برامج اندرويد0 Emran مارس 19, 2023

كاشف الارقام السعودية موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل | تنزيل تروكولر 2023 للايفون والأندرويد

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

كاشف الارقام السعودية موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

افضل برنامج لكشف الأرقام في السعودية, تنزيل برنامج تروكولر 2023 للأندرويد, موقع كاشف الارقام السعودية, كاشف الارقام السعودية بالاسم, موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل, معرفة رقم المتصل truecaller, تنزيل تروكولر 2025 للايفون, كاشف الارقام السعودية مجاني, تنزيل تروكولر , كاشف الأرقام اون لاين السعودية, تنزيل تروكولر القديم 2019, كاشف الارقام السعودية بدون تحميل. سنضع لكم اسفل الصفحة رابط كاشف الارقام السعودية 2022 لهواتف الايفون أجهزة الأندرويد.
كاشف الارقام السعودية موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

كاشف الارقام السعودية 2023

زوار ومتابعي قناة ومدونة دليلك للمعلومات  يشرفنا ويسعدنا زيارتكم لمدونتي التي تهتم بالجانب التقني والتكنولوجي, والتي نأمل بأن تجدوا في أقسامها اكبر قدر من البرامج والمعلومات القيمة التي تعود عليكم بالفائدة, وأن ننال حسن اعجابكم ورضائكم. اصبحت الأرقام المزعجة حدث غير مرغوب للجميع، اذ أن هذه الأرقام المزعجة تسبب قلقاً للأشخاص، لذلك حديثنا في هذا اليوم عن تطبيق او موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل وكشف هوية الشخص المجهول في السعودية وهو احد تطبيقات كاشف الارقام السعودية والمشهورة في المملكة وهو برنامج متخصص لمعرفة صاحب الرقم المتصل . لا شك أن TrueCaller مفيد لأي شخص ضاق به ذرعًا من موظفي التسويق الإلكتروني لانه يعرض عليك حقيقة هذا الشخص بانه محتال فيتم تجنب الرد عليه.

موقع كاشف الارقام السعودية, تنزيل تروكولر 2021,
موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

يحتوي كاشف الارقام السعودية بدون تحميل على كل الخطوط لكل الشركات المحلية الثابتة والنقالة ولديه المميزات البحث عن الأرقام مجانا. مع تنزيل تروكولر 2023 كاشف الأرقام السعودي تجد سهولة البحث عن الأرقام المجهولة في السعودية لذلك موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل معد صار فيه ارقام مجهوله , لأن بفضل هذا التطبيق تقدر تعرف مين اتصل عليك. ويتم عرض الأسم تلقائياً عند الأتصال ويتم عرضه وقت ما يتصل فيك الرقم او يمكنك البحث عنه مباشرة من برنامج كاشف الأرقام اون لاين السعودية وهوواحد من افضل التطبيقات المتخصصة في كشف ومعرفة هوية المتصل عبر تنزيل تروكولر 2025. إن موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل او تطبيق كاشف الارقام السعودية للكشف عن اي رقم مجهول في المملكة العربية السعودية وهو تطبيق يستحسن وضعه في هاتفك لما له دور كبير في معرفة اسم المتصل وكشف هويته واي معلومات اخرى متوفرة عن الرقم الذي يتصل فيك.


يرجى قراءة الملاحظة الأخيرة في اسفل الصفحة

تاريخ التحديث 13/03/2023

الإصدار: يتباين بحسب الجهاز

ما هو truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصّل ؟

يعتبر تطبيق TrueCaller احد البرامج التي تمنحك التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وهو افضل برنامج لكشف الأرقام في السعودية 2022، ويتم استخدام البرنامج بشكل مهول لأنه عادتاً اذا تم الاتصال عليك من قبل رقم ليس مضاف اسمه على هاتفك ينتابك الفضول لكي تعرف من المتصل قبل الرد عليه وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، وايضا معرفة اسم المتصل truecaller يمكنك من حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا. يمنحك كاشف الارقام السعودية بدون تحميل من خاصية التعرف على هوية المتصل ولكن من الضروري أن يتم توفير الأنترنت، لأن التطبيق يعتمد على النت في كشف هوية المتصل. ويوجد في تنزيل برنامج تروكولر 2021 ميزات اخرى مثل استخدام صور من على الفيسبوك او تويتر أو جوجل بلاس من اجل تعيين الشاشة التي تظهر عند اتصال احد جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك. تم استخدام التطبيق ملايين الأشخاص في الوطن العربي، يتم تنزيل تروكولر لمعرفة اسم المتصل وحضر المكالمات غير المعروفة. تطبيق تروكولر هو أداة تتيح لك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، يتم عرض اسم المتصل بشكل تلقائي عند الاتصال بك ويتم عرضه على شاشة الجوال وكانه مسجل في جهة الاتصال لديك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاولي الاتصال بك قبل الرد عليه، كما انه تستطيع حجب أي أرقام غير مرغوب ولا تريدها من اجل عدم الاتصال مجددًا نهائيًا.

تنزيل تروكولر لمعرفة اسم المتصل
تنزيل تروكولر لمعرفة اسم المتصل

مميزات تنزيل برنامج تروكولر 2023

  1. تطبيق تروكولر 2021 مجاني وحديث .
  2. يمكنك التعرف تلقائياً على الرسائل القصيرة غير المعروفة.
  3. برنامج تلوكر صغير الحجم، كما أنه  سهل الاستخدام.
  4. عبر trucaller يمكنك منع الرسائل القصيرة ومنع رسائل SMS التسويقية.
  5. سهولة حظر الأرقام عبر موقع truecaller.
  6. تحديد هوية الشخص معرف المتصل.
  7. عند تلقيك اتصالات من أرقام غير معروفة، فإن برنامج TrueCaller يخبرك بتصنيف هذا الرقم كرقم غير مرغوب فيه.
  8. يعمل تطبيق كاشف الارقام السعودية على جميع الهواتف الذكية (نظام الأندرويد- نظام الايفون).
  9. يمكنك وضع المكالمات المزعجة في قائمة الحظر.
  10. معرفة اسم المتصل قبل الرد على المكالمة من خلال عرضه على شاشة الهاتف.
ملاحظة هامة جدا

تطبيق كاشف الارقام السعودية قد يقوم بالوصول الى جهات الاتصال لديك فقط، كما انه لا يستطيع الوصول الى اي بيانات اخرى مثل الرسائل وغيرها.
واذا تم الوصول الى جهات الاتصال لديك يعني ذلك انه يسحب اسماء الارقام الموجودة في جهازك ويحتفظ بها الى قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق, لذلك اذا لديك اسماء حق عوائل لديك لا تريد ان يعرضها التطبيق عنده يمكنك تغيير هذه الأسماء الى اسماء اخرى تفهمها انت لان البرنامج يسحب الاسم كما هو مسجل في هاتفك.

وهذا التنويه حرصا منا على ان نحتفظ بخصوصياتك والاهتمام فيها.

معلومات تطبيق كاشف الأرقام السعودية للأيفون والأندرويد
  • النسخة: مجانية.
  • تاريخ التحديث: 13/03/2023.
  • الإصدار: 12.18.10
  • المقدم: Bandora Soft.
  • تاريخ الإصدار: 31/05/2012
  • يوجد في التطبيق بعض الإعلانات.

رابط كاشف الارقام السعودية 2023

لتحميل تطبيق كاشف الارقام السعودية لهواتف الأندرويد👇


لتنزيل كاشف الارقام السعودية مجاني للأيفون 👇

برامج اخرى قد تهمك 



لا تنسوا الانضمام لقناتنا على التليجرام


اتمنى ان يكون المقال قد نال حسن اعجابكم.

وسم البحث:- كاشف الارقام السعوديه, كاشف الارقام السعودية بدون تحميل, رابط كاشف الارقام السعودية, نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل, كاشف الارقام السعودية بالاسم, كذلك; كاشف الارقام السعوديه مجاني, موقع كاشف الارقام السعودية: نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل, كشف الارقام السعودية. كاشف الأرقام اون لاين السعودية, برنامج كشف الارقام السعوديه, افضل برنامج لكشف الأرقام في السعودية. موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل, ايضاً تنزيل تروكولر 2025 تنزيل برنامج تروكولر 2023, تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر . تحميل تروكولر بريميوم جولد 2021 مجانا, موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصّل, معرفة اسم المتصل truecaller, تنزيل تروكولر القديم 2019, معرفة رقم المتصل truecaller.
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية