ويندوزWindows0 Emran أكتوبر 16, 2022

تحميل google chrome للكمبيوتر كامل | متصفح قوقل للكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر كامل | متصفح قوقل للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر للتمتع بالتصفُّح باستخدام أدوات Google وميزاتها! من خلال تطبيقات Google المدمجة داخل متصفّح Chrome  يمكنك اختبار تجربة الويب الجديدة و الرائعة مثل Gmail وGoogle Pay و"مساعد Google" .
متصفح قوقل  تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر  جوجل كروم للكمبيوتر

متصفح قوقل

تحميل برنامج جوجل كروم google chrome للكمبيوتر برابط مباشر : حيث حاز متصفح قوقل لعدة سنوات وكان متصفح كوكل كروم هو الرائد حيث احتل المرتبة الاولى بين مختلف متصفحات الأنترنت. لذلك سنقدم لكم جوجل كروم للكمبيوتر 2023 مع امكانية تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7

جوجل كروم للكمبيوتر

مرحبا بكم زوار ومتابعي قناة ومدونة دليلك للمعلومات والتقنية والتقنية الاعزاء, اتمنى ان تكونوا باتم الصحة والعافية, لا شك بان كل فرد يستخدم الانترنت فمن الضرورة استخدام المتصفحات التي تمكنه من البحث واستخدام الانترنت. ولذلك موضوع تدوينتنا لهذا اليوم تتحدث عن افضل هذه المتصفحات على الانترنت واكثرها استخداما على الاطلاق وهو تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر Google Chrome . يعتبر جوجل كروم عربي 2023 اكثر بساطة وقوة في الامان والخصوصية واسرع متصفح على الويب والانترنت.


يتمتع برنامج جوجل كروم للكمبيوتر بالسهولة والسرعة العالية وهذا ما جعله اكثر شعبية حول العالم لكثرة المستخدمين عليه حيث تقدر الاحصائيات للاشخاص المستخدمين له حو العالم بنسبة تصل الى اكثر من 62% من اجمالي بقية المتصفحات الاخرى. إن متصفح متصفح قوقل اكبر المتصفحات الذي يحتوي على العديد من المكتبات والاضافات والميزات الغير محدودة. كما انه يمتاز بالعديد من الخصائص والتي سوف نذكرها لاحقا. 

لذلك ستكون هذه الصفحة مخصصة لـتحــــــــــــــــــــــــــــــــميـل متصفح قوقل

تحميل google chrome للكمبيوتر 32 bit

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7

 تنزيل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 

 تحميل جوجل كروم 2023 عربي

 تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 10

مميزات تحميل متصفح قوقل للكمبيوتر

يعتبر متصفح جوجل كروم افضل برامج التصفح واكثره استخداما لكونه يمتاز بالعديد من الميزات التالية:-
  1. السرعة الكبيرة وسهولة التحكم : يتميز متصفح جوجل كروم بالسرعة الفائقة في عملية البحث والتنقل بين الصفحات بكل كفاءة ومرونة.
  2. يتميز google chrome بسهولة التحكم والاستخدام حيث تستطيع ترتيب النوافذ بحسب ما يحتاجه المستخدم. 
  3. قوة في الحماية والامان : قامت شركة جوجل باضافة العديد من الميزات التي توفر قوة في الامان من خلال توفير التنبيهات للمستخدمين بوجود الفيروسات والصفحات المزعجة وغير المرغوبة, وهناك ادوات اضافية اخرى للحماية وتحديثات مستمرة لادوات الامنية والحماية.
  4. امكانية البحث السريع : يمتاز متصفح جوجل كروم عربي 2023 بالبحث السريع وامكانية تكملة الكلمات وامكانية عرض نتائج البحث على مستوى الكلمة الواحدة.
  5. امكانية التصفح الخفي : يمتاز متصفح chrome بالقدرة على التخفي حيث تقوم بزيارة الكثير من مواقع الويب المختلفة بدون ظهور البيانات الشخصية ودون معرفة ادنى معلومة عليك.
  6. القدرة على الاحتفاظ بعلامات التبويب المتعددة : حيث تستطيع الاحتفاظ باكثر من علامة تبويب والرجوع اليها وقت الحاجة وبكل سهولة ويسر. 
كل هذه الميزات والمميزات الاخرى التي سوف تجدها عند تحميل Google  Chrome للكمبيوتر جعلت من متصفح جوجل كروم اكثر شعبية وشهرة حول العالم.

خصائص تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر كامل

  1. البساطة : يمتاز متصفح جوجل كروم بالبساطة الشديدة كونه سهل في عملية البحث والتنقل والقدرة على امكانية استئناف الصفحات وامكانية تخصيص بعض الكلمات الرئيسية والبارزة كمفضلة لديك.
  2. التزامن مع حساب جوجل : تعتبر هذه الخاصية من اقوى الخصائص الموجودة في chrome: حيث تمكنك هذه الخاصية عندما يكون لديك حساب جوجل, وعند الدخول عليه التسجيل على المتصفح من جهاز الكمبيوتر ومن جهاز الجوال فان عملية التزامن تكون مهمة; عند الدخول من اي مكان بحسابك على جوجل يظهر لك المفضلات الخاصة بك والبحث التي بحثت عليه وغيرها من الامور الاخرى.
  3. القدرة على ترجمة الصفحات : هذه الخاصية تسهل عليك عملية الترجمة الجزئية حيث تقوم بعملية ترجمة الصفحة بالكامل بضغطة زر واحدة.
    عند تحميل جوجل كروم 2022 عربي الكثير من الخصائص المهمة مثل ادارة كلمة السر بشكل مستقل والقدرة على الطباعة من اي جهاز وتنظيف المتصفح والخصائص الاخرى التي سوف تلاحظها عند الاستخدام للمتصفح.
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر عربي
يعمل متصفح Google Chrome على العديد من الانظمة ابرزها:

انظمة التشغيل ويندوز بكافة اصداراته.
انظمة تشغيل Mac.
انظمة التشغيل Linux.

معلومات عن برنامج جوجل كروم:

اسم البرنامجgoogle chrome
الترخيصمجاني
النوعEXE
حجم البرنامج30 M
اللغةArabic
نظام التشغيلWindows
المطورGoogle
رابط مباشرالموقع الرسمي

يبحث الأشخاص عن: - تحميل جوجل كروم 2023 عربي لانظمة التشغيل 64 bit, او تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 10, بالاضافة الى جميع إصدارات ويندوز. متصفح قوقل, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر, جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر كامل, تحميل جوجل كروم 2021 عربي, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7, جوجل كروم عربي 2022

يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية