برامج اندرويد0 Emran مايو 07, 2023

تحميل برنامج تصميم كرت شخصي مجاني من الهاتف business card maker

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل برنامج تصميم كرت شخصي مجاني من الهاتف  business card maker

برنامج تصميم كرت شخصي مجاني من الهاتف  business card maker

تنزيل برنامج تصميم الكروت الشخصية للأندرويد

اقوى برنامج في اصدار الكروت الشخصية , تصميم كروت شخصية business card makerتصميم بطاقة تعريفية , برنامج صانع البطاقات الحرة , برنامج تصميم بزنس كارد مجانا , تصميم كروت محلات .

الان بامكان المستخدمين تصميم كرت شخصي مجاني من هواتف الاندرويد وبدون داعي للبرامج المعقدة , اذا كنت رجل اعمال يمكنك تصميم بطاقة عملك الشخصية عن طريق برنامج تصميم بزنس كارد مجانا .

إذا تطبيق business card maker يتيح للجميع تصميم الشعارات الشخصية بهم والبطاقات التعريفية , فيسمح لك تصميم كروت محلات , تصميم كروت شخصية بألوان جذابة وانيقة .

تنزيل افضل برنامج تصميم كروت شخصية 2023

يعاني معظم الأشخاص من إيجاد آليات وطرق تساعدهم في ترويج خبراتهم وقدراتهم التقنية والعلمية , فتجد هناك أشخاص يمتلكون خبرات علمية دون أن يعرف كيف يقوم باستغلالها . 

هناك طرق كثيرة لإيصال خدماتك إلى الناس وبأساليب مجانية , خصوصا وانت في بداية المشوار لتقديم خدماتك للمستخدمين . من الأولويات التي يجب أن تمتلكها وهي تصميم بطاقة تعريفية عن الخدمات والأعمال التي تقوم بها, تجد معظم الأشخاص يتجاهلون تصميم بطاقة خاصة بهم لارتفاع تكاليف التصميم. 


حرصت مدونة دليلك للمعلومات والتقنية عن توفر افضل البرامج المجانية الخاصة بتصميم بطاقة تعريفية , تصميم كروت شخصية في غضون دقائق معدودة وبطرق سهلة للغاية . 


يعد برنامج business card maker الافضل في تصميم بطاقات الأعمال الاحترافية لنظام الأندرويد , حيث يتيح لك الوصول إلى مختلف التصاميم الجاهزة . يمكنك تطبيق من إنشاء بطاقات مصممة تناسب الجميع بمختلف أذواقهم , تعتمد على وجود أكثر من ١٠٠ نموذج جاهز للاستخدام . 


من الأمور البديهية أن امتلاك بطاقة العمل لرجال الأعمال أمر بالغ الأهمية سواء كانت تلك الأعمال صغيرة أم كبيرة . لان تصميم بطاقة الأعمال  تعتبر أولى خطوات النجاح من خلال  معرفة العملاء على خدماتك واعمالك . 

يوجد هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتعديل الصور باحترافية من ضمنها اقوى البرامج في تصميم الصور هو برنامج pixellab plus الاسود , لكن هذا لا يتيح لك تصميم الكروت الشخصية .

ماهو تطبيق تصميم كروت شخصية  business card maker ؟


إن برنامج business card maker من افضل البرامج المجانية التي تعمل على تصميم بطاقة عمل مميزة وفريدة , يوجد في التطبيق عدد كبير من القوالب المصممة من قبل مصممين محترفين يتيح لك تصميم كروت شخصية , تصميم كروت محلات

مع برنامج صانع البطاقات الحرة  business card maker يمكنك تصميم أفضل البطاقات الرائعة دون أن يكون لديك خبرة مسبقة بالتصاميم , لذلك اي شخص بمقدوره انشاء كرت خاص به . 

إننا نعي ان صورة علامتك التجارية هي من الأوليات لنجاح اي مشروع , لذلك برنامج business card maker يمنحك تمييز علامتك التجارية بين العلامات الأخرى وبخطوات بسيطة. 


طريقة انشاء بطاقة تعريفية خاصة بك عن طريق business card maker


تطبيق تصميم كروت شخصية سهل الاستخدام ومجاني بشكل كلي , كل ما عليك القيام به هو اختيار القالب الذي يناسبك وكتابة البيانات مثل الاسم والمهنة , سينتج لك كرت تعريفي خاص بك مميز وفريد . 


هذه الخطوات التفصيلية من أجل تصميم كرت خاص بك


في البداية قم باضافة البيانات الخاصة بك مثل الاسم و المهنة , بعد ذلك قم بإضافة الصورة , ثم قم باختيار الشعار الذي تحدده انت من التصميمات الموجودة في التطبيق , ثم الانتقال لتحديد نمط الخلفية الخاصة بالبطاقة من خلال استخدام الألوان والتدرجات وضبط الظلال. 

الخطوات السابقة تسمح لك تصميم كرت شخصي مجاني من خلال الجوال , اما اذا كنت تريد اخراج مونتاج تعريفي على شكل فيديو فبامكانك تنزيل البرنامج الاقوى في تحرير الفيديوهات كين ماستر 2023 .

مميزات برنامج تصميم الكروت business card maker


  1. تصميم بطاقة عمل في أقل من دقيقة واحدة .
  2. وجود أكثر من 75 قوالب بطاقة متميزة .
  3. خطوات سهلة للتصميم من خلال ملئ صفحة الملف الشخصي (الاسم ، العنوان ، المهنة) واختر القالب المناسب . 
  4. تصميم كلا الجانبين (الأمامي ، الخلفي ) في وقت واحد .
  5. يسمح برنامج business card maker بإضافة العديد من الرموز المعرفة مثل ( الجوال، البريد الإلكتروني، الفيسبوك، تويتر، لينكدين ).
  6. يتيح لك برنامج تصميم بزنس كارد مجانا تصميم البطاقات بجودة عالية . 
  7. يدعم البرنامج عدد مختلف من اللغات العالمية المختلفة في كتابة البيانات مث اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية .
  8. الجديد في تطبيق اصدار .
  9. زيادة عدد تصاميم بطاقات الأعمال .
  10. اضافة رموز الاستجابة السريعة .
  11. توفير أكثر من 100 شعار تناسب جميع المهن  , كذلك وجود خلفيات بطاقة الزائر في 7 ألوان .
  12. يمنحك تطبيق تصميم كرت شخصي مجاني من إضافة شعارك الخاص ويكون هذا الشعار مناسب للمجال الذي تعمل . 
  13. القدرة على إضافة (النص ، الصور ، الأشكال ، الرموز ، إلخ) .
  14. تحسينات جديدة في واجهة المستخدم لكي يتم التعامل معها بسهولة .
  15. إمكانية الطباعة المباشرة وإتاحة مشاركة بطاقة العمل بشكل مباشر .
  16. تحسينات في السرعة والأداء .

تحميل برنامج تصميم بزنس كارد مجانا 2023


نرى أن استخدام برنامج التصميم للاندرويد يتيح لك اصدار كروت شخصية لرجال الأعمال بشكل مجاني , كما يتيح لك تصميم كروت محلات وغيرها من التصاميم المختلفة من خلال الهاتف .

فيديو شرح تصميم كرت شخصي من الجوال تصميم بطاقات اعمال

تنزيل برنامج business card maker من الموقع الرسمي برابط مباشر

معلومات عن برنامج business card maker: 

اسم البرنامج business card maker1
الترخيص مجاني
النوع APK
حجم البرنامج 61 M
اللغة ٌِِArabic
نظام التشغيل Android
المطور business card maker
رابط مباشر ميديا فاير او apk




التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية