برامج حماية0 Emran يونيو 06, 2022

تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الإنترنت على الشبكة | تطبيق glasswire لحساب استهلاك الإنترنت

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الإنترنت على الشبكة | تطبيق glasswire لحساب استهلاك الإنترنت

تحميل برنامج مراقبة استهلاك النت في الهاتف, افضل تطبيق حساب استهلاك الانترنت للاندرويد , ان برنامج glasswire من افضل تطبيقات مراقبة استهلاك النت للهاتف وهو من التطبيقات المميزة والاحترافية جداََ في حساب بيانات الانترنت اليومية والاسبوعية والشهرية.
شرح وتحميل برنامج glasswire Pro لمراقبة استهلاك الإنترنت للأندرويد
برنامج لمعرفة استهلاك الإنترنت على الشبكة
تنزيل افضل تطبيق مجاني لتتبع استهلاك الهاتف من الانترنت، تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الإنترنت على الشبكة، glass wire هو برنامج حساب استهلاك الانترنت حديث ومتقدم الإمكانيات حيث يتيح لك مراقبة استهلاك النت بشكل تفصيلي، تحميل أفضل برنامج معرفة استهلاك النت للموبايل 2022.إذا كنت تعاني من مشكلة انتهاء رصيد باقة الإنترنت في هاتفك بسرعة كبيرة عند استخدامك للبيانات Mobile Data على هاتفك دون أن يكون لديك ادنى معرفة بذلك بالرغم انك لم تستخدم الإنترنت كثيرا، فأنصحك بتحميل برنامج glasswire apk لمراقبة استهلاك الإنترنت.

تحميل برنامج لمعرفة استهلاك الإنترنت على الشبكة

لذلك قناة و مدونة دليلك للمعلومات أن نقدم لكم احدى البرامج المجانية القيمة التي لا غنى عنها في هواتفنا وهو برنامج glasswire لمراقبة استهلاك الإنترنت، يحتوي تطبيق مراقبة استهلاك الانترنت على الشبكة GlassWire إضافات مميزة ورائعة جدا حيث انه يقوم باخبارك عن البرامج التي تقوم باستهلاك البيانات بشكل كبير والتي تسبب في انتهاء باقة الإنترنت دون الاستفادة منها بالشكل المطلوب.

فأنت بالطبع بحاجة الى برنامج مراقبة استهلاك الإنترنت على الشبكة GlassWire apk حيث يقوم باخبارك بمعدل الإستخدام اليومي وبشكل مفصل ودقيق من أجل الحفاظ على رصيد باقة الإنترنت، من المعروف أن كثرة البرامج في الهاتف تؤدي الى استهلاك الإنترنت حتى في حالة عدم استخدامها فكثير من الأحيان نجد تطبيقات على الجهاز تقوم باستهلاك الإنترنت بشكل كبير جدا مما يؤدي إلى بطء الإنترنت.

يعتبر تطبيق  GlassWire لمراقبة استهلاك الإنترنت أكثر  التطبيقات القوية والمميزة التي تساعد المستخدم في معرفة أكثر البرامج استهلاك الإنترنت حيث يقوم برنامج مراقبة استهلاك النت في الهاتف بالمراقبة الجيدة ويعطيك تقارير تفصيلية بإستخدامك اليومي للإنترنت في كل برنامج على حده، احيانا تكون هناك تطبيقات تستهلك الإنترنت بشكل كبير دون معرفة ذلك مثل تحديث برنامج او تحميل وغيرها من الأنشطة المشبوهة التي تعتمد على رفع  بيانات فى الخفاء، لذلك يجب مراقبة هذه الأنشطة عن طريق برنامج glasswire للأندرويد من أجل اتخاذ الإجراء الصحيح مثل ايقاف الإنترنت عن هذه البرامج أو تقوم بحذفها  اذا كانت تطبيقات غير ضرورية، من المعروف أن تطبيق glasswire حصل على تقييم 4.3 من 5 نجوم في متجر جوجل بلاي وقد وهذا يدل على نجاح قوي لهذا التطبيق.

مميزات تطبيق glasswire لحساب استهلاك الإنترنت

  1. التطبيق مجاني.
  2. القدرة على معرفة استهلاك البرامج للإنترنت.
  3. يتيح لك برنامج glasswire تقريرا تفصيليا عن أكثر البرامج استهلاكا للانترنت.
  4. يمتاز تطبيق glasswire بواجهات سلسة وتصميم جذاب ورائع لعرض احصائيات استخدام الإنترنت باشكال رسومية أو على شكل جداول بيانات.
  5. يحتوى تطبيق glasswire على عداد من أجل  حساب استهلاك الإنترنت من وقت تثبيت التطبيق لأول مرة على جهازك.
  6. امكانية عرض تقارير استخدامك للإنترنت اسبوعيا او شهريا.
  7. يمتاز تطبيق حساب استهلاك الانترنت للاندرويد بأنه يعطيك تحذيرا في حالة استخدمت مقدارا كبيرا من الميجا بايت حسب الإعدادات التي فعلتها.
  8. وجود جدار ناري قوي من اجل التحكم فى الإتصالات.
  9. يوفر برنامج لمعرفة استهلاك الإنترنت على الشبكة ارسال اشعارات فى حالة اتصال اي برنامج بالإنترنت.

كيفية استخدام تطبيق glasswire لمراقبة استهلاك الإنترنت

اولآ: نقوم بتحميلتطبيق glasswire apk من الرابط الموجود اسفل الصفحة بتثبيته بالطريقة العادية.
ثانيا: نفتح جلاسوير وستظهر لنا واجهات كما في الصورة التالية

تطبيق glasswire
تطبيق glasswire
يمكنك التحكم في تطبيق glasswire بسهولة من خلال التنقل بين الايقونات الجذابة لعرض تفاصيل استهلاك كل برنامج من الإنترنت على حداه وعرض تقارير يومية او اسبوعية او شهرية.

لتحميل هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد عبر الرابط التالي👇


لتحميل هذا التطبيق لأجهزة الكمبيوتر عبر الرابط التالي👇



يرجى الانضمام لقناتنا في التليجرام👇


التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية