برامج اندرويد0 Emran أكتوبر 01, 2022

تنزيل برنامج قارئ الباركود 2023 مجانا | قارئ الباركود APK

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تنزيل برنامج قارئ الباركود 2023 مجانا | قارئ الباركود APK

تنزيل برنامج قارئ الباركود 2023 مجانا | قارئ الباركود APK
قارئ الباركود qr

برنامج قارئ الباركود للاندرويد, تحميل برنامج قارئ الباركود 2020, تحميل برنامج qr reader للموبايل سامسونج او قارئ الرمز QR Quick response code, كذلك: قارئ الباركود QR مهكر, تحميل برنامج QR reader للكمبيوتر, قارئ الباركود أون لاين.

تحميل برنامج قارئ الباركود QR 2022

اعزائي متابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات والتقنية نقدم لكم اليوم قارئ الباركود qr ، او تحميل تطبيق قارئ الباركود  Barcode Scanner  السهل مع ميزة  قارئ الباركود الذكي   QR Quick response code

مع التطور التكنولوجي السريع اصبحت الحاجة الى استخدام برامج بشكل يومي، من هذه البرامج هو قارئ الباركود qr الذي لا غنى عنه في كثير من الامور، حيث اصبح استخدام قارئ الرموز qrفي مختلف الاماكن العامة، لذلك حرصنا أن نقدم لكم تنزيل برنامج قارئ الباركود 2023 او تحميل برنامج qr reader للموبايل سامسونج .

نبذة تعريفية قارئ الباركود qr

ان تطبيق قارئ الرمز " QR Code Reader" طور بشكل فعال ليعمل على مسح أي رمز باركود وعرض محتواه مباشرة، وبلا شك أن برنامج قارئ الرموز qr خفيف وسهل الاستخدام اذ انه يسمح لك بمسح أي رمز كاميرا وينقلك الى الرابط مباشرة.

عبر برنامج قارئ الباركود  يمنحك قراءة سريعة ودقيقة لكل انواع  الباركود ويسهل عليك البحث عن المنتجات واسعارها في اوقات قصيرة من خلال ماسح ضوئي يلبي الاستجابة السريعة ويحترم خصوصيتك، لذلك تستطيع تحميل تطبيق قارئ الباركودqr  للاندرويد برابط مباشر حيث تستطيع قراءة كل تنسيقات الكاد التي تكون مدعومة، وعن طريق هذه القراء ستحصل على الهدف المباشر.

كيف يعمل قارئ الرموز qr؟

الباركود ورموز الإستجابة السريعة هو اسم العلامة التجارية لنظام مصفوفة الرموز الشرطية ثنائية الأبعاد (الباركود) ، أول ظهور قارئ الرموز qr كان حصري الإستخدام على صناعة السيارات. مع التطور التكنولوجي المستمر إنتشر هذا النظام بشكل كبير بسبب سهولة القراءة ونسبة التخزين العالية حيث يتكون من وحدات سوداء يتم ترتيبها على شكل مربع يحمل خلفية بيضاء اللون رمز الإستجابة السريع أحد أكثر انواع الباركود ثنائية الأبعاد. تم تصميم برنامج قارئ الباركود QR 2022  لفك شفرات بسرعة عالية ميزاتة ماسح ضوئي مجاني الإستخدام إستخدامه على نطاق واسع لفك أكثر من شفرة ثنائية الأبعاد وكذلك تستطيع مسح كل تنسيقات الباركود الشائعة: QR، وData Matrix، وAztec، وUPC، وEAN، و Code 39

روابط برامج أخرى قد تهمك 

هل تحميل قارئ الباركود   qrآمن ؟

ان برنامج قارئ الباركود qrآمن وأداء عالي مصمم بعناية ليقوم بحمايتك من الروابط الخبيثة عبر استخدام التبويبات المخصصة الموجودة في جوجل كروم المحتوية على تقنيات تصفح جوجل الآمني كم أنه لا يحوي إعلانات و يتمتع بتصميم جميل وجذاب يعمل حتى لو كان الكود يحوي القليل من عدم الوضوح و هذا ما جعلني ااكتب على قارئ الباركود APK.

 مميزات تنزيل برنامج قارئ الباركود 2023

  1. التطبيق صغير الحجم ولا يحتاج لوقت كبير أثناء التحميل .
  2. خاصية التكبير في  قارئ الباركود qr تزودك خاصية التكبير مع القدرة على التكبير وقراءة الرمز من مسافة بعيدة وضع تعليقات على صورك وأدارت مخزن المنتجات أو أضافة مراقبة الجودة إلى العمل التجاري الخاص بك.
  3.  تطبيق قارئ الرموز qr مزود بواجهة إستخدام سهلة وبسيطة تتم عملية المسح الضوئي بدون الحاجة إلى الإتصال بالشبكة .
  4. يدعم إستخدام الفلاش الخاص بك أو إستخدام الكشاف .
  5. التطبيق لا يحتاج إلى مساحة عالية في الجهاز ومع ذلك يتمتع بأداء عالي الجودة.
  6. تتم عملية المسح في قارئ الباركود APK بواسطة الكاميرا بشكل سريع ودقيق بعد عملية المسح يتم التخزين بشكل تلقائي إلى الحافظة ويمكنك نسخ الشفرة ولصقها في أي حقل أو مستند السرية والموثوقية.
  7. يتيح لك مولد الرمز في التطبيق بتشفير بياناتك الشخصية عبر رموز الحماية للرسائل والwifi  وجهات الإتصال ومشاركتها مع الأصدقاء.
  8. ميزة البحث السريع داخل البيانات المحفوظة داخل السجل .
  9. ميزة الاذونات في  قارئ الباركود qr لا تستطيع الإلتقاط والمسح عبر الكاميرا إلا بعد إعطائه الإذن بذلك السرعة والجودة.
  10. يقوم بالإتقاط بشكل سريع وقوي للشفرة بغض النظر عن المكان المطبوع عليه الشفره سواء كانت على ورق أو جوال أو كمبيوتر.

كيف يعمل برنامج قارئ الباركود ؟

طريقة استخدام  قارئ الرموز qr بسيطة جداً، بعد تشغيل التطبيق ستظهر لك واجهة الإستخدام وتحتوي على حدود زرقاء وخط أحمر ممتد بشكل أفقي كل ما عليك هو أن تركز الخط الأحمر على الشفرة وتنتظر حتى يتم المسح بواسطة الكاميرا . في قارئ الباركود QR مهكر فإن عملية القراءة للشفرة يصدر صوت دليل على إتمام عملية القراءة وتتغير شكل الشاشة ليظهر عليها صورة الرمز والشفرة التي كان يحتوي عليها الرمز .

تحميل قارئ الباركود QR برابط مباشر

هذه الروابط يمكنك تحميل قارئ الرموز qr برابط مباشر مجانا، تنزيل برنامج قارئ الباركود 2021

معلومات عن برنامج قارئ الباركود: 

اسم البرنامجقارئ الباركود
الترخيصمجاني
النوعAPK
حجم البرنامج2 M
اللغةArabic
نظام التشغيلAndroid
المطورTW MOBILE
رابط مباشرميديا فاير او apk

دمتم في حفظ الله ورعايته، انتظرونا في مواضيع جديدة ان شاء الله..

يبحث الأشخاص عن :- تحميل برنامج قارئ الباركود QR 2022, تحميل برنامج باركود الواي فاي, ماسح باركود جوجل, كذلك: تحميل برنامج QR Reader للموبايل سامسونج, قارئ الباركود APK, قارئ الباركود QR مهكر, ايضاً تحميل برنامج QR reader للكمبيوتر, قارئ الباركود أون لاين.
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية