ويندوزWindows0 Emran سبتمبر 29, 2023

تنزيل واتس اب للكمبيوتر Windows 10- Windows 7

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 64 bit تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 من ميديا فاير
تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز
تحميل واتساب ويب whatsapp webتنزيل | تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

تنزيل واتساب ويب, تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7,كذلك; الواتس على الكمبيوتر, تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر, whatsapp webتنزيل, ايضاً واتس ويب تحميل, تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10, تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا.تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 64 bit تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 من ميديا فاير تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

أصبحت برامج مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة أهم التطبيقات الموجودة بين ملايين التطبيقات الحديثة، لأن بلا شك تعتبر برامج التواصل الاجتماعي والدردشة مثل الفيسبوك والتويتر من البرامج التي لا نستطيع الاستغناء أو التخلي عنها لأنها تمكن المستخدمين من جميع أقطار العالم ليتيح لهم التواصل فيما بينهم عن طريق شبكة الانترنت.

ان تطبيق الواتس اب ويب يعتبر حلقة وصل بين المستخدمين لكي يتم التواصل فيما بينهم من جميع بلدان العالم وبكل سهولة ومرونة، وعادتاً تستخدم برامج الدردشة مثل الواتس اب على الهواتف الذكية وهي منتشرة بشكل كبير جداً على الجوالات.

لكن حديثنا اليوم في مدونة دليلك للمعلومات عن استخدام تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 او تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7، لانه في بعض الأحيان يتطلب منك ان تقوم باستخدام برنامج الواتساب من على أجهزة الكمبيوتر حتى تسهل لك عملية المراسلة من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر التي تمتاز بالسهولة.

لا شك ان الواتس على الكمبيوتر يعتبر أشهر برامج الدردشة في الوقت الحالي وحظي بشعبية كبيرة جداً حيث بلغ عدد المستخدمين أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، وكانت الشركة توفر برنامج واتساب لاجهزة الاندرويد واجهزة الايفون وكان لا يوجد برنامج الواتس اب للكمبيوتر في اول ظهور للواتساب، لكن بعد الشهرة والإقبال المتزايد على تطبيق الواتساب قررت الشركة أن تتيح للمستخدمين فتح الواتس اب على الكمبيوتر بطريقة سهلة، وكانت البداية لشركة واتساب أن اتاحت استخدام برنامج الواتساب على الكمبيوتر واطلقت عليه واتساب ويب.

ما هو الواتس على الكمبيوتر whatsapp windows web ؟

قبل إصدار شركة واتساب برنامجها الذي يعمل على أجهزة الكمبيوتر اتاحت للمستخدمين خدمة واتساب ويب من على الكمبيوتر بدون برنامج، ويعني انك تستخدم واتساب بدون الحاجة الى وجود البرنامج هو من خلال رابط مباشر لموقع whatsapp ويب الذي يجعلك ان تصل الى الواتساب الخاص بك بدون ان تقوم بتثبيت تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر، وهذه الخدمة من واتس اب ويب مكنت الجميع باستخدام الواتس اب من على أجهزة الكمبيوتر بمختلف انظمة التشغيل، يعني أنك تستطيع الوصول الى الواتس من خلال نظام التشغيل ويندوز 32 او 64، وتستطيع استخدام واتس اب عن طريق انظمة التشغيل الاخرى لينوكس و الماكنتوش وغيرها لأن الاعتماد الرئيسي للوصول الى خدمة واتساب ويب هي عن طريق المتصفحات المختلفة.

روابط أخرى قد تهمك

كيفية تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون برنامج عن طريق واتس اب ويب؟

طريقة استخدام برنامج واتس اب على الكمبيوتر من خلال خطوتين رئيسيتين فقط

الخطوة الأولى: تقوم بفتح الواتساب من على هاتفك، ثم تنتقل الى القائمة او اعدادات الهاتف وتختار واتساب ويب كما هو موضح في الصورة التالية

كيفية تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون برنامج عن طريق واتس اب ويب؟
تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

الخطوة الثانية: بعد النقر على واتساب ويب كما في الصورة الموضحة اعلاه، ستظهر لك الكاميرا التي تريد ان تمسح الكود من الكمبيوتر، انتقل بعد ذلك الى الكمبيوتر من خلال المتصفح  قم بالوصول إلى موقع واتساب ويب من هنا وامسح الكود الظاهر هنا من الهاتف، والصورة التالية توضح شكل الكود على المتصفح في الكمبيوتر.

الواتس على الكمبيوتر whatsapp webتنزيل
الواتس على الكمبيوتر whatsapp webتنزيل

هذه الطريقة كانت لتشغيل واتس اب من الكمبيوتر بدون برنامج ولكن يجب أن يظل الهاتف والكمبيوتر متصل بالانترنت حتى يتم نقل المحادثات فيما بينهم، وفي حال انقطاع الانترنت عن أحد الأجهزة يتوقف الواتس اب، وهذه الطريق كانت عند بعض المستخدمين غير مجدية، فكان الحل لكي يتم استخدام الواتساب بشكل دائم من الكمبيوتر ان تعمل على تحميل واتساب للكمبيوتر وهذا ما أتاحت به الشركة عن طريق تطوير برنامج واتس اب للكمبيوتر تستطيع تحميله على الجهاز واستخدامه بشكل دائم.

ما هو الفرق بين واتساب للكمبيوتر وخدمة واتس آب ويب whatsapp web ؟

الفرق ان الواتس اب للكمبيوتر whatsapp pc هو برنامج حقيقي تم تطويره من قبل شركة واتساب لكي تقوم بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويكون موجود عندك على جهازك بشكل دائم وبطريقة سهلة الوصول، وهذه الطريقة تحتاج للتسجيل في برنامج واتس اب مرة واحدة فقط، لكن خدمة  whatsapp ويب تتطلب منك وجود متصفح الانترنت ومن ثم الدخول إلى موقع الويب whatsapp web.

مميزات واتس اب للكمبيوتر whatsapp computer

  1. برنامج تنزيل واتس اب للكمبيوتر متوفر بشكل مجاني ولا يوجد إعلانات عليه.
  2. سهولة في الوصول بخلاف خدمة واتساب ويب whatsapp web  التي تحتاج إلى الدخول على المتصفح وكتابة عنوان URL حتى تصل إلى خدمة  ويب واتس اب.
  3. يتوفر لجميع انظمة التشغيل فتستطيع تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7، whatsapp windows 10، ويتوفر برنامج الواتس اب لانظمة ويندوز 32 و 64.
  4. يتم استخدام جميع نسخ واتساب المعدلة مثل واتساب عمر، واتس اب الذهبي، واتساب بلس الاحمر، واتس اب الازرق، واتس اب الكاسر، وجميع النسخ المختلفة.
  5. يمتاز واتس اب للكمبيوتر whatsapp windows بأنه خفيف وسريع وسهل في عملية الاستخدام والتحكم ولا يوجد شي يذكر من الصعوبات التي واجهتها، فعند فتح الواتس اب على الكمبيوتر تشعر بالارتياح الشديد عند استخدامه اكثر من الهاتف خصوصا عندما تقوم بالكتابة من على لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر.

طريقة استخدام واتس اب للكمبيوتر whatsapp computer

اولاً: نقوم تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا من الرابط الموجود في الاسفل.

ثانياً: قم بتثبيت واتساب للكمبيوتر 2022 من خلال النقر عليه مرتين وسوف يتم التنصيب بشكل تلقائي.

ثالثاً: فتح الواتس اب على الكمبيوتر من الايقونة المتواجدة في سطح المكتب، عند فتح الواتس على الكمبيوتر whatsapp pc

 ستظهر لك الواجهة التي تحتوي على الكود QR.

رابعاً: انتقل الى فتح الواتس اب من الهاتف وانتقل الى الإعدادات ثم انقر على واتساب ويب وقم بمسح الكود الموجود في برنامج الواتس اب على الكمبيوتر.

خامساً: تكون قد انهيت عملية ربط الواتساب بالكمبيوتر بنجاح وتستطيع الان فتح برنامج واتس اب من الكمبيوتر whatsapp windows واستقبال وارسال الرسائل والتحكم بالبرنامج وكأنه في هاتفك.

تحميل واتساب للكمبيوتر

تنزيل واتس اب للكمبيوتر اخر تحديث بمميزات جديدة وخصائص مناسبة حتى تستطيع فتح الواتس على الكمبيوتر بسهولة وأصدرت شركة واتساب العديد من النسخ على مختلف الأنظمة، تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بأفضل المميزات ومتوافق مع الجهاز القديم والحديث، كذلك تستطيع تحميل ويندوز 10 للنواة 32 والنواة 64 وباضافات جذابة وسهلة في الاستخدام تمنحك عند استخدام whatsapp windows 10 او whatsapp windows 7.

من الرابط التالي يمكنك القيام تحميل whatsapp للكمبيوتر ويندوز نظام 32، تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

باسورد فك الضغط 123

رابط مباشر whatsapp pc windows 32

من الرابط التالي تستطيع تنزيل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا لأنظمة التشغيل ويندوز 64، whatsapp windows 10، تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

باسورد فك الضغط 123

رابط مباشر whatsapp pc windows 64

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الماك فيمكنك تحميل واتساب لأجهزة او انظمة الماك whatsapp mac os برابط مباشر من الرابط التالي

رابط مباشر whatsapp mac

إذا كنت تريد فتح الواتس اب على الكمبيوتر بدون استخدام برنامج، whatsapp windows web من خلال الرابط التالي بامكانك الوصول الى موقع واتساب الويب مباشرة

رابط مباشر واتساب الويب

ما يبحث عنه الزوار في محركات البحث جوجل:- تحميل واتساب ويب, تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7, واتساب ويب تحميل, كذلك; تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10, واتساب ويب تنزيل, تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7, واتس ويب تنزيل, تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا, ايضاً واتس ويب تحميل, whatsapp webتنزيل, الواتس على الكمبيوتر, تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر, واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون, بالإضافة الى واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل واتس ويب, تنزيل واتساب ويب مجانا, تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر, واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10, وايضاً تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل واتس ويب للكمبيوتر, تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10, تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7.

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية