صيانة هواتف0 Emran أبريل 26, 2023

تحميل برنامج kill apps pro لاغلاق التطبيقات وتوفير البطارية النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تطبيق kill apps pro لاغلاق البرامج وتوفير البطارية مجانا للاندرويد

تطبيق kill apps pro مهكر

البرنامج الاقوى في غلق التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف والتطبيقات قيد التشغيل

تحميل برنامج kill apps pro النسخة المدفوعة مجانا يعمل على إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد , تحميل برنامج غلق التطبيقات وتسريع الهاتف النسخة المهكرة مجاناً , تطبيق kill apps pro مهكرافضل برنامج يعمل على إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويدة ويساعد على تحسين أداء هاتفك , برنامج قفل البرامج kill apps , تطبيق قفل التطبيقات هواوي , تسريع هاتفك الشخصي باستخدام برنامج قفل البرامج killapps .

إذا كنت تعاني من ضعف أداء الهاتف فإن تطبيق kill apps  يعمل على إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية بضغطة زر واحدة . لا داعي للقلق إذا واجهت مشاكل في ضعف أداء الهاتف , الان يمكنك تنزيل افضل تطبيق لقفل التطبيقات .

برنامج kill apps مهكر يعمل على سرعة أداء الهاتف وتحرير جزء من الذاكرة , كما يقوم البرنامج بالتقليل من استهلاك البطارية.من المعلوم ان الجوال يحتفظ بالعديد من البرامج قيد التي تعمل في الخلفية , والتي تسبب في  استهلاك موارد النظام ، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية وتقليل مساحة الذاكرة المتوفرة . كما يتوفر تطبيقات مميزة تعمل على معرفة استهلاك  الإنترنت وهي تعمل في الخلفية , افضل البرامج في متابعة استهلاك الانترنت هو برنامج glasswire للاندرويد  , كذلك لمراقبة استهلاك الإنترنت على الكمبيوتر يمكنك تنزيل تطبيق glasswire للكمبيوتر .

نبذة تعريفية عن برنامج تقفيل التطبيقات kill apps

هو تطبيق صمم خصيصا من اجل تحسين كفاءة الهاتف وتسريعه من خلال اغلاق كافة التطبيقات التي تعمل في الخلفية . اذا فان برنامج killapps النسخة المدفوعة مجانا يعتبر افضل البرامج التي تعمل على تحسين سرعة أداء الهاتف , كما يعمل على توفير استهلاك البطارية.

يتميز تطبيق kill Apps pro ببساطة الاستخدام والتحكم , حيث يمنحك غلق التطبيقات بمجرد نقرة زر واحدة فقط , ويجعل جهازك يبدو جديدا . اذا من الضروري تنزيل برنامج يقفل البرامج التي تعمل في الخلفية مثل تطبيق قفل التطبيقات هواوي , برنامج قفل التطبيقات للاندرويد .

قد يقول قائل إن هناك عدة طرق لإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية , نعم اوافقك الراي , لكن الطرق التي نعرفها صعبة وتقوم بالتنقل من مكان إلى آخر , وكما أن الطرق التقليدية لا تستطيع غلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية . يوجد هناك تطبيقات تعمل في الخلفية لا تستطيع إغلاقها إلا عن طريق برنامج killapps pro.

مميزات برنامج قفل التطبيقات kill apps pro

معظم مستخدمي أجهزة الأندرويد يعانون من تهنيج الهواتف أثناء التصفح وذلك يعود لزيادة الضغط على الذاكرة العشوائية "الرام" , وعادتا يكون هذا الضغط بسبب التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف . لذلك يتميز تطبيق killapps المهكرة بهذه المميزات الفريدة وهن :

  • إغلاق جميع البرامج التي تعمل في الخلفية بضغطة زر واحدة .
  • يتيح لك برنامج تقفيل التطبيقات استثناء البرامج التي لا تريد إغلاقها , وهذا يعني انه يتيح لك تحكم كامل في التطبيقات .
  • يسمح لك برنامج kill apps مهكر عرض التطبيقات قيد التشغيل الحالية مع عرض ذاكرة الوصول العشوائي .
  • يدعم برنامج قفل التطبيقات تطبيقات المستخدم , كذلك النسخة المهكرة من kill apps pro تدعم تطبيقات النظام .
  • حفظ البطارية ومنعها من الاستنزاف .
  • لا يوجد اعلانات في تطبيق kill apps pro.

هل برنامج قفل التطبيقات kill apps pro يعتبر امنا ام انه يسرق البيانات ؟

يعتبر برنامج killapps أمنا ولا يقوم باخذ اي محتوى من البيانات , لان بطبيعة الحال البرنامج يتطلب إذن الوصول من أجل أن يستطيع إغلاق التطبيقات فقط . يمكنك تنزيل برنامج تتبع استخدام الهاتف بالنقر هنا .

اراء بعض مستخدمي برنامج قفل التطبيقات kill apps في تعليقاتهم على البرنامج :

أحد أهم التطبيقات في تاريخ عمر البطارية. إنها ليست طريقة سهلة لقتل التطبيقات العنيدة والمضيعة للوقت واستنزاف البطارية مثل جميع التطبيقات الاجتماعية تقريبًا ، مثل FB و IG و YT والعديد من التطبيقات الغبية الأخرى التي لا تجعلنا على قيد الحياة ، وهذا مزعج للغاية وغير مجدية ابق على قيد الحياة في ذاكرة الهاتف (كفيروسات في الخلفية) ، حتى عندما لا يتم استخدامها ، أو يتم ضبطها للنوم بواسطة النظام ، أو حتى تضطر إلى الإغلاق يدويًا ، بغض النظر عن مقدار قتلنا جميعًا. • حقا مقدر. شكر

من قبل ، كان علي إعادة تشغيل هاتفي لتشغيل بعض التطبيقات مرة أخرى. هذا يعمل على إصلاح هذه المشكلة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل هاتفي!

 بالإضافة إلى أنني أحب القدرة الإضافية على قتل التطبيقات التي لا أستخدمها بشكل متكرر لتجنب إخطارات الدفع المزعجة.

تنزيل افضل تطبيق لقفل التطبيقات kill apps pro

إذا كنت تريد تسريع هاتفك الاندرويد كل ما عليك تحميل برنامج يقفل البرامج التي تعمل في الخلفية , بامكانك تنزيل افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد kill apps , من الرابط التالي تستطيع تحميل برنامج قفل البرامج النسخة المدفوعة مجاناً من الموقع الرسمي .

تحميل تطبيق kill apps النسخة العادية من الموقع الرسمي جوجل بلاي
تنزيل برنامج kill apps pro مهكر النسخة المدفوعة مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير


شرح طريقة استخدام برنامج kill apps pro النسخة المدفوعة من خلال هذا الفيديو
اولاً تقوم بالسماح للتطبيق في الوصول الى جهازك

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية