برامج اندرويد0 Emran يونيو 01, 2022

تحميل جوجل كروم للاندرويد والأيفون اخر اصدار Google Chrome جوجل كروم عربي

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل جوجل كروم للاندرويد والأيفون اخر اصدار Google Chrome جوجل كروم عربي

تحميل جوجل كروم للاندرويد والأيفون اخر اصدار Google Chrome - Android

تنزيل جوجل كروم للايفون والاندرويد افضل متصفح انترنت للعام 2022 جوجل كروم عربي

جوجل كروم عربي, Google Chrome apk, تحميل جوجل كروم للأندرويد من ميديا فاير, تنزيل chrome للايفون, تحميل برنامج كروم للهاتف.

نقدم لكم تحميل جوجل كروم للاندرويد Google Chrome For Android Download مجانا لجميع اجهزة الاندرويد حيث يعتبر هذا المتصفح الاكثر استخداما حول العالم لما يحتويه من الاضافات والسمات العديدة مقارنة بالمتصفحات الاخرى.

متابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات  نتمنى ان تكونوا باتم الصحة والعافية, نقدم لكم اليوم في هذه التدوينة متصفح جوجل كروم الخاص بالاندرويد Google Chrome for Android.

 يتميز جوجل كروم عربي بالسرعة والبساطة في الاستخدام والخصائص العديدة الموجودة عليه حيث يعتبر هذا المتصفح الاكثر استخداما وانتشارا في العالم, لانه غير بشكل تماما من المتصفحات الخاصة بالهواتف الذكية وانظمة الاندرويد المختلفة والهواتف اللوحية.

ان استخدامك واختيارك  متصفح كروم عربي يجعلك متميزا وفخورا لاستخدامك له كونه يمتاز بالسهولة والسرعة العالية ولانه يعتبر المتصفح الاول في العالم من حيث الاستخدام والتشغيل مقارنة في المتصفحات الاخرى مثل الفايرفوكس والانترنت اكسبلور وغيرهم من المتصفحات العديدة .

عزيزي الزائر ان كنت تبحث عن الخصوصية والامان والثقة والسرعة عند دخولك في التصفح في الانترنت لاشك بذلك فان استخدامك لهذا المتصفح جوجل كروم يمتاز بهذه الخصائص والميزات السابقة وغيرها الكثير من الاضافات التي تنتجها شركة جوجل، من خلال التحديثات المستمرة وبشكل دوري والاضافات الكثيرة التي قد لا نستغني عنها عند استخدامنا للانترنت .

تقوم شركة جوجل بالاهتمام الاكبر لخصوصية المستخدم وبيانته حيث وفرت في google Chrome apkالكثير من الاضافات في السرية والامان وجعلت من جوجل كروم ان يتناسب مع جميع اجهزة الاندرويد او الماك او انظمة التشغيل المختلفة التي تنتجها ميكروسوفت وتقوم بتنزيل التحديثات بشكل مستمر .

مميزات تحميل جوجل كروم عربي للاندرويد

السرعة في عملية البحث

احد هذه الميزات المتوفرة في متصفح جوجل كروم هي السرعة عند عملية التصفح في الانترنت وسرعة عرض النتائج، حيث تعتمد هذه السرعة باستخدام المزامنة التي تقوم بتجميع المعلومات حول الصفحات التي قمت بزيارتها من الاجهزة المختلفة. 


يقوم كروم apk للاندرويد بعملية التكملة التلقائية عند عملية البحث في المواضيع حيث يستمد التكملة التلقائية من خلال عمليات البحث السابقة , وايضا تفعيل خاصية البحث الصوتي ادت الى عمليات البحث السريع كون هذه الاداة تعتبر الاقوى في عمليات البحث.


المزامنة عن طريق حساب جوجل 

يقوم المتصفح الشهير جوجل كروم apk بالمزامنة حيث يقوم بعملية الربط في جميع الاجهزة المختلفة التي دخلت بها عن طريق حسابك على جوجل وتستطيع من خلالها سرد عمليات البحث السابقة التي قمت بها من الاجهزة المختلفة, وعرضها عند في اي وقت تريد وكذلك يقوم بمزامنة الاشياء الاخرى مثل الصفحات المفضلة وغيرها .


القدرة على ترجمة الصفحات الى معظم اللغات الاجنبية

تستطيع عمليات الترجمة على الصفحات الى اي لغة تريدها وبكل سهولة ويسر وبضغطة زر واحدة, هذه الاضافة الخاصة بالترجمة يقوم كروم بالعربي باستخدامها عن طريق ترجمة جوجل Google translate.


المثالية في الاداء 

يتمتع متصفح جوجل كروم بالاداء المثالي والرائع حيث يتمتع بالسرعة وعدم حدوث التهنيج او التعليق في المتصفح عند عملية البحث الا في الحالات النادرة .


التصفح الامن 

لعل من افضل الميزات التي يشعر المستخدم بالارتياح لها هي عند دخوله الى الانترنت وهو في وضع اًمن. وهذ ما يتميز به متصفح جوجل كروم حيث يبين لك انك في مواقع اًمنة ويعرض عليك التحذيرات عند دخولك الى المواقع الغير الاًمنة.


التصفح الخفي (لن يعرفك احد)

يقوم متصفح جوجل كروم بإضافة التصفح الخفي وتعتبر هذه من الميزات القوية التي تحتاجها عند دخولك الى الانترنت لا تريد اي شخص يتعقب عليك كما انه لا يحتفظ بكلمات السر وهذه من الخصوصية لك ولاستخدام خاصية التصفح الخفي عليك بالضغط على Ctrl+shift+N.


التصميم المناسب 

يعتبر جوجل كروم ذات واجهات مصممة بشكل مناسب وسهل للغاية مما يجعل المستخدم المتقدم والعادي التحكم به وبسهولة .


امكانية التشغيل التلقائي للمواقع المهمة

اذا كان لديك بعض المواقع المهمة التي تريد تشغيلها عند فتح المتصفح كل ما عليك فعله هو اضافة هذه المواقع الى On startup المتواجدة على setting.


توفير من استهلاك البيانات على جهازك

حيث يقوم متصفح جوجل كروم من التخفيف في استهلاك البيانات مقارنة ببقية المتصفحات المختلفة حيث تصل نسبة توفير البيانات الى النصف 50%.


هذه الميزات والخصائص السابقة جعلت من هذا المتصفح الاكثر انتشارا واستخداما حول العالم 

تنزيل جوجل كروم للاندرويد apk للأندرويد 

في حقيقة الامر لا نستطيع حصر جميع الخصائص والميزات الموجودة في متصفح جوجل كروم وستلاحظ هذه الخصائص عند استخدامك لهذا المتصفح.

 ومن ضمن هذه الميزات الاضافية مثل الوصول الى موقعك المفضل عن طريق النقر على Add Shortcut وكذلك حفظ كلمات المرور حيث عندما تريد التسجيل في موقع معين لا يتطلب منك كتابة كلمة المرور من جديد بل تقوم بتوليدها مباشرة.

تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار


لتحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد عن طريق الرابط التالي


لتحميل البرنامج لأجهزة الأيفون عن طريق الرابط التالي



لتحميل البرنامج 


روابط برامج اخرى :






يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي


التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية