برامج اندرويد0 Emran أكتوبر 20, 2023

تحميل المصحف للموبايل | تنزيل المصحف الإلكتروني بدون نت

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل | تنزيل المصحف الإلكتروني بدون نت

هذه الصفحة تقدم لكم تطبيق المصحف الإلكتروني برابط مباشر, المصحف الالكتروني هو تطبيق مجاني يتيح لك قراءة القرآن الكريم مباشرة من شاشة جهاز الأندرويد, تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل, المصحف الإلكتروني بدون نت.

المصحف الإلكتروني الناطق, المصحف الإلكتروني للجوال, المصحف الإلكتروني بدون نت, تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل المصحف الالكترونى بدون نت
المصحف الإلكتروني للموبايل

المصحف الالكترونى, راديو المصحف الالكتروني الناطق، تطبيق المصحف الإلكتروني للجوال بدون فيروسات من Uptodown, تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل, المصحف الإلكتروني بدون نت, تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل آخر إصدار من القرآن الكريم كامل مع التفسير‎ .Android

تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل

تحميل القران الكريم و تحميل المصحف المفسر والذي يحوي معاني القرآن الكريم، وهو تطبيق يساعدك على قراءة القرآن المقدس مباشرة من جهاز الأندرويدAndroid مجانا، و بدون فيروسات، من Uptodown. قم بتجريب آخر إصدار من القرآن الكريم الالكترونى كامل مع التفسير‎ لـ Android.

في المصحف الالكترونى بدون نت تستطيع الولوج لكل صفحة من القرأن مرسومة بخط رائع وبسهولة في تقلب الصفحات وكانك على الكتاب الحقيقي. القران الكريم كاملاً دون اتصال بالانترنت يعتبر من التكنولوجيا المتقدمة، اذ انه مطابق تماماً للمصحف الورقي ويتوفر فيه العديد من المزايا منها ميزة البحث والدعاء والقدرة على وضع علامة مرجعية. كما يحتوي القرأن الكريم بدون نت على فهرس السور وفهرس الأجزاء والأحزاب بشكل منتظم وسهل الفهم.

يتميز المصحف الألكتروني بالبساطة وسهولة الاستخدام، اذ انه يحافظ على وضع الشاشة مضيئة لمن يريد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة مع التحكم التام بدرجة سطوع الشاشة. كما يتوفر في تطبيق المصحف الإلكتروني للموبايل إمكانية القراءة بالوضع الليلي، يوفر البرنامج ميزة اذا توقفت بالقراءة عند صفحة معينة وقمت بإغلاق البرنامج فإنه عند فتح التطبيق مرة أخرى ستجد نفسك في نفس الصفحة التي وقفت عندها تلقائياً .

تحميل المصحف الإلكتروني للموبايل بدون نت

هذه الصفحة خاصة في تنزيل المصحف الإلكتروني, راديو المصحف الالكتروني الناطق, المصحف الالكتروني بدون انترنت, المصحف الالكترونى كامل بدون نت, تحميل المصحف الإلكتروني.
او 
                 
       دمتم في حفظ الله ورعايته ،،،
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية