تطبيقات اسلامية2 Emran مارس 24, 2023

تحميل افضل 6 برامج دينية مفيدة | تطبيقات دينية 2023 بدون نت | تطبيقات إسلامية بدون انترنت

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل افضل 6 برامج دينية مفيدة | تطبيقات دينية 2023 بدون نت | تطبيقات إسلامية بدون انترنت

تحميل برامج اسلامية 2023 بدون انترنت, كذلك تحميل 6 برنامج اسلامي مجانا برابط مباشر. اليكم اكبر تجمع للبرامج الاسلامية في مكان واحد مع توفير تحميل مجاني وبرابط مباشر مع مجموعة من البرامج الاسلامية لتكون مجموعة شاملة ومفيدة .
تطبيقات إسلامية بدون انترنت
(برامج دينية مفيدة تطبيقات دينية مفيدة أسماء برامج دينية تطبيقات دينية)

افضل 6 تطبيقات اسلامية برامج اسلامية للجوال

هذه التدوينة تحتوي على تطبيقات إسلامية بدون انترنت، برامج دينية، كذلك; برامج دينية مفيدة , تطبيقات اسلامية للجوال، برامج اسلامية مفيدة، ايضاً تنزيل تطبيقات اسلامية بدون نت، افضل تطبيقات اسلامية 2023، تحميل برامج إسلامية تساعد القارئ على فهم الأمور الدينية، تطبيقات إسلامية هامة، كذلك برامج دينية للايفون، مع تحميل برامج اسلامية للاندرويد برابط مباشر سوف يسهل عليك الحصول مجاني، أفكار تطبيقات إسلامية، تطبيقات اسلاميه جديده، برامج دينية للكمبيوتر، أسماء برامج دينية تطبيقات دينية.

نتحدث اليوم عن افضل التطبيقات الاسلامية التي يحتاجها المسلم في حياته ولا يمكن الاستغناء عنها لان هذه التطبيقات يتم استخدامها من قبل الكثير في حياتهم اليومية مثل قراءة الاذكار وقراءة القران وغيرها، لقد اخترنا لكم اقوى البرامج الاسلامية والتي هي شاملة لما يحتاجه المسلم في الامور الدينية.

انتقينا لكم افضل 3 تطبيقات دينية شهيرة مميزة ومجانية الاستخدام تحتوي هذه البرامج الدينية على القران الكريم والاذكار بمختلف انواعها ومعرفة حياة النبي صلى الله عليه وسلم، كما تحتوي التطبيقات على الاسئلة الدينية والمسابقات في الاسئلة الاسلامية الى جانب العديد من الخصائص والمميزات التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال. لقد تم اختيار افضل البرامج الاسلامية التي تشمل مختلف نواحي الاسلام، حيث تتوفر هذه البرامج الدينية لاجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر، يعني انه يمكنك تشغيل القران الكريم من على الكمبيوتر او الهاتف الذي يحمل نظام التشغيل اندرويد او ايفون، كما ان حجم التطبيقات الاسلامية تمتاز بانها صغيرة الحجم وسهلة في الاستخدام.

تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim الشهير  

تحميل تطبيق مسلمونا التطبيق الإسلامي Al-hiwar Muslim
أسماء برامج دينية تطبيقات دينية

لقد اثبت التطبيق الاسلامي الشهير تطبيق مسلمونا انه افضل تطبيقات إسلامية بدون انترنت واكثره استخداما لانه يحوي على كل ما يحتاجه المسلم من مواقيت الصلاة، مواعيد الآذان، القرآن الكريم المكتوب والمسموع بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، اسماء الله الحسنى، التفسير، التقويم الهجري، اتجاة القبلة، امكانية الحصول او معرفة المساجد التي تكون قريبة منك في اي مكان من خلال الخرائط، المسابقات الاسلامية والتي تحتوي على الاسئلة الدينية في مختلف جوانب الحياة.

اذا برنامج مسلمونا "Al-hiwar Muslim" من اشهر البرامج الاسلامية واكثرها استخداما كونه يمتاز بالشمولية الكاملة لحاجات الانسان المسلم، حيث جمع اكثر من تطبيق في برنامج واحد، ولتحميل ومعرفة اكثر عن تطبيق مسلمونا 2023 بالنقر على الرابط التالي


برنامج القرآن الكريم مع الصوت والصورة بدون انترنت للكمبيوتر والاندرويد والايفون

أسماء برامج دينية تطبيقات دينية
أسماء برامج دينية تطبيقات دينية

من البرامج الدينية المفيدة والضرورية التي يجب ان تكون موجودة في كل هاتف هو برنامج القران الكريم "ايات"، ان برنامج القران الكريم او برنامج آيات هو تطبيق الكتروني رائع ومتكامل من حيث القراءة والاستماع والقدرة على تحفيظ الأطفال, تم القيام بهذا المشروع الكبير من قبل جامعة الملك سعود التي اتاحت للمستخدمين سهولة الحصول على المصحف الالكتروني في هواتفهم الذكية.


يعتبر تطبيق القران الكريم مع الصوت والصورة بدون انترنت اقوى تطبيقات إسلامية بدون نت على الاطلاق وباستناد متجر جوجل بلاي والذي من خلاله حصل على تقييم 4.8 من 5 ويعتبر هذا التقييم مرتفع جدا, حيث وصل مستخدمي برنامج ايات الى أكثر من خمسة مليون مستخدم, يتوفر تطبيق القران الكريم بدون نت لمختلف أنظمة التشغيل مثل الويندوز والأندرويد والآيفون.


لتتعرف اكثر عن مزايا وخصائص تطبيق القران الكريم من خلال الرابط التالي والخاص بصفحة التحميل لبرنامج القران الكريم


تطبيق محمد رسول الله

تحميل تطبيق محمد رسول الله معلومات مختصرة عن النبي يجب معرفتها
برامج دينية مفيدة  تطبيقات دينية مفيدة

من اهم البرامج الاسلامية التي يجب ان يكون في متناول الجميع هو تطبيق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يعتبر فخرنا وقدوتنا ويجب علينا معرفته قدر الاستطا، وهذا التطبيق سهل لنا الحصول على المعلومات المختصرة عن حياة الرسول حيث خصص لمعرفة سيرة نبينا محمد رسول الله من حين ولادته حتى حين وفاته وكانه موجود بيننا, حيث يحاكي التطبيق بشكل مختصر رحلة حياة النبي صلى الله عليه وسلم من حين ولادته الى حين مماته وباسلوب شيق وممتع للغاية.

يحتوي برنامج محمد رسول الله على اسئلة في السيرة النبوية التي ستتضح لك انك مقصر في معرفة النبي والصحابة من خلال هذه الاسئلة الدينية المتنوعة حيث يوجد في البرنامج عدد كبير من الاسئلة، يتوفر برنامج محمد رسول الله للايفون والاندرويد وبشكل مجاني وذات حجم صغير، لتحميل برنامج محمد رسول الله من خلال الصفحة الخاصة بتحميل تطبيق محمد رسول الله

 

تحميل تطبيق مدكر moddakir لتعليم القران الكريم عن بعد بالصوت والصورة

تحميل تطبيق مدكر لتعليم القران الكريم عن بعد بالصوت والصورة
برامج دينية مفيدة  تطبيقات دينية مفيدة

تطبيق مدكر يعتبر افضل تطبيقات دينية حيث يتوفر لجميع اجهزة الأندرويد والايفون، برنامج مدكر لتعلم القران عن بعد بالصوت والصورة من خلال أقوى المقرئين و المقرئات على مدار الساعة، تنزيل برنامج مدكر للأندرويد، تحميل تطبيق مدكر للايفون. شرح تطبيق مدكر، اختبار مدكر، افضل برنامج تعلم القران الكريم عن بعد، برنامج تعلم اخطائك في قراء القران.


تطبيق مدّكر احد تطبيقات إسلامية التي يحتاج انترنت يساعد الاشخاص من مختلف الفئات العمرية على تعلم القرآن مع أمهر واقوى المقرئين والمقرئات من خلال جلسات فردية على مدار 24 ساعة. المعلومون المتواجدون في التطبيق مجازين بالسند المتصل، يقدم التطبيق حفظ ومراجعة  تصحيح وتلاوة - إقراء وإجازة - تلقين. يعتبر برنامج مدكر من افضل تطبيقات اسلامية الذي ساعد على  نقلة نوعية في تعلم القران الكريم، عن طريق هذا التطبيق تستطيع ان تقرأ وتصحح اخطاءك وتسمع غيب انت ومعلمك الخاص وانت في بيتك.

 تحميل تطبيق تسميع القران الكريم عن طريق الجوال للايفون والاندرويد

برامج دينية مفيدة  تطبيقات دينية مفيدة
برامج دينية مفيدة  تطبيقات دينية مفيدة
يعتبر تطبيق تسميع 2021 احد افضل 6 برامج دينية مفيدة المميزة والتي تسمح لك اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم من خلال التسميع, حيث يقوم التطبيق بالاستماع لقراءة تلاوتك ومساعدتك اذا نسيت الكلمة التالية وتاخرت في السكوت, بالاضافة أنه يوجهك اذا اخطيت في القراءة مثل تتلو آية في غير موقعها زهكذا, بفضل من الله تعالى ثم بجهود المهندسين من اجل الوصول الى تطبيق تسميع الذي يتيح لك التعرف على الصوت.


تحميل برنامج تمكين 2021 للجوال برابط مباشر تحفيظ القرآن وتسميع الكتروني 

أسماء برامج دينية 2022 تطبيقات دينية
أسماء برامج دينية تطبيقات دينية
 وفرنا لكم تطبيقات اسلامية للجوال تساعدك في التعلق بامور دينك من ابرزها تطبيق تمكين يعتبر مبادرة شبابية تطوعية هدفها مساعدة كل شخص يريد حفظ القرآن الكريم ومراجعة حفظه، تطبيق تمكين يعتبر برنامج اسلامي هاتفي قيّد الإنشاء حيث يوفّر جدول يحوي على حفظ ومسمّع إلكتروني شخصي من خلال الإستماع للقارئ وتنبيهه عند حدوث أخطائه، بالاضافة الى رسم نتائج وتخطيط مستوى وتقييم الطالب ومدى تقدمه. ان تطبيق تمكين Tamkeen‏ يقوم بتحفيظ القرآن الكريم للمستخدمين بصورة سهله.
يقوم على مشروع تطبيق تمكين للاندرويد طلاب وخريجون من شتّى انواع المجالات بشكل مجاني وتطوعي لوجه الله.

 
دمتم في حفظ الله ورعايته.
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
هناك تعليقان (2)
  • سبحانك الله ولا اله الا الله
  • نحب الاسلام
  • كورسات وكتب مجانية