برامج اندرويد0 Emran أغسطس 10, 2022

تحميل خدمات غوغل بلاي لجميع الهواتف google play services

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل خدمات غوغل بلاي لجميع الهواتف google play services

تحميل خدمات غوغل بلاي للاندرويد, تنزيل خدمات قوقل بلاي apk, رابط تحديث Google play services, تحميل خدمات جوجل, تحديث بلاي على هواوي, تحميل خدمات جوجل بلاي القديم, جوجل بلاي 2023, تحديث خدمات جوجل بلاي, تنزيل خدمات جوجل بلاي 2022/2023, تنزيل متجر التطبيقات, تحديث جوجل بلاي apk, تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي, Google Play services download, تحديث متجر بلاي برابط مباشر.

خدمات غوغل بلاي المجانية, تحميل خدمات google play, تنزيل خدمات غوغل بلاي للاندرويد google play services او تثبيت خدمات قوقل على هواوي
خدمات غوغل بلاي

خدمات غوغل بلاي المجانية, تحميل خدمات google play, تنزيل خدمات غوغل بلاي للاندرويد google play services او تثبيت خدمات قوقل على هواوي; جوجل بلاي سيرفس (Google Play Services) تطبيق ضروري يساعدك على تحديث تطبيقاتك بشكل تلقائي ومواكبة كل جديد جوجل, ان تنزيل آخر نسخة من Google Play Services لـ Android تضمن انك تحصل على تحديثات التطبيقات بشكل آمن من المصدر الرئيسي من جوجل. حيث تساعد "خدمات غوغل بلاي" في تحديث البرامج باستمرار وتشغيلها بسهولة على أجهزة Android. تابع هذا المقال لتحصل على ما تريد معرفته عن "خدمات كوكل بلاي" Google Play Services.

ما المقصود ب خدمات غوغل بلاي لجميع الهواتف "google play services" ؟

يقصد "خدمات غوغل بلاي" انها حزمة من واجهات برمجة التطبيقات API التي تمنحك الحصول على تحديث متجر بلاي وتحديث التطبيقات في هاتفك تلقائياً, و خدمة جوجل بلاي مجانية: وتعمل في خلفية خاصة وحزمة واجهة برمجة التطبيقات API لأجهزة Android من جوجل. كما أن تحميل خدمات قوقل بلاي google play services تتم من قبل مئات الملايين من الهواتف الذكية كون خدمات غوغل بلاي لا يمكن الاستغناء عنها من اجل الحصول على افضل التحديثات الجديدة والمميزة التي تقدمها شركة جوجل. لذلك من الضروري تنزيل Google Play Services لـ Android والذي سيمنحك على تحديث تطبيقاتك من جوجل بلاي سيرفس.عادتاً تحديثات غوغل تشمل على توثيق خدمات جوجل، تحديث الخصوصية الأخيرة للمستخدم، تزمين العلاقات، بالاضافة الى كثير من الخدمات التي تقدمها منصة جوجل بلاي سرفيس (Google Play Services). متل التحسنات الملائمة للتطبيقات في هاتفك، لأنه من المحتمل عدم قدرة هاتفك على تشغيل بعض البرامج مالم يكون تطبيق خدمات كوكل بلاي مثبت على جهازك.

ما هي خدمات غوغل بلاي ومدى اهمية خدمات كوكل بلاي ؟

غالباً نجد أن اغلب المشكلات الموجودة في هواتفنا مرتبطة ب خدمات غوغل بلاي، ولماذا لا يمكن الاستغناء عنها في
أي هاتف أندرويد؟ كما عرفنا سابقاً أن برنامج خدمات غوغل يأتي غالبا  مدمج في الهاتف ولكنه ليس كالبرامج الاخرى التي تعمل بها التطبيقات في هاتفك، حيث عند فتح تطبيق خدمات قوقل ستلاحظ عدم حدوث أي شيء، وبالرغم من ذلك يتم تثبيته افتراضيًا في جميع هواتف أندرويد، ويصبح الهاتف قادراً على حصول تحديثات منتظمة. ويعتمد هذا التطبيق على واجهات برمجة التطبيقات APIs لتمنحك الحصول على تحديثات التطبيقات الموجودة  في هاتفك بدون تدخل من نظام اتشغيل Android .

تكمن اهمية خدمات غوغل بلاي بأنها مسؤولة عن ربط التطبيقات بخدمات جوجل الأخرى مثل ( تسجيل الدخول حساب قوقل، Gmail, بالاضافة الى تطبيق الخرائط)، في حقيقة الامر تعتبر خدمات جوجل بمثابة الثورة التقنية في ترقية الهواتف الذكية، حيث وفرت القيام بتحديثات كل تطبيق على حداه لأنه حالياً يتم تحديث كافة التطبيقات بشكل تلقائي، و خدمة قوقل بلاي متاحة على جميع اصدارات نظام التشغيل اندرويد بدءًا من Android 4.3 وما فوق.

مميزات خدمات قوقل بلاي للاندرويد apk
تنزيل خدمات قوقل 2021 تثبيت سريع وسهل، من خلال تثبيت خدمات غوغل بنقرة واحدة مع تحسينات في الاداء، ناهيك أن Google Play Services تطبيق مجاني، بالاضافة انه مصمم بشكل جذاب وسلس في الاستخدام، تم تنزيل تطبيق خدمات قوقل بلاي للاندرويد apk أكثر من من مليار مرة.
خدمات غوغل بلاي

إن تحديث خدمات Google play تساعد في تحسين نظام Android من خلال توفير تحديث مستمر للخدمات، كما يساعد تحديث خدمات غوغل بلاي في استخدام تطبيقات الهاتف من خلال التكامل المناسب مع التطبيقات. بالإضافة الى توفير المصادقة من خلال البريد الإلكتروني، وتحسين تجربة مثالية في الألعاب، ايضا توفير خرائط محسنة وممفيدة ضمن التطبيقات.

يمنحك تنزيل خدمات قوقل 2021 تثبيت سريع وسهل، من خلال تثبيت خدمات غوغل بنقرة واحدة مع تحسينات في الاداء، ناهيك أن Google Play Services تطبيق مجاني، بالاضافة انه مصمم بشكل جذاب وسلس في الاستخدام، تم تنزيل تطبيق خدمات قوقل بلاي للاندرويد apk أكثر من من مليار مرة.

عيوب خدمات كوكل بلاي "Googleplay service"

بعد عرض مميزات خدمات غوغل بلاي للاندرويد، نستعرض لكم عيوب خدمات google play: وهو استهلاك البطارية ومساحة تخزين الهاتف لان التحديث المستمر للتطبيقات تنتج هذه العيوب التي قد لا تكون في الاجهزة المطورة ذات السعة التخزينية الكبيرة. 
اخيرا نستطيع القول أن تطبيق خدمات جوجل بلاي "Google Play Services" يعتبر مثاليا كونه ينتج تحسينات كبيرة في نظام التشغيل أندرويد يساعد في التمتع باحدث اصدارات تطبيقات الاندرويد apk.

تحديث خدمات غوغل بلاي 2023 

مع كثرة استخدام الهواتف الذكية وتطبيقات الاندرويد apk، نتجت مدى أهمية خدمات غوغل بلاي لنظام التشغيل Android، حيث يتم اصدارتحديثات لخدمات Google Play شبه يومي.، يهدف التحديث الجديد لخدمات قوقل بلاي إصلاحات الأخطاء الموجودة في الهواتف، لذلك يجب تنزيل خدمات جوجل بلاي لتحصل على افضل الخدمات المحدثة والمميزة.

يتم استخدام خدمات كوكل بلاي لتحديث تطبيقات Google والتطبيقات الاخرى من Google Play، يوفر تطبيق خدمات غوغل بلاي وظائف أساسية مثل المصادقة لخدمات Google ، جهات الاتصال التي تمت مزامنتها، إعدادات خصوصية المستخدم. ايضاً تحسّن خدمات Google Play تجربة تطبيقك، لأنها تقدم لك تسريع عمليات البحث اثناء عدم الاتصال وتوفر المزيد من الخرائط الأكثر شمولية وتحسين تجارب الألعاب.

ملاحظة هامة: قد لا تعمل التطبيقات في حالة إزالة خدمات Google Play. 


الإعدادات العامة في تطبيق خدمات غوغل
الإعدادات العامة في تطبيق خدمات غوغل, اعدادات الخصوصية والملف الشخصي بعد تحميل خدمات غوغل بلاي لجميع الهواتف google play services
خدمات غوغل بلاي
  • القدرة على ضبط مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيلها، مع امكانية التحكم في تفعيل المشاهدة التلقائية أو عدمها.
  • تغير استخدام وضع التصميمات مثل وضع اللون الفاتح أو الداكن حسب رغبتك.
  • القدرة على التحكم في تلقي العديد من الإشعارات مثل تحديثات الالعاب وغيرها، كما يمكنك عدم تفعيل تلقي الإشعارات.

اعدادات الخصوصية والملف الشخصي بعد تحميل خدمات غوغل بلاي لجميع الهواتف google play services

  • من إعدادات الخصوصية يمكنك تسجيل الدخول بشكل تلقائي للألعاب المتوافقة مع اصدار Android الخاصة بالهاتف.
  • التحكم التام في تحديد خصوصية نشاطك على ألعاب Online، حيث تتحكم بأن لا يتتبعك أحد ولا يعلم أوقات نشاطك.
  • التحكم في قائمة الألعاب التي تسهل استخدامها من وصول قائمة الأصدقاء إليك بشكل تلقائي.
  • امكانية تفعيل وصول دعوات الأصدقاء إليك من أي منصات التواصل الاجتماعي.
  • اغلاق او فتح سهولة خاصية البحث عنك في منصة جوجل او منصات اخرى تقوم  بتحميلها على الهاتف عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني في محرك البحث، لكن من الخصوصية عدم تفعيل هذه الخاصية.
معلومات تحميل تحديث تطبيق خدمات قوقل بلاي للاندرويد
  • اسم التطبيق: خدمات جوجل بلاي Google Play services
  • الشركة المنتجة: Google LLC.
  • رقم اصدار التطبيق: 21.26.21. 
  • التوافق: مع تطبيقات Android 4.3 وما فوق.
  • اول اصدار للتطبيق: 24/05/2012.
  • تاريخ تحديث التطبيق: 09/08/2022 .
  • حجم التطبيق: 78 ميغا بايت.
  • لغة التطبيق: يدعم العربية والعديد من اللغات الأخري.

 

معلومات خدمات غوغل بلاي 2023: 

اسم البرنامجخدمات غوغل بلاي
الترخيصمجاني
النوعAPK
حجم البرنامج58 ميجا
اللغةالعربية
نظام التشغيلAndroid
المطورgoogle play
رابط مباشرمتجر بلاي

 يبحث الزائرون عن:

تحميل خدمات غوغل بلاي للاندرويد, تنزيل خدمات قوقل بلاي apk, رابط تحديث Google play services, تحميل خدمات جوجل, تحديث بلاي على هواوي, تحميل خدمات جوجل بلاي القديم, جوجل بلاي 2020, تحديث خدمات جوجل بلاي 2021, تنزيل خدمات جوجل بلاي 2020, تنزيل متجر التطبيقات, تحديث جوجل بلاي apk, تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي, Google Play services download, تحديث متجر بلاي برابط مباشر.

انتظرونا في مواضيع اخرى،،،

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية