صيانةويندوز0 Emran أكتوبر 04, 2022

تحميل اسطوانة هيرن بوت Hiren's Boot | شرح استخدامات اسطوانة الهيرنز بالعربى

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل اسطوانة هيرن بوت Hiren's Boot | شرح استخدامات اسطوانة الهيرنز بالعربى

تعد أسطوانة الصيانة Hiren's Boot الاولى عالمياً في إصلاح مجموعة كبيرة جدا من مشاكل الحاسوب بواسطة مجموعة كبيرة من أدوات الصيانة في اصلاح Windows بمختلف المشاكل الموجودة. تعدّ أسطوانة الهيرن Hiren's BootCD حقيبة متكاملة في صيانة الحاسوب ويمكنك حمل هذه الاسطوانة على الفلاشة واستخدامها في اي مكان.
Hiren's bootcd,
شرح اسطوانة الهيرن بوت, كورس شرح استخدامات اسطوانة الهيرنز بالعربى, Hiren's Boot شرح, Hiren boot CD 16.2 iso تحميل, إصلاح الباد سيكتور عبر أسطوانة الهيرن بوت Hiren's bootcd, كذلك: اسطوانة الصيانة 2022, تحميل اسطوانة هيرن بوت بحجم صغير, hiren’s boot cd pe 2022.
تحتوي اسطوانة الهيرنز بوت على ادوات وبرامج متنوعة لا نستطيع شرحها بالكامل في هذا المقال، سوف نوضح هنا بشكل مختصر كيفية التعامل معها وسنوضح بشكل تفصيلي ان شاء الله تعالى في فيديو على قناتنا في اليوتيوب دليلك للمعلومات والتقنية.

نبذة عن اسطوانة هيرن بوت Hiren's Boot

إن Hiren's Boot تعد اسطوانة الانقاذ للمشاكل الكثيرة في أنظمة التشغيل ويندوز بكافه اصداراته، اذ تعد اسطوانه هيرنز واحدة من أفضل الطرق لحل مجموعة كبيرة جدا من مشاكل الحاسوب . هذه الأسطوانة Hiren's bootcd تعتبر أشهر واقوى أسطوانات إصلاح و صيانة الحاسوب على الإطلاق والتي لا غنى عنها عند مستخدمي الحاسوب خصوصا المهندسين ومن له علاقة في مجال الحاسوب.

قدرتك على التعامل مع  اسطوانة هيرن بوت Hiren's Boot تعني ذلك انك متمكن من صيانة الكمبيوتر وستواجه معظم المشاكل بحلول بسيطة عن طريق اسطوانة الانقاذ هرنزبوت، تستطيع اسطوانه الهيرنز بوت حل العديد من مشاكل الحاسوب مثل حل مشكلة عدم اقلاع الويندوز، حل مشكل نسيان كلمة مرور الحاسوب، حل مشكلة الباد سكيتور في الهارد، حل مشكلة توسيع الاقراص الى غيرها من الكثير من المشاكل الاخرى والمتنوعة.


تعتبر Hiren's Boot انقاذ للمشاكل التي تحدثها الفايروسات وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة في الجهاز
بل تعد الحل المثالي والانسب لإنقاذ الجهازمن الضياع والخراب، بالاضافة الى توفير ادوات تنظيف الملفات المؤقتة وملفات الرجستري المعطوبة.

خلاصة القول: إذا اتقنت وتمكنت من التعامل مع محتوى إسطوانة الهيرنز بوت باستخدام البرامج والأدوات المتنوعة التي توفرها الاسطوانة سيكون باستطاعتك حل مشاكل الويندوز بسهولة والتعامل مع اي مشكلة قد تحدث

ملاحظة هامة :
الاستخدام الخاطئ لبعض الادوات الحساسة قد تنتج مشاكل كبيرة، لذلك أتمنى منكم
التعامل معها بتركيز وفهمها جيدا.

كيفية استخدام اسطوانة هيرن بوت Hiren's Boot في حل مشاكل الحاسوب؟

تستطيع استخدام الهرينز بوت بأكثر من طريقة: اما حرقها على قرص DVD وتشغيلها مباشرة من القرص , أو يمكنك حرق Hiren's Boot على فلاشة USB عبر برامج الحرق المتنوعة مثل  Rufus .

معلومات عن اسطوانة هيرن بوت Hiren's Boot: 

اسم الاسطوانةالهرينز يوت
الترخيصمجاني
النوعISO
حجم البرنامج1.3 G
اللغةEnglish
نظام التشغيلWindows
المطورHiren's Boot
رابط مباشرميديا فاير

يبحث الاشخاص عن:شرح اسطوانة الهيرن بوت pdf, كورس شرح استخدامات اسطوانة الهيرنز بالعربى, Hiren's Boot شرح Hiren boot CD 16.2 iso تحميل, إصلاح الباد سيكتور عبر أسطوانة الهيرن بوت Hiren's bootcd, اسطوانة الصيانة 2022, تحميل اسطوانة هيرن بوت بحجم صغير hiren’s boot cd pe 2022.

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية