برامج اندرويد2 Emran فبراير 27, 2023

تحميل تطبيق مدكر moddakir لتعليم القران الكريم عن بعد بالصوت والصورة

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق مدكر moddakir لتعليم القران الكريم عن بعد بالصوت والصورة

تحميل تطبيق مدكر لتعليم القران الكريم عن بعد بالصوت والصورة

تطبيق مدّكر لتعليم القرآن الكريم للاندرويد والايفون


تطبيق مدكر متوفر لجميع اجهزة الأندرويد والايفون، شرح تطبيق مدكر، اختبار مدكر، افضل برنامج تعلم القران الكريم عن بعد، برنامج تعلم اخطائك في قراء القران.


برنامج مدكر لتعلم القران عن بعد بالصوت والصورة من خلال أقوى المقرئين و المقرئات على مدار الساعة، تنزيل برنامج مدكر للأندرويد، تحميل تطبيق مدكر للايفون.


تطبيق مدّكر يساعد اي شخص من مختلف الفئات العمرية على تعلم القرآن مع أمهر واقوى المقرئين والمقرئات من خلال جلسات فردية على مدار 24 ساعة. المعلومون المتواجدون في التطبيق مجازين بالسند المتصل، يقدم التطبيق حفظ ومراجعة  تصحيح وتلاوة - إقراء وإجازة - تلقين. يعتبر برنامج مدكر نقلة نوعية في تعلم القران الكريم، عن طريق هذا التطبيق تستطيع ان تقرأ وتصحح اخطاءك وتسمع غيب انت ومعلمك الخاص وانت في بيتك.


تطبيق مدكر لتعلم القران عن بعد يستهدف جميع الفئات الشخصية (الرجال - النساء - الاطفال - كبار السن)، هذا التطبيق مجاني بدون رسوم تسجيل ولا رسوم دراسة. ان الكتاب المعتمد في تعلم القران الكريم هو كتاب المختصر في التفسير والذي يمتاز بالاقتصار على تفسير الايات، ذكر مقاصد السور، وضوح العبارات وسهولتها.

تطبيق مدّكر لتعليم القرآن الكريم للاندرويد والايفون

يحوي تطبيق مدكر على افضل المعلمين من انحاء العالم والذين يملكون اجازات في القران الكريم، لان هؤلاءالمعلمون يخضعون لاختبارات قووية جدا علشان يستطيعون الدخول في التطبيق. متى ما حبيت التعلم في اي وقت من الأوقات، كل ما عليك هو الدخول الى التطبيق لتجد المعلمون بانتظارك طوال الوقت، يمكنك اختيار احد المعلمين المتاحين من على القائمة.


يمكنك التعرف على المعلمين المشغولين والمتاحين حاليا من خلال الوان النقاط، مثلا عندما يكون بجانب المعلم نقطة خضراء، هذا يعني أن المعلم الان منتظر لأي شخص يريد الاتصال به. يعني انه يمكنك الان الاتصال والتعلم من خلال قيامك بالقراء عليه وتوضيح الاخطاء لديك ومراجعتك بشكل مباشر، متوفر في التطبيق علامات ورموز توضح لك انك الان قرا'تك صحيحة وغيرها.


عند الدخول بالاتصال لاحد المعلمين المتاحين يعرض لك تطبيق مدكر سيرة هذا المعلم، اي ما هي الشهادت والقدرات التي يمتلكها هذا المعلم وغيرها من المعلومات. ان تطبيق مدكر لتعليم القران الكريم يعتبر أحد مشاريع مركز  تفسير للدراسات القرآنية،  وهو أول تطبيق  تعليمي إلكتروني متعدد الواجهات، انشئ هذا البرنامج بهدف تمكين الدارسين من معرفة معاني القرآن الكريم.

لماذا نختار تطبيق مدكر؟


اخترنا تطبيق مدكر ليسهل عليك الفهم المجمل لمعاني القرآن الكريم، من خلال مختلف المستويات الدراسية. يمنحك برنامج مدكر تحفيز التدبّر​ التي ستفتح لقلبك بوابة التدبُّر، بعد انتهائك من تطبيق “مُدَّكِر” تكون قد وضعت لك أساساً قويا ستبني عليه ما شئت من العلوم الشرعية المختلفة.


خدمات تحميل تطبيق مدكر لتعلم القران الكريم عن بعد


  • جلسات لتصحيح التلاوة.
  • جلسات متاحة للحفظ والمراجعة.
  • جلسات للإقراء والإجازة.
  • جلسات متاحة للتلقين.

مميزات برنامج مدكر لتعليم القران الكريم صوت وصورة


  1. ان برنامج مدكر لتعليم القران الكريم متاح من كل مكان وفي أي زمان.
  2. يمكنك تعليم القران الكريم  باللغة العربية و الإنجليزية.
  3. يتوفر في تطبيق مدكر 2023 نخبة مميزة من المقرئين والمقرئات المجازين .
  4. اتاحة جلسات فردية لكل شخص يريد التعلم بشكل مباشر بالصوت والصورة .
  5. سهولة استخدام التطبيق لكل الفئات، كما انه يتيح لك تقييم لكل جلسة تعليمية.


شرح تفصيلي عن تطبيق مدكر لتعلم القرآن على أشهر القراء


تحميل برنامج مدكر للأندرويد 

يوجد في برنامج moddakir اضافات جديدة من ضمنها يمكنك ضافة اصدقاء جديدة، تغيرات جديدة في تصميم شاشات التسجيل، اصلاح مشاكل الأخطاء وتحسين الاستقرار


تحميل تطبيق مدكر لتعلم القران بالصوت والصورة اخر اصدار برابط مباشر 


تنزيل تطبيق MODDAKIR للايفون


تحميل افضل تطبيق تعلم القران بشكل ميسر لاجهزة الأيفون، يمكنك الان تعلم القران الكريم من منزلك وبكل سهولة مع افضل القراء المجازين.

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك تعليقان (2)
  • (خيركم من تعلم القران وعلمه)
  • شكرا لكم
    من افضل البرامج في تعلم قراءة القران بدون اخطاء
  • كورسات وكتب مجانية