ويندوزWindows0 Emran أغسطس 03, 2022

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb | حرق اكثر من ويندوز على فلاشة

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb | حرق اكثر من ويندوز على فلاشة

بكل سهولة يمكنك حرق أكثر من ويندوز على فلاشة واحدة فقط،  إن برنامج WinSetupFromUSB بإمكانه حرق أكثر من ويندوز على الفلاشة نفسها، بمعنى أنك تستطيع دمج عدة نسخ ويندوز على فلاشة واحدة، لذلك سنقدم لكم تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة iso to usb

تنزيل برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على الفلاشة winsetupfromusb
برنامج winsetupfromusb

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb , برنامج حرق الويندوز 10 على الفلاشة او تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة iso to usb , حرق ويندوز 7 على فلاشة بضغطة زر, عبر winsetupfromusb تستطيع دمج عدة نسخ ويندوز على فلاشة واحدة .

برنامج حرق الويندوز على فلاش 

كما نعلم أن التكنولوجيا الحديثة سهلت لنا الكثير من الأشياء في شتى أنواع المجالات, لا سيما كثرة البرامج والتطبيقات التى أفادت البشرية بشكل كبير, فمثلاً عندما كنا نريد ان نقوم بتنصيب نظام ويندوز جديد على الكمبيوتر كان يتطلب من الوقت والجهد يحتاج لنا شراء نسخة من نظام الويندوز كانت تجي على أقراص السي دي CD او الدي في دي DVD, وكان لو نريد ان نقوم بتنصيب نظام الويندوز أو غيره في مكان آخر لابد أن نحمل معنا اسطوانة الدي في دي. لكن مع تطور العلم والتكنولوجيا أتاحت لنا البرامج التي تقوم حرق الويندوز على الفلاشة بسهولة وبشكل مجاني, حيث نقوم بتحميل اي نظام سواء ويندوز او لينوكس من نوع ايزو(ISO), ثم نقوم بحرقها على فلاشة iso to usb بطريقة سهلة جدا وبدون وجود تعقيدات عن طريق برنامج Rufus.

من المعروف أننا كنا نستخدم  برنامج Rufus حرق نسخة ويندوز على فلاشة, أما في الوقت الحالي وجدت برامج حرق الويندوز على الفلاشة تستطيع حرق أكثر من نسخة ويندوز على الفلاشة وتمكنك حرق جميع الأنظمة المختلفة على نفس الفلاشة, وأشهر هذه البرامج هو برنامج winsetupfromusb لحرق اكثر من نظام على الفلاشة. من خلال برنامج winsetupfromusb يمكنك حرق اكثر من ويندوز على فلاشة  فانه يساعد المهندسين المهتمين في الحاسوب بان يقوموا بحرق جميع الانظمة المختلفة وكذلك اسطوانات الاقلاع على نفس الفلاشة حتى تمكنهم من إجراء عملية الصيانة وتنصيب الانظمة في أي مكان من الفلاشة الخاصة به.

ما هو برنامج winsetupfromusb ؟

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb  يقوم بإعداد فلاش USB لتثبيت أي إصدارات (Window XP,Window 7,Window8,Window10,Window Server 2008,Window Server 2012,Window Server 2016,Window Server 2019) وتشغيل العديد من اصدارات Linux و * BSD ، بالإضافة إلى DOS وغيرها من الأدوات المساعدة. نظرًا لأن برنامج الإصدار 1.1 يمكنه إنشاء قرص iso to usb مع إصدارات Windows التي تدعم(UEFI), يمكن استخدامه في كل من وضعي UEFI  او Legacy BIOS.

بدأ تثبيت وتنصيب Windows من مشروع USB كتحدي في العام 2006 في منتدى msfn.org. بمساهمة كبيرة للعديد من أعضاء المنتدى ، كانت هذه هي الطريقة الأولى لتشغيل إعداد XP العادي من قرص iso to usb ، تمامًا كما لو تم تشغيله من اقراص CD. تم تطوير برنامج WinSetupFromUSB لاحقًا لتقديم واجهات رسومية مميزة، وتم توسيع وظائف هذا البرنامج للسماح للعديد من المصادر الأخرى في قرص ال USB متعدد الاقلاع.

في هذه الصفحة سوف تقومتحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb | حرق اكثر من ويندوز على فلاشة, تحميل برنامج حرق نظام لينوكس, تنزيل برنامج حرق نظام الماك

ما الذي يمكن إضافته إلى فلاش USB باستخدام برنامج WinSetupFromUSB ؟

  • وجود مجموعات متعددة من ملفات إعداد (Windows- XP ، 2000 ، 2003 ، Vista ، WIndows 7 ، Server 2008 ، Windows 8 ، Server 2012,Server 2016,Server 2019).
  •  كلا الإصدارين 32 و 64 بت مدعومة. اعتبارًا من هذا الإصدار 1.1 ، يسمح البرنامج بإنشاء قرص USB يمكنه دعم وضع BIOS و UEFI.
  • مصادر متعددة أخرى تستند إلى WinPE2 والإصدارات الأحدث من ملفات ISO مثل Windows Defender Offline ، وإصدارات Norton Ghost.
  • توزيعات اخرى وأدوات مساعدة متعددة تستند إلى Linux من ملفات ISO - Debian و Ubuntu و Fedora و CentOS. 
  • يدعم برنامج winsetupfromusb معظم أقراص الانقاذ من الفيروسات.
  • يدعم البرنامج أقراص أخرى متعددة وبرامج حديثة تحمل نوع الامتداد ايزو مثل برنامج النسخ الاحتياطي Acronis و Paragon وما إلى ذلك.
  • يتيح لك برنامج WinSetupFromUSB تجهيز ملفات إعداد Windows XP (2000 ، 2003) ليتم تثبيتها من قرص USB على نفس قرص USB أو قرص USB آخر.

مميزات تحميل برنامج winsetupfromusb

  1. متوفر برنامج winsetupfromusb بشكل مجاني.
  2. يدعم البرنامج جميع الأنظمة المختلفة ويعمل بدون مشاكل.
  3. البرنامج سريع في نسخ الويندوز على الفلاش وكذلك تنزيل الويندوز على الجهاز.
  4. برنامج حرق الويندوز على الفلاشة سهل بطريقة الاستخدام وخفيف الحجم.
  5. لا يحتاج الى التثبيت في الكمبيوتر حيث يمكنك من فتح البرنامج مباشرة.
  6. يسمح لك برنامج winsetupfromusb حرق نسخة واحدة للويندوز او اكثر من نسخة ويندوز على الفلاش.
  7. حرق ويندوز اكس بي, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, لينوكس بجميع الاصدارات على نفس الفلاشة.
  8. عندما يكون لديك اكثر من نظام على الفلاشة فإنه عند البوت من الفلاش سيخيرك من أي نسخة من النسخ المحروقة التي تريد تثبيتها على الكمبيوتر.
  9. يتوفر نسختين لهذا البرنامج نسخة 32 بت و64 بت في نفس المجلد التي يقوم بتنزيله من رابط التحميل في الاسفل.
  10. يقوم البرنامج بعمل فورمات مباشر للفلاش عند حرق النسخ عليه.
  11. يتيح لك برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb اختيار نوع نظام الملفات للفلاشة اما fat32 او نظام NTFS.

طريقة عمل  برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على الفلاشة winsetupfromusb

winsetupfromusb شرح: عند تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة winsetupfromusb | حرق اكثر من ويندوز على فلاشة فيمكنك فتح البرنامج من المجلد التي سوف تقوم بتنزيله على جهازك سوف تظهر لك الصورة كما في الشكل التالي:
طريقة عمل  برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على الفلاشة winsetupfromusb
من الايقونة الاولى سوف تظهر لك الفلاشة USB مباشرة: قم بتحديد النسخ التي تريد حرقها على الفلاشة من المكان المخصص لها, حيث انه مكتوب اماكن النسخ التي تريد حرقها. قم بتحديد أكثر من نسخة في نفس الوقت واضغط على كلمة GO ليتم بدا الحرق بسهولة.
 

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة WinSetupFromUSB

قبل تنزيل برنامج حرق اكثر من ويندوز على فلاشة يجب أن تتعرف على متطلبات تشغيل برنامج حرق الويندوز WinSetupFromUSB، فهو لا يحتاج الى امكانيات كبيرة فهو يتوافق يتناسب مع جميع الاجهزة بشكل بسيط.

معلومات تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة
  • الترخيص : مجاني
  • الاصدار : WinSetupFromUSB 1.9
  • اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • نظام التشغيل: اغلب انظمة التشغيل.
  • الشركة المطورة : WinSetupFromUSB.com.
يبحث الأشخاص بكثرة عن برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة او برنامج يسمح لهم دمج عدة نسخ ويندوز على فلاشة واحدة عبر تحميل الويندوز على الفلاشة. لذلك نقدم لكم روابط مباشرة في تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاش winsetupfromusb 64 bit

اذا كنت تريد تحميل برنامج Rufus لحرق الويندوز على الفلاشة مجانا والذي يعمل حرق الويندوز 10 على الفلاشة او تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة iso to usb فيمكنك تحميل Rufus برابط مباشر
 
يمكنك الانتقال الى روابط التحميل مباشرة

 دمتم في حفظ الله ورعايته،،،

  

معلومات عن برنامج winsetupfromusb: 

اسم البرنامج winsetupfromusb
الترخيص مجاني
النوع EXE
حجم البرنامج 50
اللغة العربية
نظام التشغيل OS
المطور winsetupfromusb
رابط مباشر ميديا فاير او apk
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية