ويندوزWindows0 Emran أغسطس 30, 2022

برنامج ++notepad للكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

برنامج ++notepad للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل برنامج ++notepad, تحميل برنامج notepad++, تحميل برنامج notepad++ 64 bit; برنامج النوت باد بلس بلس للمطورين مع ميزات جديدة, تحميل النسخة الجديدة من notepad++, افضل محرر نصي للاكواد البرمجية, تنزيل برنامج notepad للمطورين! 

برنامج ++notepad للكمبيوتر برابط مباشر
برنامج ++notepad للكمبيوتر

تحميل برنامج ++notepad للمبرمجين

هناك عدد كبير من البرامج المهمة التي قدمت لنا تسهيلات كثيرة من ضمن هذه البرامج النوت باد بلس بلس notepad++ الذي يعتبر محرر نصي يمكنك من تحرير مصادر الأكواد المختلفة، حيث تم الاستفادة من notepad++ بشكل كبير من قبل مبرمجين ومطورين مواقع الانترنت لانها تعتبر اقوى بديل المفكرة الموجودة في أنظمة ويندوز. إن برنامج notepad++ الأفضل في العالم لتحرير النصوص وامكانية تعديل الأكواد البرمجية بطريقة سهلة، حيث يكون اشكال النصوص فيها ملونة لكي يستطيع المبرمجين المبتدئين في عالم البرمجة التعامل معها بسهولة كما ان برنامج نوت باد بلس بلس يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة! ويتوفر بشكل مجاني ولا يتطلب موارد كبيرة عند التحميل، هذا يعني انه برنامج عملاق في تحرير وتعديل الاكواد ويعمل على ابسط المكونات المادية.

عند تنزيل برنامج ++notepad للكمبيوتر سوف تشعر بالارتياح الشديد عند الاستخدام وخصوصا اذا كنت من المبرمجين، بسبب المميزات التي تتوفر في برنامج النوت باد بلس بلس تم تحميله من قبل أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم لان هذا البرنامج يعتبر من البرمجيات الحرة والمرخصة من قبل جنو العمومية حيث حاز برنامج نوت باد++  كأفضل أداة تم استخدامها في تطوير البرمجيات وكانت تستضيف ++notepad على الموقع الشهير سورس فور، في العام 2012 انتقل مشروع نوت باد بلس بلس من موقع سورس فورج إلى موقع نوكس فاميلي التي تعتبر منظمة غير ربحية تقدم خدمات مجانية لجميع المشاريع التي تطور برمجيات مجانية.

تاريخ التحديث: 30 اغسطس 2022
الاصدار: 7.9.5 .

ما هي اللغات البرمجية التي يدعمها Notepad++ ؟

ان تحميل برنامج notepad++ أمرا ضرورياً لا غنى عنه للمبرمجين فهو يدعم أكثر من 50 لغة برمجية بحيث يقوم Notepad باكتشافها تلقائياً عن طريق تحديد امتداد الملف الذي يراد إنشاؤه ويمكن للمستخدم التعديل والتغيير في أنماط تحرير لغات البرمجة التلقائية، فتم تطوير برنامج Notepad++ عن طريق استخدام مكتبة سينتيلا البرمجية بلغة السي بلس بلس من اجل زيادة في أداء البرنامج والعمل على تقليل الحجم الذي سينتج من تقليل استهلاك الطاقة والموارد المادية في الأجهزة.

اهم اللغات البرمجية التي يدعمها برنامج المفكرة Notepad++

ASP، Assembly، C Programming Language، C++،C#، CSS، HTML، JAVA، JavaScript، PHP، Python، SQL، Visual Basic.

مميزات برنامج notepad++ للكمبيوتر

  • يدعم برنامج نوت باد بلس بلس التحرير المبوبة التي تسمح للمستخدمين فتح اكثر من ملف في نفس الوقت.
  • يدعم برنامج notepad++ خاصية السحب والإفلات وخاصية الدعم المتعدد مرافق التخزين المؤقت.
  • امكانية تكبير وتصغير النصوص بطريقة مناسبة.
  • وجود خاصية التدقيق الاملائي وكذلك تحرير النصوص على نظام اليونيكود.
  • يوجد في برنامج المفكرة++ اكواد برمجية كثيرة يحتاجها المبرمجون.
  • وجود خاصية دعم العرض المتعدد وكذلك الوثيقة المتعددة.
  • يدعم البرنامج معظم اللغات.
  • تستطيع في برنامج النوت باد++ إمكانية البحث واستبدالها.
  • الحصول على النسخة الاخيرة من التحديث تلقائيا عن طريق تشغيل ميزة التحديث التلقائي.
  • لا يحتاج الى متطلبات كبيرة لتشغيلها لانه صغير الحجم وخفيف.
صور توضح استخدام النوت باد notepad++ 2022
صور توضح استخدام النوت باد notepad++ 2022
وهذه صورة اخرى توضح طريقة كتابة الكود للمطورين في داخل المفكرة نوت باد notepad++، وتوضح لك مدى سهولة الاستخدام والتحكم بهذا البرنامج.
صور توضح استخدام النوت باد notepad++ 2023
تنزيل برنامج نوت باد بلس بلس اخر تحديث من العام 2022 لجميع انظمة ويندوز والتي حصلت على عدد مهول من عمليات التحميل من قبل المبرمجين وحتى المستخدمين العاديين، فنجد ان تحميل برنامج notepad للكمبيوتر الاصدار 7.9.5 يعد طريقة سهلة في التحميل عن طريق رابط مباشر، ستجد في تنزيل برنامج notepad++ انه يتوفر لأنظمة التشغيل ذات النواتين 32&64، لذلك حالياً معظم انظمة التشغيل تعمل على النواة 64 لذلك يجب تحميل برنامج notepad++ 64 bit للكمبيوتر من الرابط التالي

معلومات عن ++notepad

اسم البرنامج++notepad
الترخيصمجاني
النوعEXE
حجم البرنامج30 ميجا
اللغةالانجليزية
نظام التشغيلWindows
المطور++notepad
رابط مباشرميديا فاير
  دمتم في حفظ الله ورعايته،،،،

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية