صيانة0 Emran أغسطس 30, 2022

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 | تحميل برنامج ccleaner pro

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 | تحميل برنامج ccleaner pro 

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7، تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر CCleaner، كيفية تثبيت برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة، كذلك: برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه . قم بتنزيل أحدث نسخة لـ CCleaner لـ Windows. تخلص من كل الحاجات المهملة التي يكدسها Windows. 
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه ccleaner download
CCleaner

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 | افضل برنامج يعمل على تنظيف الحاسوب | تطبيق CCleaner في تسريع الحاسوب ومسح الملقات المؤقتة| تحميل برنامج ccleaner pro

مع مرور الوقت إذا شعرت من بطء الكمبيوتر سواء المكتبي أو المحمول! فهذا من الطبيعي في الوقت الحالي نظراً لكثرة الملفات المتراكمة منذ وقت كبير. اخطاء الرجستري المتكررة التي تحدث عند عملية تنصيب البرامج وحذفها, فعند حذف البرامج تبقى هناك ملفات في الرجيستري لم يتم حذفها. كذلك الملفات التي تسببها الانترنت من ملفات مؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت والملفات التي لا حصر لها تبقى في جهازك دون ان تعلم بذلك ولا تستطيع حذفها بشكل يدوي لانه يصعب ذلك. كان الحل للتخلص من الملفات التي لا داعي لها في الجهاز وتسريعه وتنظيفه من الملفات الغير المرغوبة فيها عبر برنامج CCleaner.

برنامج CCleaner لتسريع الحاسوب

يعمل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 على تحسين أداء الحاسوب عن طريق وجود برامج قوية تقوم بتنظيف الاجهزة بشكل كلي وتحسين سرعتها وجعلها تعمل بالشكل الطبيعي وكأنه جديد عند الشراء. من هذه البرامج او الادوات البرنامج الاقوى في تسريع وتنظيف الكمبيوتر سي كلينر ccleanerبرنامج ccleaner من البرامج القوية التي تقوم بتنظيف الاجهزة بشكل مثالي حيث يحتوي على أداة سريعة وقوية تعمل على تنظيف وتحسين الحاسوب. حيث يتم تسريع الحاسوب من خلال واجهات سهلة الاستخدام وإمكانيات ضخمة تدعم كل ما تحتاجه بهدف تحسين من أداء النظام وتنظيفه من الملفات الغير المرغوبة.

هذا البرنامج متاح بشكل مجاني ويقوم بحل مشكلة بطئ الحاسوب بمجرد نقرة زر. عند تحميل برنامج ccleaner فمن المؤكد انك سوف تدخل السرعة الفورية في جهازك عن طريق إزالة الملفات غير الضرورية، والتي تشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة. سوف يقوم برنامج تنظيف الكمبيوتر سي كلينر  بمسح الأخطاء والإعدادات المعطلة من أجل تحسين واستقرار الجهاز وسوف يمنحك حماية خصوصيتك عن طريق محو ملفات تعريف الارتباط  والمحفوظات بأمان.

تنظيف الجهاز وتسريعه تحميل برنامج ccleaner pro 

يمتاز برنامج تنظيف الكمبيوتر CCleaner بالبساطة في التصميم  وسوف يجذب المستخدمين بحيث يتكون من اربع ايقونات تبين لك كيف يعمل برنامج سي كلينر CCleaner على تنظيف الحاسوب وتسريعه

  • ايقونة للتنظيف custom clean.
  • الايقونة الخاصة بـ الرجستري Registry.
  • ايقونة الأدوات Tools. 
  • أيقونة الخيارات Options.

الايقونة الخاصة بالتنظيف clean والتي تعمل على تنظيف الجهاز وتنظيف البرامج بحيث يقوم البرنامج بتحليل نظامك ثم تشغيل المنظف نفسه. يتم تنظيف الحاسوب من خلال تحديد مربعات الاختيار المناسبة التي تمكن من تنظيف ملفات الإنترنت المؤقتة وملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وذاكرة التخزين المؤقت في كل المتصفحات المختلفة Internet Explorer و Firefox و Chrome.

كما يقوم افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر سي كلينر بإفراغ سلة المحذوفات الخاصة بالجهاز وتخليص جهاز الكمبيوتر من ملفات سجل Windows. في أقل من 30 ثانية يقوم البرنامج بفحص وعرض قائمة طويلة من الملفات غير الصالحة والتي يمكننا بعد ذلك اختيار إصلاحها أو تركها بمفردها عن طريق إلغاء تحديد المربعات في وقت أقل مما استغرقه المسح.

يقوم CCleaner باصلاح المشاكل التي قمنا بتحديدها مسبقا , من ايقونة الادوات Tools نستطيع إدارة برامج بدء التشغيل وإلغاء تثبيت البرامج بنجاح. يقوم برنامج سي كلينر بإدارة ملفات تعريف الارتباط من خلال عدم حذف الملفات المفيدة والمهمة عند تصفح الويب، كما هو الحال مع جميع منظفات التسجيل نوصيك بالمتابعة بحذر قبل إصلاح أو حذف أي ملف.

شرح برنامج تنظيف الكمبيوتر سي كلينر ccleaner

ايقونة التنظيف المخصص من برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 10 تحتوي على خانة الويندوز وخانة التطبيقات والتي تحتوي كل منهما على تنظيف ل ذاكرة التخزين المؤقت، محفوظات الانترنت، ملفات تعريف الارتباط، آخر مكان التنزيل، محفوظات التنزيل والعديد من الخيارات الأخرى مثل تنظيف سهلة المهملات وتفريغ الذاكرة وغيرها.

تستطيع تحديد على الأشياء التي تريد تنظيفها بوضع علامة✅ على الملفات التي تريد تنظيفها وتحسينها.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7
برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7

ايقونة السجل تحتوي على ملفات السجلات التي تستطيع حذفها وتنظيفها لكي تجعل نظام التشغيل ويندوز 10 يعمل بسرعة وكفاءة عالية.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7
CCleaner

ايقونة الأدوات تحتوي على خانات كثيرة جدا يمكنك ملاحظتها في الصورة التالية تحتوي على خانة لالغاء تثبيت البرامج.

كذلك التحكم بالبرامج التي تشتغل عند بدء التشغيل، محلل الأقراص وغيرها من الخانات المفيدة والهامة في الاستخدام.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7

أيقونة الخيارات تحتوي على خانات عديدة منها خانة الإعدادات، إعدادات ملفات التعريف، اعدادات التنظيف الذكي للحاسوب، إعدادات الجدولة التلقائية لتنظيف الحاسوب.

 تحسين اداءه و إعدادات متقدمة وملحقات إضافية كثيرة تعمل على تحسين سرعة الكمبيوتر لمختلف الأنظمة.

برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7

ccleaner pro تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا وبرابط مباشر، برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 ويتوافق معه لأنه لا يحتاج الى متطلبات كبيرة. برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 10 مع ميزات قوية تعمل على تسريع الكمبيوتر وتنظيفه بطريق سهلة جداً.

معلومات عن برنامج ccleaner

اسم البرنامجccleaner
الترخيصمجاني
النوعEXE
حجم البرنامج30 ميجا
اللغةالانجليزية
نظام التشغيلWindows
المطورccleaner
رابط مباشرميديا فاير
دمتم في حفظ الله ورعايته،،،
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية