واتساب0 Emran سبتمبر 29, 2023

تحميل واتساب بلس للايفون اخر اصدار بدون ابل ستور whatsapp iphone 2023

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل واتساب بلس للايفون اخر اصدار بدون ابل ستور whatsapp iphone 2023

تحميل واتساب بلس للايفون اخر اصدار بدون ابل ستور whatsapp iphone

تحميل احدث اصدار واتساب للايفون 2023

تنزيل الواتساب الاصلي للايفون برابط مباشر، تنزيل WhatsApp Messenger 2.19.71 مجاناً للايفون. تحميل واتس اب للايفون بدون ابل ستور، تحميل واتساب للايفون تشتغل على الاجهزة القديمة والحديثة .

أعضاء ومتابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات اتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافية، نقدم لكم اليوم واتساب ايفون الاصلي للعام 2023 باحدث المميزات والاضافات الجديدة في whatsapp iphone . سنتحدث عن اخر تحديث واتس اب الايفون whatsapp for iphone، سنتعرف على أهم المميزات والخصائص في تنزيل واتساب للايفون.

تسعى شركة واتساب لكي تكون الرائدة في تقديم البرامج الخاصة بالدردشة فتسعى جاهدة لتوفير نسخ الواتس اب لجميع انظمة التشغيل المختلفة، حيث وفرت نسخة واتساب ايفون whatsapp ios . تسمح لمستخدمي أجهزة الايفون الحصول عليه مجاناً وبطرق سهلة وباخر التحديثات والاصدارات المميزة والمطورة.

برنامج واتساب للايفون مجاناً whatsapp iphone free

يعتبر تطبيق الواتس اب للايفون whatsapp for iphone احد التطبيقات الشهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ويمتاز بخصائص فريدة لا نجدها في بقية التطبيقات المختلفة. لا سيما انه البرنامج الاول والاشهر في العالم في الدردشة الفورية والتراسل الصوتي بإجمالي عدد المستخدمين الذي تجاوز حاجز 2 مليار مستخدم في العالم. واتساب ايفون الأصلي يقرب الأشخاص فيما بينهم من خلال التواصل اللحظي عن طريق الشات بالإضافة الى الخدمات المتاحة في تطبيق whatsapp iphone.

واتساب بلس للايفون بدون جلبريك يمكن من المحادثة عن طريق الصوت مجاناً عن طريق الانترنت، ان نسخه واتساب ايفون تدعم الاتصالات الصوتية والمرئية للتحدث مع الاصدقاء من اي موقع في العالم.

اهم مميزات التحديث الجديد لواتساب الايفون whatsapp for iphone

ان  واتساب ايفون الاصلي اخر اصدار2.19.71  بحلته الجديدة ذات الطابع الجذاب يحتوي على عدد من الاضافات التالية

  • امكانية تشغيل واتس اب لانظمة IOS مدى الحياة.
  • واتساب الايفون آمن وسهل الحصول عليه.
  • اصلاح في المشاكل التي كانت في النسخة السابقة.
  • اضافات جديدة وعصرية مثل (اضافة ايقونة الكاميرا - اضافة ايقونة أرشفة المحادثات - إضافة خاصية العناوين للصور والفيديو قبل الإرسال.
  • اضافات كثيرة يلاحظها عشاق اجهزة الايفون عند استخدام WhatsApp iphone.

كيفية استخدام وتثبيت واتساب للايفون WhatsApp IOS

طبعا تطبيق واتس اب للايفون بدون جلبريك توفره الشركة مجاناً وبدون اي رسوم لاجهزة IOS حيث تستطيع تنزيل واتساب للايفون برابط مباشر من اسفل الصفحة .

بعد تحميل download whatsapp iphone على الهاتف وتثبيته تقوم بفتح التطبيق وستظهر لك الواجهة الخاصة بالتسجبل. قم باختيار الدولة ادخال رقم الهاتف الخاص بك وحين تتلقى رسالة التأكيد بعد غضون ثواني معدودة تقوم بادخالها في مربع التأكيد. اخيرا ستدخل البيانات الخاصة بك مثل الاسم الذي سيظهر بالمجموعات وتغير صورة البروفايل الخاصة بك وغيرها من الاعدادات الاخرى التي ستجدها عند الاستخدام.

معلومات عن واتساب بلس للأيفون:

اسم البرنامجwhatsapp iphone
الترخيصمجاني
النوعIOS
حجم البرنامج40 M
اللغةArabic
نظام التشغيلIPHONE
المطورWhatsapp
رابط مباشرميديا فاير او IOS

ليصلكم كل جديد يرجى متابعتنا على قناة التليجرام
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية