مقالات متنوعة0 Emran أغسطس 29, 2022

افضل موقع تحويل الصور الى jpg مجاناً بدون فقدان دقة الصورة squoosh.app

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

افضل موقع تحويل الصور الى jpg مجاناً بدون فقدان دقة الصورة squoosh.app 

تحويل صورة الى jpg، تحويل صيغ الصور لتقليل الحجم والحفاظ على جودة الصورة، تحويل صيغة الصور الى jpg، تحويل الصور إلى webp وتصغير حجمها، الموقع المجاني الأشهر في تقليل حجم الصور squoosh.app، تحويل الصور إلى png.

اليك squoosh.app افضل موقع تحويل الصور الى jpg مجاناً بدون فقدان دقة الصورة

كيفية تقليل حجم الصور وتحويلها الى صيغة webp

يعد ضغط حجم الصور أحد الطرق الهامة التي تعمل على زيادة سرعة تحميل الصفحات للمستخدمين، لذلك نقدم لكم افضل موقع مجاني يقوم بتحويل الصور الى صيغ ذات حجم صغير يمكنك نشرها على المواقع الالكترونية بحيث لا تتجاوز هذه الصور 50 كيلو بايت، موقع Squoosh.app أكثر فعالية واداء وذلك من خلال تجربتي في ضغط الصور وتحويل كافة انواع الصيغ المختلفة.

اداة او موقع Google Squoosh عبارة عن موقع ويب يتيح لك استخدامه من جميع المتصفحات ومن الكمبيوتر او الجوال، حيث خصصت هذه الأداة من أجل ضغط الصور وتصغير الحجم الى أقل المستويات وبما لا يتعدى 100 كيلو بايت، أداة Squoosh.app تدعم تحويل مختلف الصيغ منها (PNG, jpg, Browser JPEG, Browser PNG, WebP, OptiPNG, MozJPEG).


إذا قمت باستخدام موقع Google Squoosh ستجد انه يستطيع تحويل صورة الى jpg، تحويل الصور إلى png، تحويل صيغ الصور الى webp وبكل سهولة من خلال الواجهات المرنة التي تتيح لك اضافة الصور بنقرة زر واحدة.

شرح كيفية تحويل الصور وتصغير الحجم إلى أدنى مستوى

انظر الصورة التالية قمنا بادراج صورة من نوع jpg ذات حجم 219KB كما هو موضح في الجانب الأيسر من الصورة.

في الجانب الأيمن من الصورة ومن القائمة المنسدلة قمنا بتحويل صيغة الصورة الى نوع webp وبالفعل تم تصغير حجم الصورة الى حجم صغير جدا وهي 23KB، يعني أنه قام بتخفيض حجم الصورة 198KB كما هو موضح بالصورة التالية
شرح كيفية تحويل الصور وتصغير الحجم إلى أدنى مستوى

عند استخدام أداة squoosh.app في عملية خفض الصور من اجل نشرها على المواقع الإلكترونية والمدونات ستجد سرعة كبيرة في أداء الموقع الخاص بك وهذا من واقع مجرب.

ملاحظة هامة: 
اذا كنت صاحب موقع أو مدونة قم بتحويل جميع الصورة الموجودة الى صيغة webp لانها تعتبر افضل وانسب الصيغ التي تعمل على ضغط الصور بشكل كبير جدا.

يمكنك الان لانتقال الى موقع squoosh.app لتقليل حجم الصور الى ادنى المستويات وبشكل مجاني من خلال الرابط التالي للموقع

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية