مقالات متنوعة0 Emran أغسطس 29, 2022

افضل المواقع لاختيار كلمات مفتاحية 2022 keywords

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

افضل المواقع لاختيار كلمات مفتاحية 2022 keywords

افضل المواقع لاختيار كلمات مفتاحية 2022 keywords

أقوى المواقع في اختيار الكلمات المفتاحية للعام 2022

كلمات مفتاحية 2022، كلمات مفتاحية تجعلك تصدر نتائج البحث، أقوى الكلمات المفتاحية، كلمات مفتاحية لليوتيوب، كلمات مفتاحية جاهزة، موقع كلمات مفتاحية، موقع كلمات مفتاحية لليوتيوب

اعضاء ومتابعي قناة مدونة دليلك للمعلومات نتمنى ان تكونوا باتم الصحة والعافية، من المعروف لدى أصحاب المدونات ان اختيار كلمات مفتاحية keywords تعتبر رأس مال الموضوعات والمقالات, بسبب تصدير المقالات والتدوينات اعلى مراتب البحث في جوجل. في هذه التدوينة سوف نتحدث عن موضوع أساسي في عملية التدوين والنشر على الانترنت وهو موضوع كيفية اختيار وتحديد كلمات مفتاحية.

ما هي الكلمات المفتاحية keywords ؟

يطلق على مصطلح الكلمات المفتاحية keywords بأنها الكلمات الدلالية وهي تعتبر الكلمات الرئيسية التي توضح صفحات مدونتك او موقعك الالكتروني من حيث النشاط التي تقوم بنشره، بشكل آخر تعتبر الكلمات المفتاحية keywords هي العبارات التي يقوم بها المستخدمون إدخالها في متصفح جوجل من أجل البحث عن المواضيع أو الأشياء التي يحتاجونها.


ان اختيار كلمات مفتاحية keywords عامل من العوامل الأساسية في تصدر تدوينتك في محركات البحث, إذا فإن الكلمات المفتاحية هي عبارة عن الكلمات او العبارات التي تقوم بتلخيص المواضيع والتي عادتا نستخدمها لتحسين وسهولة إيجاد المواضيع على محركات البحث وعرضه بشكل سريع، عادتا من يهتم باختيار الكلمات المفتاحية keywords هم اصحاب المدونات والمواقع الالكترونية الذين يقومون بإنشاء المواضيع والمقالات ونشرها على الانترنت.


لذلك فإن اختيارك كلمات مفتاحية keywords مستهدفة تجعل من تدوينتك ذات قيمة عالية في محرك جوجل وتتصدر في أعلى قائمات البحث في متصفح جوجل.

اين نستطيع ان نستخدم كلمات مفتاحية keywords ؟

  1. العنوان والصورة الرئيسية للمقال:حيث تعتبر وضع كلمات مفتاحية keywords داخل عنوان الموضوع وعلى نص العنوان في الصورة من اهم الاسباب في تصدر موضوعك في نتائج البحث لدى جوجل.
  2. وصف المقالة : حيث نستخدم كلمات مفتاحية keywords داخل وصف المقالة لسهولة الحصول على المقال وقدرة جوجل لمعرفة محتوى الموضوع من خلال الفحص للمقالات عن طريق الروبوتات الخاصة بجوجل.
  3. رابط المقالة وجسم المقالة والعناوين الرئيسية والفرعية والمقدمة والخاتمة للمقالة حيث يستحسن اضافة كلمات مفتاحية بكثرة داخل الموضوع لسهولة تصدر الموضوع نتائج البحث لدى جوجل.
من افضل المواقع لاختيار كلمات مفتاحية keywords:-

1- محرك البحث يوتيوب.

2- محرك البحث جوجل.

3- موقع keyword tool .

4- موقع جوجل ادورد

سوف نقوم في هذه التدوينة بشرح مختصر وتعريفي للمواقع السابقة
محرك البحث يوتيوب 

يستخدم محركات البحث يوتيوب نفس محركات البحث جوجل ولكن اذا كان لديك المحتوى في اليوتيوب فهو يقدم لك باكثر الكلمات بحثا على موقع اليوتيوب والكلمات الاكثر استهدافا عليه، فيوجد هناك كلمات مفتاحية keywords لليوتيوب جاهزة تستطيع ايجادها في بحثك في المواقع السابقة وبكل سهولة.

محرك البحث جوجل

عندما تقوم بعملية البحث عن موضوع معين في محرك البحث جوجل فإنه يقوم بعرض العناوين المقترحة عليك حتى يسهل عليك التكملة وايضا يظهر لك في اسفل الصفحة العناوين المماثلة أو المشابهة للموضوع الذي بحثت عليه، مما يعني في ذلك ان استخدامك لموقع كلمات مفتاحية keywords يسهل عليك العناء في الكتابة ويجعل من موضوعك اكثر قابلية في تصدر نتائج البحث بسهولة.

موقع keyword tool 

يعتبر هذا الموقع أو الاداة keyword tool من اقوى الادوات في استخراج الكلمات المفتاحية keywords حيث يعتبر تابعا لمحرك البحث جوجل ادورد حيث يقوم باستخراج النتائج والاحصائيات الأكثر بحثا من محرك البحث جوجل لأنه يعتبر ملك له. 

موقع جوجل ادورد 

يعتبر جوجل ادورد كلمات مفتاحية keywords لا غنى عنه عند كتابة المقالات والموضوعات لأنه يتبع جوجل وهو يعتبر الأكثر استخداما عند المدونين من أجل اختيار كلمات مفتاحية، حيث يقوم جوجل ادورد كلمات مفتاحية keywords بعرض جميع الكلمات المفتاحية التي بحثت عنها وعرض عليك نسبة المنافسة فيها اما مرتفعة او منخفضة وقيمة ظهور الإعلان فيها .


مما يميز بحثك عن كلمات مفتاحية keywords عن طريق موقع جوجل ادورد حيث يتيح لك استهداف الموقع الجغرافي كالدولة و يستهدفها في اي أوقات تريدها مثل في اخر شهر او في اخر عام وغير ذلك من الميزات التي تجدها عند استخدامك لموقع جوجل ادورد كلمات مفتاحية، يوجد هناك مواقع أخرى تقوم بنفس الغرض في عملية اختيار وتحديد الكلمات المناسبة وعرض الإحصائيات الأكثر استهدافا واستخداما في العناوين والمقالات الا انني اخترت بعض المواقع التي استخدمها عند كتابة الموضوعات.


اتمنى ان اكون وفقت في كتابة المقال بشكل مختصر وايصال الفكرة اليكم


دمتم بخير

روابط مواضيع و برامج قد تهمك







يرجى الانضمام الى قناتنا في التليجرام عبر الرابط التالي



التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية