برامج اندرويد0 Emran أغسطس 14, 2022

تحميل مترجم قوقل بالتصوير | ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين | تنزيل ترجمة جوجل بالتصوير | تحميل ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل مترجم قوقل بالتصوير | ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين | تنزيل ترجمة جوجل بالتصوير | تحميل ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا

مترجم قوقل فوري ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مترجم قوقل بالتصوير مجاني ترجمة باستخدام الكاميرا ترجمة جوجل بالتصوير ترجمة جوجل تصوير
تحميل مترجم قوقل بالتصوير 

تحميل مترجم قوقل بالتصوير google translate أفضل تطبيق ترجمة فورية مقدمة من جوجل ويمكنك ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين بدون انترنت. كما يمكنك تنزيل برنامج مترجم جوجل مجانا, وبلا شك أن تطبيق ترجمة جوجل Google Translate الأفضل على الاطلاق حيث يعتبر افضل مترجم قوقل فوري, الان لا داعي لتركيب اكثر من برنامج ترجمة لكل لغة, قدمنا لكم تحميل برامج اندرويد apk مجانية حيث يمكنك تحميل مترجم قوقل بالتصوير مجاني وأضف اللغات التي تحتاجها وابدأ الترجمة الفورية. الان وبدون عناء يمكنك ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين او ترجمة جوجل بالتصوير.

اعضاء ومتابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات  أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية، نتحدث اليوم عن تطبيق مترجم جوجل من أهم التطبيقات التي أفادت المستخدمين بجميع فئاتهم وهو تطبيق ترجمة جوجل التي ساعد الباحثين والطلاب وحتى الأشخاص العاديين لما يتميز التطبيق بسهولة استخدامه. تقدم شركة جوجل للمستخدمين العديد من الخدمات المتميزة, ومن هذه الخدمات مترجم قوقل فوري التي سهلت للمستخدمين الحصول عليها باكثر من طريقة, حتى وفرت تطبيقات الترجمة لأجهزة الأندرويد Google translate.

تحميل مترجم قوقل بالتصوير

هو تطبيق تقدمه شركة جوجل كخدمة للمستخدمين ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا الى جميع لغات العالم وبكل سهولة ومرونة. تعتبر هذه  الخدمة هادفة ومميزة وموفرة للوقت والمال والجهد, يستخدم هذا التطبيق لجميع الطلاب المجتهدين و الحريصين على التعلم ( قاموسي في جيبي ).

مترجم قوقل بالتصوير مجاني من أكثر تطبيقات الترجمة ملائم لاحتياجات الطلاب, حيث في برنامج مترجم قوقل فوري تستطيع الترجمة به إلى أكثر من 100 لغة مختلفة ( الفارسية والألمانية والإسبانية.... الخ). عند تحميل ترجمة جوجل بالتصوير فإنه يوفر عليك تنزيل أكثر من برنامج ترجمة على جوالك, لانه عند ظهور هذا التطبيق اكتسح وبشكل كبير جداً تطبيق الترجمة الذي كان مشهور في السابق (تطبيق ping) وتفوق عليه بميزات عديدة.

ميزات تحميل مترجم قوقل فوري

  1. الاستخدام المجاني بشكل تام 100% وبدون أي تسجيل إستخدام. 
  2. يقترح عليك مترجم قوقل فوري كلمات صحيحة في حال كتبت الكلمة بشكل خاطئ.
  3. بغض النظر عن ترجمة الكلمات فأنت باستطاعتك ترجمة نصوص مكتملة.
  4. الترجمة من وإلى أكثر من 100 لغة مختلفة وبجودة ترجمة عالية.
  5. يستطيع ترجمة جوجل بالتصوير ترجمة النصوص أو الصور أو الرسومات أو الرسائل النصية القصيرة.
  6. واجهة سهلة التعامل وسريعة الفهم.
  7. حظر معاني بعض الكلمات المتفق عليها بأنها كلمات مسيئة ولا تحمل معاني جيدة.

خصائص تنزيل مترجم جوجل google translate android

الترجمة باستخدام كاميرا الجوال مباشرة

ميزة رائعة وتفيدك أيضاً عند التنقل من مكان إلى آخر بمعرفة أسماء الأماكن وأسماء الوجبات وغيرها من الأشياء التي تصادف طريقك.

الترجمة عبر الكتابة على شاشة الهاتف

مترجم قوقل بالتصوير يمنحك ميزة كمالية تغنيك عن إستخدام لوحة المفاتيح لتضيف جمال إستخدام القلم المرافق للهاتف ويقوم برنامج android translate بالتعرف على الأحرف بشكل تلقائي.

ترجمة الصوت والترجمة الفورية

يتوفر في برنامج ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا ميزة جميلة جداً يوفرها ترجمة جوجل بالتصوير عناء الكتابة فتترجم النص مباشرة دون الحاجة للكتابة, أيضاً عند التعامل مع أشخاص لا تعرف كلامهم فسيقوم مترجم قوقل فوري بترجمة الكلام مباشرة وهذا يفيدك عندما تسافر منطقة لا تجيد لغتها بطلاقة.

حفظ الكلمات

هذه الميزة مناسبة بشدة للأشخاص الذين بدأوا حديثاً بتعلم اللغه الإنجليزية أو غيرها حيث يوفر لهم مترجم قوقل حفظ الكلمات واسترجاعها بسهولة من أجل التعرف على معناها مرة أخرى.

الترجمة بلا اتصال ( offline translation )

عند تحميل مترجم جوجل للأندرويد google translate android فإنه يمكنك استخدام البرنامج في أي مكان ووقت وبغض النظر عن حالة الطقس فأنت لا تحتاج للإتصال بالشبكة أثناء الترجمة لأنك قد قمت بتحميل لغة الترجمة مسبقاً.

سماع الصوت

ما يميز مترجم قوقل فوري انه يقوم بتصحيح النطق للطلاب والمتعلمين الجدد بحيث يمكنك سماع الكلمة المترجمة أو سماع نص بالكامل.

خصائص إدارية جديدة

يمكنك تعديل خاصية سماع الترجمة بالشكل المناسب لدرجة الإستماع الخاصة بك بحيث يكون النطق إما بشكل سريع أو بطيئ أو عادي حسب الوضع الذي يمكنك الفهم فيه.

ترجمة باستخدام الكاميرا متكامل وأكثر إكتمالاً من غيرة

يعمل مترجم قوقل للاندرويد android translate على جمع الترجمة عبر الصوت أو ترجمة الصورة أو الكلمة أو النص وكذلك الترجمة من وإلى أكثر من 100 لغة مختلفة.

التمييز بالنجمة

تتيح لك هذه الميزة وضع علامة نجمة على الكلمات التي لفتت انتباهك وتهمك بشكل كبير لتتمكن من إسترجاعها بسرعة عن طريق أيقونة كتاب العبارات الموجود يمين تطبيق ترجمة جوجل 2021.

حماية بعض الكلمات الهامة من الحذف

عندما تريد حذف الكلمات المحفوظة وهناك كلمات مهمة لا تريد حذفها قم بتمييز بالنجمة لتعمل على استثنائها من عملية الحذف.

كيفية استخدام مترجم قوقل بالتصوير مجاني ؟

الخطوة الأولى
تحميل تطبيق ترجمة جوجل من الرابط أسفل الصفحة, تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر.

الخطوة الثانية
فتح برنامج مترجم قوقل android translate حيث سيتطلب في أول مرة اختيار اللغة التي تستخدمها واللغة التي تترجمها في أغلب الأحيان. لتنزيل هذه اللغات عند استخدامها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت اختار حزم اللغة التي تريد تحميلها عند اتصالك بالإنترنت.

الخطوة الثالثة
بعد اكتمال تحميل حزم اللغات المطلوبة يمكنك استخدام تطبيق مترجم قوقل بالتصوير بالمميزات والخصائص المذكورة سابقا.

معلومات تحميل مترجم قوقل فوري

تنزيل مترجم قوقل بالتصوير برابط مباشر

تنزيل ترجمة جوجل android translate، تحميل مترجم جوجل تحميل برامج اندرويد apk, مترجم قوقل فوري, ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين, ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا, مترجم قوقل بالتصوير, ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل, مترجم قوقل بالتصوير مجاني, تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر، تحميل مترجم قوقل app translator android، تنزيل مترجم جوجل 2021 للهواتف برابط مباشر.

معلومات عن تطبيق مترجم قوقل: 

اسم البرنامج مترجم قوقل.
الترخيصمجاني
النوعAPK
حجم البرنامج40 M
اللغةالعربية
نظام التشغيلAndroid
المطورجوجل
رابط مباشرميديا فاير او apk

يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي

 
اتمنى انني وفقت في كتابة المقال،


التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية