برامج اندرويد0 Emran سبتمبر 03, 2022

تنزيل تطبيق Video Compressor تقليل مساحة الفيديو | برنامج ضغط الفيديو مهكر

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تنزيل تطبيق Video Compressor تقليل مساحة الفيديو

افضل برنامج تقليل حجم الفيديو, تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة, تحميل برنامج ضغط الفيديو للاندرويد, او برنامج تقليل حجم الفيديو, تحميل تطبيق video compressor تقليل حجم الفيديو, ايضا تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd, و طريقة ضغط الفيديو. 
تحميل برنامج تقليل مساحة الفيديو,  تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة, برنامج ضغط الفيديوهات compressor video
تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل الحجم 

تحميل برنامج Video Compressor للكمبيوتر من البرامج القوية في ضغط الفيديو, تحميل برنامج Video Compressor مهكر, تنزيل برنامج Video Compress للاندرويد. كذلك: تحميل برنامج Video Compressor كامل, Video Compressor APK,ايضاً تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الإحتفاظ بجودتها, برنامج تصوير فيديو بحجم صغير, برنامج ضغط الفيديو مهكر.

برنامج video compressor

تعد برامج ضغط الفيديو وتقليل حجمها من أهم الأدوات التي يجب أن تتواجد في هواتفنا الشخصية، اذ انها أن هذه البرامج تساعد في توفير الكثير من مساحة التخزين في الهاتف عن طريق تقليل حجم الملفات عن طريق برنامج video compressor. حيث يعمل على ضغط وتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على نفس جودة الملف الأصلي، في هذا الموضوع نتحدث عن برنامج Compression video الذي يعمل على ضغط الفيديو ‘ وحفظ الكثير من مساحة القرص على جهاز الهاتف الخاص بك.

إن تطبيق Video Compressor; هو تطبيق ضغط الفيديو مجانا يمكنك تحميله واستخدامه مع بعض المميزات الإضافية الرائعة. تحميل Video Compress APK للاندرويد, أفضل برنامج تقليل حجم الفيديو بجودة عالية وضغط حجم الفيديو وتستطيع تحميل تطبيق ضغط الفيديو APK مجانا. تحميل تطبيق Mel Video Compressor للأندرويد من متجر غوغل بلاي, بالاضافة الى تنزيل برنامج ضغط الفيديو مع الاحتفاظ بجودة الفيديو للأندرويد بصيغة APK ·

برنامج ضغط الفيديو مهكر

هو #برنامج تصغير حجم الفيديو مع الاحتفاظ بالجودة والدقة المثالية دون التأثير على جودة الفيديو عبر تطبيق Video compressor apk. برنامج تقليل حجم الفيديوهات مجاني ويعمل على تصغير حجم الفيديو الى ادنى مستوى في الحجم مع وضوح في الدقة. إن برامج ضغط الفيديوهات compressor video للأندرويد من أهم البرامج التي لا غنى عنها في هواتفنا من اجل ضغط الفيديوهات، نحتاج تقليل حجم الفيديو من احل رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع الاصدقاء، انت بكل تأكيد بحاجة إلى برنامج ضغط الفيديو ليتم توفير مساحة في التخزين وسهولة في عملية الارسال.

مميزات برنامج ضغط الفيديو للاندرويد apk

  • يتيح برنامج ضغط الفيديو للاندرويد بضغط الفيديو دون التأثير على وضوح وجودة الفيديو.
  • يدعم تطبيق video compressor ضغط الفيديو الكثير من اللغات منها اللغة العربية .
  • يدعم برنامج ضغط الفيديو العديد من أنظمة التشغيل .
  • يتميز برنامج compressor video التعامل مع انواع صيغ الفيديو مثل ( MKV , 3gp , Mp4 ).
  • عند حفظ مقطع الفيديو في ذاكرة الهاتف يسمح لك برنامج تقليل حجم الفيديو APK للاندرويد الرجوع الي الفيديوهات المضغوطة في اى وقت .
  • برنامج ضغط الفيديو يسمح بمشاركة الفيديوهات المضغوطة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تخفيف حجمه .
  • يمتلك برنامج ضغط الفيديو الكثير من الاصدارات المتطورة له.
  • يتيح لك تطبيق VIDEO COMPRESSOR تصغير و ضغط الفيديو و إستغلالها التخزين أفضل استغلال .
  • يتميز برنامج تقليل حجم الفيديو بأنه من البرامج الخفيفة على الهاتف، و يمتاز بسهولة التحميل.
اقرأ ايضأ 

كيف يتم تقليل حجم الفيديو ؟

يتم تقليل مساحة الفيديو عبر برنامج تصغير حجم الفيديو video compressor بواسطة خوارزميات "Algorithms" معقدة تعتمد على جمع بيانات في إطار واحد بدلاً من التكرار. تعمل عملية تقليل حجم الفيديو على تغيير نوع ترميز الفيديو ومن ثن تحويله إلى ترميز آخر أثناء عملية الضغط وتصغير حجم الفيديو ، كما يمكنك تحويل تنسيق الملف بحسب مل تريده.

كيفية استخدام تثبيت برنامج ضغط الفيديو Video compressor ؟

اولا: قم بتحميل برنامج تقليل حجم الفيديو compressor video من الرابط الموجود في الاسفل.
بعد عملية تثبيت برنامج ضغط الفيديو، قم بفتح البرنامج لتظهر لك واجهة البرنامج عند الدخول كالتالي وقم باختيار الفيديو ثم النقر على ضغط الفيديو.

ضغط الفيديو برنامج ضغط الفيديو برنامج تقليل حجم الفيديو تقليل حجم الفيديو ضغط حجم الفيديو تصغير حجم فيديو تقليل حجم فيديو تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة hd طريقة ضغط الفيديو برنامج ضغط الفيديو للاندرويد تنزيل برنامج تصغير حجم الفيديو  برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر سريع  موقع ضغط الفيديو للكمبيوتر
برنامج video compressor

ثانيا: عند ضغط ملفات الفيديو ستظهر لك مختلف صيغ الضغط، فمثلا حجم الفيديو 100 ميجا بامكانك ضغط وتخفيف مساحة الفيديو الى اقل من النصف مع الاحتفاظ بجودة ووضوح الفيديو.

برنامج ضغط الفيديو مهكر
برنامج ضغط الفيديو مهكر

شرح استخدام Video Compressor في تقليل مساحة الفيديو

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية