برامج اندرويد0 Emran أغسطس 02, 2022

تنزيل برنامج pixellab plus الاسود مهكر للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تنزيل برنامج pixellab plus الاسود مهكر للاندرويد والايفون برابط مباشر

تنزيل برنامج pixellab plus الاسود مهكر للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل تطبيق pixellab المهكر لاجهزة الايفون والاندرويد

اعضاء ومتابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات اتمنى ان تكونوا في أتم الصحة والعافية، نستعرض لكم اليوم برنامج pixellab plus الاسود للاندرويد والايفون بحلته الجديدة لعشاق التصميم والتعديل على الصور. يمتاز بيكسلاب بلس 2022 بوجود مئات الخطوط الجديدة والأدوات القيمة التي توجد في البرامج المدفوعة، من خلال هذه الصفحة ستكون قادراً على تنزيل برنامج pixellab plus pro الاسود لأجهزة الايفون IOS واجهزة الاندرويد Android وباحدث الاصدارات عن طريق الروابط المباشرة الموجودة في أسفل الصفحة.

نبذة تعريفية عن برنامج pixellab plus الاسود

الأشخاص المهتمين بالتصميم بلا شك يعرفون استخدام  تطبيق بيكس لاب المهكر لما له من المميزات المجانية في التعديل على الصور ولكن برنامج بيكسلاب لايوفر لك الأدوات والاضافات الهامة التي تساعدك على تعديل وتصميم الصور بشكل احترافي، لذلك نقدم لكم اليوم  تطبيق بكسلاب مهكر الذي  يحتوي على ميزات قوية وعالية جدا.

pixellab plus مهكر هو تطبيق فوتوشوب مهكر بمميزات جميلة حيث تم تعديله من قبل المهندس حسين الشغباني وعمل على إضافة عدد كبير من الخطوط العربيه والاجنبيه لكي تساعد المستخدمين على التصميم بسهولة واخراج مونتاج الصور بشكل احترافي للغاية من حيث جودة الصورة و زخرفة الخطوط الموجودة.

مميزات برنامج بيكسلاب الاسود PixelLab plus

  1. تطبيق بكس لاب يتوفر بشكل مجاني النسخة المدفوعة.
  2. عدم عرض الاعلانات في تطبيق بيكسلاب لانه خالي من الاعلانات. 
  3. يتوفر في pixellab خطوط عربية لعدد اكثر من 2400 قابلة للاستخدام.
  4. يتوفر تطبيق بيكسلاب الاسود مهكر للاندرويد والايفون.
  5. التطبيق متوفر باللغة العربية.
  6. سهولة استخدام pixellab plus 2021 والتعامل معه بشكل احترافي.
  7. امكانية اضافة خطوط جديدة على التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق PixelLab plus الاسود للاندرويد والايفون

تطبيق بيكسلاب 2021 يمكن لجميع الأشخاص من استخدامه لانه سهل جدا ولا يوجد داعي إلى شرحه خصوصا ان البرنامج يسمح لك استخدامه باللغه العربيه، اذا كنت تمتلك مدونة او قناة في اليوتيوب وكنت تعاني من التطبيقات المعقدة في تصميم الصور فبرنامج بيكسلاب المهكر يتيح لك تصميم الصور بشكل مجاني، عن طريق برنامج بيكسلاب pixellab يمكنك تحريرالصور وقصها بالشكل الذي تفضله، يمكنك التطبيق من كتابة الجمل على الصور مع القدرة على زخرفة الكتابة التي تجعل الصور تبدو كلوحة فنية جذابة.

برنامج pixellab plus الاسود للاندرويد والايفون

عند استخدام برنامج pixellab مهكر ستجد أنه يوجد فرق مع برامج التعديل الاخرى بحيث يوفر لك تطبيق بيكسلاب التعديل على الصور بدون فقدان دقة وجودة الصورة وحفظ الصوره بأعلى مستويات الجودة. برنامج pixellab plus الاسود يوجد عدد كبير من الملصقات المجانية وتستطيع تغير الايقونات ورموز التطبيقات. 

تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط يمكنك استخدامه بحيث تتنوع بين الخطوط العربية الجميلة والتي تحتوي على أشكال الخطوط ثلاثية الأبعاد "3D"، لذلك برنامج بيكسلاب أحد أفضل البرامج المستخدمة حاليا في رسم وتعديل الصور والكتابة عليها مع وجود اضافات في الرسومات المذهلة. 


روابط مباشرة تحميل pixellab plus مهكر 2021 للايفون والاندرويد باحدث الخصائص والمميزات الإضافية في الاصدار الاخير للتطبيق

معلومات عن برنامج / تطبيق: 

اسم البرنامج بيكسلاب
الترخيص مجاني
النوع APK,IOS
حجم البرنامج 111 M
اللغة ٌِِArabic
نظام التشغيل Android,ios
المطور بيكسلاب
رابط مباشر ميديا فاير او apk



التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية