ويندوزWindows0 Emran ديسمبر 31, 2022

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة | تحميل Rufus حرق ويندوز 10 على فلاشة | حرق ويندوز 11 على فلاشة

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر
تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة | تحميل Rufus حرق ويندوز 10 على فلاشة | حرق ويندوز 11 على فلاشة

يعتبر برنامج Rufus أشهر برنامج حرق الويندوز على فلاشة، اذ أنه الاقوى في حرق الويندوز على الفلاشة iso to usb لديه القدرة على حرق أنظمة التشغيل المختلفة منها حرق ويندوز 10 على فلاشة او نظام لينوكس ونظام الماك واسطوانات الاقلاع مثل الهيرنز و DLC وبطريقة سهلة للغاية.

تحميل برنامج Rufus 2021 لحرق الويندوز على الفلاشة مجانا Rufus download, حرق ويندوز 11 على فلاشة
برنامج حرق الويندوز على فلاشة

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة iso to usb , حرق ويندوز 11 على فلاشة, كذلك حرق ويندوز 10 على فلاشة winsetupfromusb, برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة, ايضاً: حرق ويندوز 10 على فلاشة , برنامج حرق الويندوز 7 بضغطة زر واحدة , تحميل الويندوز على الفلاشة, كيفية حرق ويندوز 10 على فلاشة ببرنامج power iso; تنزيل برنامج حرق iso على usb, أداة حرق الويندوز 10 على الفلاشة.

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

لا داعي لشراء أقراص DVD تحتوي على أنظمة ويندوز او لينوكس او غيرها, عن طريق برنامج Rufus تستطيع حرق ويندوز 10 على فلاشة وحرق كافة الأنظمة مثل ويندوز 7 وغيره وبسرعة وكفاءة عالية جداً. يمتاز برنامج حرق الويندوز على فلاش Rufus بالحجم الصغير الذي لا يتجاوز 1 ميجا بايت وسهل في الإستخدام عن طريق الواجهات البسيطة. ولصغر حجم التطبيق يسمى اداة حرق ويندوز 10 على فلاش ولديه خيارات أساسية متقدمة تساعدك على تهيئة محركات أقراص فلاش iso to usb وإضافة وسائط قابلة للاقلاع من خلال إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل بنظام التشغيل Windows UEFI من ISO.

مميزات تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة 

  1. السرعة الخارقة في عملية حرق الويندوز على فلاش.
  2. يمتاز برنامج Rufus بواجهات بسيطة وسهلة الاستخدام ويدعم حرق ويندوز 11 على فلاشة.
  3. تطبيق مجاني للاستخدام الشخصي والتجاري.
  4. لا يحتوي على إعلانات أو لافتات أو عروض من جهات خارجية أو أنواع أخرى من البرامج الإعلانية أو البرامج الضارة.
  5. تطبيق آمن وموثوق.
  6. متعدد اللغات حيث يدعم البرنامج لغات كثيرة منها اللغة العربية.
  7. برنامج Rufus ذات حجم خفيف ولا يؤثر على الجهاز.
  8. لا يحتاج الى عملية التثبيت لان Rufus portable يشتغل بدون داعي لتثبيته.

خطوات تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة بواسطة برنامج Rufus

اولاً: قم بتحميل برنامج Rufus من الرابط في أسفل الموضوع ولا يحتاج الى تثبيته على الكمبيوتر, فبمجرد النقر عليه تظهر لك واجهة حرق الويندوز على فلاش مباشرة.

ثانياً: يجب امتلاك النسخة المراد حرقها وجعلها قابلة للاقلاع وتكون من نوع ISO سواء كان نظام ويندوز او نظام ماكنتوش او نظام لينوكس او اسطوانات الهيرنز لاصلاح الكمبيوتر.

ثالثاً: قم بالنقر على برنامج Rufus وستظهر لك النافذة كما في الشكل التالي:

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة | تحميل Rufus حرق ويندوز 10 على فلاشة | حرق ويندوز 11 على فلاشة
برنامج حرق الويندوز 10 على الفلاشة

شرح مختصر للايقونات في برنامج Rufus وطريقة حرق نسخة ويندوز 10 على فلاشة

ملاحظة هامة: اذا كانت لديك بيانات على الفلاشة قم بنقلها لأنه سيتم فقدان جميع البيانات الموجودة على الفلاشة.
 
الايقونة الاولى (Device): من خلالها نقوم بتحديد فلاشة USB من أجل أن يتم حرق الويندوز على فلاش او ملف الايزو ISO لداخل هذه الفلاشة.

✅ الايقونة الثانية (Boot select on & Select) : عن طريق ايقونة Select قم بتحديد ملف الايزو ISO التي تقوم بحرقه على الفلاشة, وعادتاً يكون هذا الملف نظام او اسطوانة الهيرنز.


✅ الأيقونة الثالثة (Partition on Schema): هذه الايقونة تصف لك نوع الهارد في جهازك فإذا كان تقسيم الهارد في الجهاز من نوع MBR نحدد على MBR وان كان من نوع GPT سنحدد GPT.

✅ الأيقونة الرابعة (Target System): اترك الخيار الافتراضي كما هو.

✅ الأيقونة الخامسة (Volume Label): في هذه الأيقونة يتم تحديد اي اسم تريده سوف يظهر على الفلاشة.

 الأيقونة السادسة (File System): قم بتحديد نوع الملفات التي تقوم بحرقها اما FAT32 أو NTFS, في اغلب الاوقات نحدد على خيار NTFS.


بعد اكمال ادخال البيانات السابقة سنقوم حرق الويندوز على فلاش عبر الضغط على أيقونة ابدء Start, وهذه الصورة التالية سوف توضح لنا جميع المدخلات في الخطوات السابقة:

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة | تحميل Rufus حرق ويندوز 10 على فلاشة | حرق ويندوز 11 على فلاشة
برنامج حرق الويندوز 10 على الفلاشة

تحميل Rufus حرق ويندوز 10 على فلاشة

قبل تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة يمكنك معرفة معلومات حول اداة حرق ويندوز 10 على فلاش وحرق ويندوز 7 والأنظمة الأخرى، كذلك حرق ويندوز 11 على فلاشة.
 
معلومات برنامج حرق الويندوز على فلاش Rufus
  • النسخة: مجانية.
  • الإصدار: Rufus 3.13.
  • حجم البرنامج: 1 ميجا فقط.
  • متطلبات التشغيل: يدعم جميع نسخ الويندوز.
  • المطور: Rufus.
يمكنك الانتقال الى تحميل برنامج Rufus من ميديا فاير، او مباشرة يمكنك تنزيل برنامج حرق الويندوز 10 على الفلاشة برابط مباشر من الروابط التالية:
 او من الرابط التالي تستطيع تحميل برنامج حرق نسخة ويندوز 10 على فلاشة وجميع نسخ الويندوز 7،8 عبر الرابط المباشر، حيث يعتبر هذا الرابط هو تحميل تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة من ميديا فاير

اذا كنت تريد برنامج حرق و دمج عدة نسخ ويندوز على فلاشة واحدة عبر تحميل الويندوز على الفلاشة. لذلك نقدم لكم روابط مباشرة في تحميل برنامج حرق أكثر من ويندوز على نفس الفلاش
 

ما يبحث عنه الأشخاص:- حرق ويندوز 11 على فلاشة, حرق ويندوز 10 على فلاشة, برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة, اداة حرق ويندوز 10 على فلاش, حرق ويندوز 10 على فلاشة rufus. حرق ويندوز 10 على فلاشة winsetupfromusb, حرق ويندوز 10 على فلاشة ultraiso, كذلك حرق ويندوز 10 على فلاشة iso, برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة rufus; ايضاً برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة 2020, كيفية حرق ويندوز 10 على فلاشة ببرنامج power iso, برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة, كذلك اداة حرق ويندوز 10 على فلاش, حرق ويندوز 10 على فلاش حرق ويندوز 10, أداة حرق الويندوز 10 على الفلاشة, بالاضافة برنامج نسخ ويندوز 10 على فلاشة, برنامج حرق الويندوز 10, حرق اسطوانة ويندوز 10 على فلاشة, حرق ويندوز 10 على فلاشة 2021.


لا تنسوا الانضمام لقناتنا على التليجرام

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية