برامج رياضة IPTV0 Emran ديسمبر 12, 2022

تحميل ytv player apk | مشغل ياسين تي في للأندرويد ytv player تحميل

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل ytv player apk | مشغل ياسين تي في للأندرويد ytv player تحميل

تحميل مشغل ياسين تيفي Yacine TV APK بدون اعلانات للأندرويد, مشغل ياسين تيفي YTV Player، هو مشغل tv خارجي تم إنشاؤه بواسطة Yacine tv في متابعة المباريات. تحميل مشغل تطبيق ياسين تي في ytv player, تم تصميم تطبيق YTV لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على الاندرويد, كذلك; تحميل تطبيق tv player apk يمكنك مشاهدة أي فيديو تريد عبر إضافة رابط الفيديو الى المشغل YTV Player.
مشغل ياسين تي في للأندرويد ytv player تحميل
ytv player تحميل

تحميل تطبيق tv player apk مشغل ياسين تي في

تم أصدار مشغل ياسين TV من قبل المطور Prod ADP بنسخة جديدة حيث ياتي هذا مشغل خارجي YTV Player يتم تثبيته  بعد تنزيل ياسين تيفي apk على الهاتف، حيث أن ytv player apk لا يشتغل الا بوجود مشغل YTV Player حتى تتمكن من مشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع.

اسم برنامج YTV Player هو اختصار لكلمة Yacine TV Player وهو من أشهر تطبيقات البث المباشر في متابعة كرة القدم ومشاهدة كأس العالم, .يحتاج ytv player apkpure لتشغيله مشغل تطبيق YTV Player yacine tv ، حيث سيكون APK متاح للتنزيل . بعد ذلك يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من على هاتفك المحمول. يشمل التطبيق قنوات BEIN Sports  .

نضع لكم رابط مباشرلمشغل Yacine TV أحدث إصدار 2023 مع برنامج ياسن تي في من ميديا فاير, حيث أن مشغل يا سين تيفي "YTV Player" مدرج في فئة الرياضة. ويتوفر الآن الإصدار الحالي هو 3.0 حيث تم تحميله أكثر من 20 مليون تثبيت، خصوصا في هذه الفترة من فعاليات كأس العالم 2022 وتم حصول تطبيق ياسين تي في على تقييم 4.5 .

الى جانب أن ياسين تي في هو برنامج بث مباشر للمباريات، يسمح لك تطبيق YTV Player بمشاهدة المحتوى التلفزيوني iptv تطبيق Tv Player مشاهدة القنوات الدولية المشفرة بدون تقطيع وقنوات عالمية مختلفة.

مميزات مشغل ياسين تي في ytv player apk

APK متاح للتنزيل بشكل مجاني.
✅  ytv player تنزيل سهل وخفيف الحجم.
✅  امكانية حفظ وتعديل روابط البث بسهولة.
✅  تحميل تطبيق tv player للاندرويد حيث يدعم أندرويد 4.2 وما فوق.
✅  يفتح جميع الروابط بسرعة.
✅  ytv player uptodown يدعم البثوث بصيغة m3u8 و Ts وdash.
✅  يدعم خيار user agent اذا كان البث محمي 
✅  يحتوي على خيار نسبة العرض ودوران الشاشة..
✅  مع مشغل YTV Player يمكنك مشاهدة أي فيديو من خلال إضافة رابط الفيديو ثم تشغيله

طريقة تثبيت مشغل ياسين تي في Yacine TV APK
بعد تحميل مشغل ياسين تي في في هاتفك، عند الفتح التطبيق سوف يطلب منك تثبيت مشغل ytv player apk، قم بالنقر على تثبيت المشغل او يمكنك تحميله من الروابط في الأسفل

رابط تنزيل برنامج ياسين تي في 2023



ملاحظة هامة

يجب الانتباه إلى ان مشغل ياسين تي في هي النسخة المهكرة ويجب عليك إلغاء التثبيت النسخة السابقة التي لديك حتى تعمل النسخة التالية بدون اي مشاكل.

معلومات عن مشغل ياسين تي في:

اسم البرنامجytv player
الترخيصمجاني
النوعمشغل قنوات
حجم البرنامج8 M
اللغةEnglish
نظام التشغيلAndroid
المطورياسين تي في
رابط مباشرميديا فاير او apk

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية