برامج رياضة IPTV0 Emran مارس 27, 2023

تحميل تطبيق aloka tv plus مع كود التفعيل لمتابعة المباريات ومشاهدة قنوات التلفاز

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق aloka tv plus مع كود التفعيل لمتابعة المباريات ومشاهدة قنوات التلفاز

تحميل تطبيق Aloka TV مع كود التفعيل لمشاهدة القنوات و متابعة المباريات بث مباشر للأندرويد, تطبيق ALOKA TV PLUS مع كود تفعيل النسخة الجديدة 2023  لمشاهدة القنوات المشفرة للأندرويد احدث اصدار جديد من الوكا تي في 2022-2023 . تحميل تطبيق الوكا تي في بلس في مشاهدة المباراة بث مباشر لا يوجد تقطيع وذات وجودة عالية للغاية.
تحميل تطبيق aloka tv plus, الوكا تيفي 2023
Aloka TV 2023
يعد تنزيل تطبيق Aloka TV الوكا تيفي  من أفضل التطبيقات العالمية في مشاهدة البث المباشر للقنوات الرياضية والاخبارية التي من  ببث مباشر Live دون تقطيع وبدون اعلانات مزعجة، تنزيل تطبيق ALOKA TV من التطبيقات القوية وهو برنامج تلفزيوني iptv بث مباشر لمشاهدة القنوات.و يعد برنامج الوكا تيفي Aloka TV مع كود التفعيل احد اقوى تطبيقات الأندرويد مخصصة في مشاهدة القنوات الـمشفرة و متابعة مباريات كرة القدم .

aloka tv live الوكا تي في 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق aloka tv plus اخر تحديث للعام 2023 في مشاهدة البث المباشر للقنوات الرياضية من غير دفع اشتراكات شهرية , حيث يحتوي على مجموعة متميزة من القنوات الرياضية ويحتوي على سيرفرات قوية لمشاهدة القنوات بدون تقطيع, كذلك يحتوي الوكا تي في aloka tv plus على قنوات درامية واخبارية وثقافية .

تطبيق aloka tv لا يحتوي على إعلانات مزعجة مثل التطبيقات الأخرى المشابهة وهو مجاني، لذلك نحن في دليلك للمعلومات والتقنية نقدم لكم تحميل تطبيق الوكا تي في Aloka TV Apk 2023 مع كود التفعيل لمشاهدة القنوات المشفرة، وهو احد تطبيقات IPTV التي تحظى بشعبية كبيرة حيث يمكن المستخدمون من انحاء العالم  متابعة جميع المباريات على القنوات المشفرة مثل BIEN SPORTS .

مميزات تطبيق aloka tv plus اخر اصدار 2023

✓ تطبيق الوكا تي في مجاني.
✓ سهل الإستخدام في برنامج aloka tv.
✓ حجم البرنامج صغير جدا وامكانية تغير الثيم إلى عدة أشكال مختلفة.
✓ واجهة و تصميم aloka tv live ألوكا تيفي جميلة.
✓ يوجد في تطبيق Aloka TV اقوى الباقات العربية المشفرة.
✓ يعمل Aloka TV Apk على نظام أندرويد ولا يعمل لوكا تيفي على الأيفون.
✓ ثبات في الدقة والجودة  بسيرفرات ذات مواصفات عالية.
✓ لا يحوي تحميل تطبيق aloka tv على اعلانات مزعجة.
✓ يعد Aloka TV Apk تطبيق مرغوب فب مشاهدة القنوات المشفرة مجانا .
✓ لا يتطلب الوكاا تي في أي مشغلات خارجية لانه يتوفر فيه مشغلات مدمجة في التطبيق.
✓ يعمل aloka tv plus بسرعة ويدعم الانترنت الضعيف.

الأجهزة التي يشتغل عليها تطبيق aloka tv

يدعم تطبيق الو كا تي في اجهزة الأندرويد حيث انه تم تصميمه بشكل اساسي على هواتف Android، فيما يخص اجهزة الايفون فإن تطبيق Aloka TV لا يدعم لايفون, وسيتم بالقريب ان شاء الله اصدار نسخة من الوكا تي في للايفون ios في أقرب وقت. وسيكون التحميل متاح  تطبيق Aloka TV للايفون. اما بخصوص تحميل تطبيق Aloka TV للكمبيوتر، فإن تطبيق لوكا تيفي لايعمل على الحاسوب بشكل مباشر إلا اذا تم تنزيل تطبيق محاكي اندرويد على الكمبيوتر يمكنك تحميل تطبيق ALOKA TV للكمبيوتر بشرط وجود المحاكي.
تنزيل تطبيق Aloka TV, APK.aloka tv تحميل, تحميل Aloka TV,aloka tv live, برنامج Aloka TV, كود تطبيق Aloka TV, الوكا تيفي, Aloka TV APK, تحميل تطبيق aloka tv, كود تفعيل Aloka TV 2022,تطبيق aloka tv, كود Aloka TV, تنزيل برنامج الوكا, Aloka IPTV , تحميل aloka tv, aloka tv تحديث, تحميل برنامج aloka tv.

ما يحتويه تطبيق Aloka TV APK

يحتوي ALOKA TV على العديد من القنوات الرياضية الشهيرة مثل باقة قنوات بين سبورت Bein Sport, قنوات بين ماكس Bein Max بجودة SD , HD , LOW ، ايضا قنوات الأخبار وكذلك بـاقة قـنوات السعودية الرياضية ssc sports. ايضا يحتوي  aloka tv plus قنوات البين الترفيهية Bein Movies - او اس ان Osn ,قنوات اسلامية Islamic ، واطفال Kids وقنوات ام بي سي , شاهد نت mbc.

تجد في تحميل برنامج aloka tv باقة قنـوات نتفليكس Netflix الشهيرة في بث الأفلام والمسلسلات العالمية، بالإضافة الى قنوات روتانا Rotana وقنوات شاهد Shahid VIP. الى جانب القنوات الرياضية العربية والعالمية مثل قنوات الكأس Alkass وقـنوات ابو ظبي سبورت AD Sports، كذلك قـنوات وثائقية وقنـوات عربية متنوعة.

طبعاً جميع اقنوات التي يبثها برنامج ALOKA TV LIVE تعمل بثبات عالي وبدون تقطيع بسبب وجود السيرفرات القوية، كل هذه القنوات يمكنك تشغيلها في الخلفية وإضافة القنوات الى قائمة المفضلة. كما انه يتم وضع إصلاحات واضافات بشكل دوري للباقات والقنوات من قبل مطور التطبيق.

✓ برامج بــــث مباشــــر اخرى✓✓

تطبيق دراما لايف 2023

تنزيل كورة لايف بث مباشر

يلا شوف في متابعة المباريات


رابط كود الوكا تيفي 2023


معلومات عن تطبيق الوكا تي في:

اسم البرنامجaloka tv plus 
الترخيصمجاني
النوعIPTV
حجم البرنامج8 M
اللغةArabic
نظام التشغيلAndroid
المطورaloka tv 
رابط مباشرميديا فاير او apk

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية