 2014، وهذا المشروع طور من قبل رجل الأعمال Moxie Marlinspike, برنامج سيجنال أصبح البديل الذي يستخدم في التراسل النصي والصوتي حيث يمتاز سيجنل  بطريقة ارسال الرسائل تكون مشفرة بين المرسل والمستقبل والعكس. يسمح برنامج سيجنال بديل الواتس اب للمستخدمين استعمال طريقة التشفير بغرض إرسال الرسائل النصية والرسائل الجماعية, وارسال الملفات المختلفة كالصور والفيديو, إن برنامج سيجنال من البرامج المجانية ومفتوحة المصدر الاندرويد وأجهزة الايفون iOS  ويتوفر لانظمة الكمبيوتر.

مميزات تطبيق سيجنال APK

  • الأمان التام: حيث يعتمد تطبيق Signal على خاصية بين المرسل والمستقبل عن طريق بروتوكول مفتوح المصدر Signal Protocol والذي يقوم هذا البروتوكول على أن تظل المحادثات والمكالمات امنة طوال الوقت.
  • تطبيق السيجنال 2023 مفتوح المصدر وهذا ما يجعله متميزا عن الواتساب التي يتبع لشركة مملوكة, ومعنى مفتوح المصدر
  • أن المهندسين والمبرمجين يستطيعوا معرفة هذه الاكواد وما هي محتوى هذه الاكواد, بينما تطبيق واتساب لا يسمح لك بمعرفة الكود.
  • برنامج سيجنال Signal متاح بشكل رسمي على المواقع الرسمية ولا يحتوي على الاعلانات.
  • ان تطبيق Signal متاح لأنظمة التشغيل المختلفة (الاندرويد، الايفون، الكمبيوتر).
  • يتميز برنامج سيجنال على الواتساب بانه عند عمل نسخة احتياطية لك يقوم بتشفيرها, كما انه يدعم تشفير جميع المكالمات الصوتية.

=================================================================

هل تطبيق Signal أمن ويحفظ الخصوصية ؟

لا شك بأن برنامج سيجنال يعتبر آمنا وهو البديل للواتس اب في حالة طبقت سياستها الحديثة, لان برنامج Signal يمتلك خاصية التشفير التي تعتمد على بروتوكول مفتوح المصدر Signal Protocol والذي يقوم بدوره بالحفاظ على المحادثات النصية والمسموعة وغيرها.

3 أسباب تجعلك تستخدم تطبيق سيجنال Signal بدلا من الواتساب

  • برنامج سيجنال يعتبر مفتوح المصدر بخلاف برنامج الواتس اب الذي يعتبر محتكر من قبل شركة فيسبوك.
  • يتميز تطبيق سيجنال Signal عن الواتساب بانه يحتوي على ميزة أمان الشاشة Screen Security، وهذه الميزة تستفيد منها بمنع أي تطبيقات من أخذ صورة لأي محادثة من على التطبيق, يعني أنه إذا وجد تطبيقات في هاتفك تأخذ لقطات للشاشة لن يستطيع اخذ لقطات للمحادثات, وهذه خصوصية مميزة في تطبيق السيجنال.
  • يتميز برنامج سيجنال عن الواتساب بطريقة التشفير للنسخ الاحتياطي, فبرنامج الواتساب لا يوجد عملية التشفير للنسخ الاحتياطي حيث عند شراء هاتف جديد يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية بسرعة, بينما في تطبيق سيجنال عند استعادة النسخة الاحتياطية يتطلب منك كلمة مرور قوية ومشفرة.

كيفية تثبيت تطبيق سيجنال بديل الواتس على الهاتف ؟

طريقة تشغيل برنامج سيجنال

اولاً: طريقة تثبيت برنامج سيجنال سهلة جدا, حيث نقوم بتحميل البرنامج من الروابط الموجودة في الأسفل وتثبيته على الجهاز.

ثانياً: افتح التطبيق سيطلب منك السماح بالوصول الى الارقام لديك وملفات الوسائط.

ثالثاً: بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما في الشكل التالي قم بادخال اسم الدولة ورقم الهاتف الخاص بك.

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس
تطبيق Signal 

رابعاً: سيقوم التطبيق بإرسال رمز التحقق الى رقمك التي ادخلته, تقوم بوضع الرقم المرسل في الخانة كما في الصورة التالية.

كيفية تثبيت واستخدام برنامج سيجنال signal download على الهاتف

خامساً: بعد ذلك تكون قد انتهيت من عملية التسجيل, قم بوضع اسمك الشخصي وصورتك الشخصية والإعدادات الاساسية الاخرى كما في تطبيق الواتساب.

عيوب برنامج Signal 2023

لم نجد هناك عيوب ذكرت عن هذا التطبيق إلا أنه ليس مشهور هذا التطبيق حالياً نفس تطبيق الواتساب, ولكنه عندما تجد عدد التحميلات لبرنامج سيجنال في الأيام الاخيرة يفوق على الواتساب حتى ان نسبة التقييم لبرنامج سيجنال 2022 يفوق على برنامج الواتساب في متجر بلاي, والتعليقات الموجودة في سوق بلاي للتطبيق سيجنال Signal تدل على انه الافضل من حيث الخصوصية.

ملاحظة هامة: ضروري ان يكون الطرف الثاني الذي تريد التراسل معه مثبت برنامج سيجنال Signal عنده، اما اذا كان الطرف الثاني ليس مثبت برنامج السيجنال فانه سوف يرسل رسائل على شكل SMS ويسحب من رصيدك.

معلومات عن تطبيق signal

اسم البرنامجsignal 
الترخيصمجاني
النوعAPK,IOS
حجم البرنامج30 ميجا
اللغةالعربية
نظام التشغيلAndroid,Iphone
المطورsignal 
رابط مباشرميديا فاير

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية