تطبيقات اسلامية0 Emran أغسطس 11, 2022

تحميل برنامج صلى على محمد للموبايل | برنامج تذكير الصلاة على النبي للأيفون والأندرويد

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل برنامج صلى على محمد للموبايل | برنامج تذكير الصلاة على النبي للأيفون والأندرويد

تطبيق صلى على محمد هو عبارة عن مجانى و بدون نت لتذكير المرء المسلم بالصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم, يعد التطبيق أفضل وسيلة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في الأوقات التي تحددها أنت حسب ما تراه مناسباً. تطبيق صلى على محمد 2022 بدون نت يقوم بتذكير المسلم بالصلاة على الرسول في اوقات محددة ومجدولة على الهاتف.

برنامج صلى على محمد للموبايل
برنامج صلى على محمد للموبايل
برنامج صلى على محمد للموبايل هو برنامج تذكير الصلاة على النبي و تطبيق الصلاة على النبي صوت أفضل تطبيق تذكير بالصلاة على النبي, كذلك تنزيل برنامج صلى على محمد تذكير بالصلاة على النبي على صيغة رسائل تذكير بالصلاة على النبي.

اهلا وسهلا بكم اعضاء ومتابعي قناة ومدونة دليلك للمعلومات والتقنية, نتشرف اليوم بتقديم احد البرامج الإسلامية في تذكير الصلاة على النبي وهو من اجمل البرامج الاسلامية واكثرها استخداما كون الصلاة على النبي من الامور التي يتقرب بها الفرد المسلم الى الله وهي واحدة من أفضل أنواع التذكير والذكر، ويعد تحميل برنامج صلي على محمد واحد من أهم البرامج التي يبحث عنها الكثير من المسلمين وذلك لكونه يتم التذكير بالصلاة على النبي.

يتوفر تحميل برنامج صلى على محمد للأيفون والأندرويد، لذلك سنضع لكم روابط فضل تطبيق تذكير بالصلاة على النبي في اسفل المقال

مواضيع ذات صلة

تطبيق مدكر لتعليم القران الكريم بالصوت والصورة

تحميل تطبيق القران الكريم مع الصوت والصورة للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج تمكين تحفيظ القران الكريم

مميزات برنامج تذكير الصلاة على النبي للأيفون والأندرويد

👈 البرنامج يعمل باللغة العربية:- إن برنامج تذكير الصلاة على النبي يعمل باللغة العربية وهذا ما يسهل أستخدامه أكثر على أي مستخدم دون الحاجة إلى أمتلاك مهارات لغة أخرى.

👈 يوفر التطبيق خاصية تذكير مكتوب على الشاشة:- حيث يساعدك التطبيق بالصلاة على النبي على التذكير الصوتي أو النصي أو الكتابي والذي يقوم فيه بعرض التذكير مكتوب على الشاشة أمامك.

👈 التطبيق سهل الإستخدام:- لاشك أن برنامج صلي على النبي يعتبر برنامج مميز وسهل التحكم  ولا تتطلب مهارات خاصة للأستخدام لأنه يمتلك واجهة مستخدم سلسة وواضحة.
تحميل برنامج تذكير الصلاة على النبي
تحميل برنامج تذكير الصلاة على النبي
👈 تنزيل تطبيق صلي على النبي مجانا:- لا يتطلب تحميل برنامج تذكير الصلاة على النبي على أي سوم مالي  قبل أو بعد تحميل التطبيق.

👈 تذكيرات متعددة ونغمات تنبيه مختلفة : يمكنك اختيار الوقت الذي يناسبك من الأوقات التي يقدمها لك التطبيق لتذكير النبي بالصلاة مع العديد من الأصوات الفريدة لتذكيرك بالصلاة علي محمد بطرق مختلفة.

👈 مناسب البرنامج لجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل:- حيث يتوفر تطبيق تذكير بالصلاة على النبي للأندرويد والأيفون، كما يمكنك تحميل برنامج تذكير الصلاة على النبي للكمبيوتر لذا يعتبر هذا التطبيق من البرامج الرائعة غير المعقدة.

تحميل برنامج صلى على محمد للموبايل

تنزيل برنامج تذكير الصلاة على النبي لهواتف الأندرويد 👇
اسم التطبيق : صلى على محمد – تذكير بالصلاة على النبي

التوافق مع : Android, IOS

تقيم التطبيق : 4.6

صانع التطبيق : Devabits Inc

معلومات عن تطبيق  صلى على محمد للموبايل: 

اسم البرنامجتذكير الصلاة على النبي 
الترخيصمجاني
النوعAPK,IOS
حجم البرنامج60 M
اللغةالعربية
نظام التشغيلAndroid
المطور
رابط مباشرميديا فاير او apk

دمتم في حفظ الله ورعايته،،،
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية