ويندوزWindows0 Emran يونيو 06, 2022

كيف تعرف مواصفات جهازك باستخدام تحميل برنامج cpu z ؟

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

كيف تعرف مواصفات جهازك باستخدام تحميل برنامج cpu z ؟

معرفة مواصفات الجهاز , معرفة امكانيات الجهاز, كيف تعرف مواصفات جهازك , كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7 , طريقة معرفة مواصفات الكمبيوتر
تحميل برنامج cpu z للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج CPU-Z لمعرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر, كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7 , طريقة معرفة مواصفات الكمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر 2023 برابط مباشر, كيف تعرف مواصفات جهازك,  تنزيل برنامج cpu-z للهاتف, تحميل برنامج cpu-z للحاسوب.

اذا كنت تتسأل كيف تعرف مواصفات جهازك او كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7، سوف نرشدك الى الطريق الصحيحة الى طريقة معرفة مواصفات الكمبيوتر و معرفة مواصفات الجهاز عبر تحميل برنامج cpu z . ولا شك أن تنزيل برنامج CPU-Z هو برنامج مجاني يعرض معلومات مفصلة عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتميز برنامج سي بي يو زد انه يعرض أهم الأشياء في جهازك مثل "معلومات وحدة المعالجة المركزية سي بي يو ، وذاكرة التخزين"،وهي تعتبر  أداة مساعدة تم التطوير من قبل شركة "CPU-ID" حيث تهدف الى المراقبة وكشف كل المعلومات التفصيلية حول (اللوحة الأم - الذاكرة - معالج الكمبيوتر - بطاقة الرسومات(

إذا كنت تريد معرفة مواصفات الكمبيوتر او معرفة مواصفات جهاز الهاتف بكل سهولة وبضغطة زر, البرنامج الشهير والعملاق cpu z for computer & cpu z apk يقوم بإستعراض كل مكونات الكمبيوتر والهاتف بشكل مفصل و بنقرة واحدة فقط. يتساءل البعض كيف اعرف مواصفات اللاب توب؟ نقوا أن من الأشياء البديهية والضرورية عند شرائك للكمبيوتر او الهاتف أن تكون مطلع على مواصفات الجهاز حتى يتسنى لك معرفة تكلفة هذا الجهاز وأن لا تشتري اي جهاز الا وانت تعلم علم اليقين تكلفته و سعره من خلال  معرفة مواصفات الجهاز سواء كان كمبيوتر مكتبي او لابتوب او جوال.إن معرفة مواصفات الكمبيوتر المثالي او معرفة مواصفات اللاب توب او معرفة امكانيات الجهاز امراً ضرورياً من اجل اختيار جهاز مناسب ذو كفاءة وجودة عالية جدا يتيح لك الإستخدام بكل سهولة, بعيدا عن المشاكل التي تنتج بسبب رداءة القطع او تكون المكونات والقطع ذات مواصفات صغيرة. لذلك قدمنا لكم برنامج cpu z أفضل البرامج المجانية في معرفة مواصفات الجهاز للكمبيوتر والاندرويد بحيث يتمتع بايقونات سهلة تتيح لك عرض و معرفة مواصفات الجهاز بشكل تفصيلي قد لا يفهم كل هذه البيانات المستخدمون العاديون, لكن من يمارسون الكمبيوتر باستمرارية ولديهم رؤية ممتاز بالتكنولوجيا سيكتشفون معلومات وتفاصيل مذهلة في معرفة مواصفات الكمبيوتر أو الهاتف(الاندرويد,الأيفون), لذلك من الضروري أن تقوم بتحميل برنامج download cpu z على جهازك.

 تحميل برنامج cpu z

cpu z هو برنامج مجاني تم إنتاجه من قبل شركة CPUID، يقوم بعرض تفاصيل معلومات الأجهزة يتيح لك معرفة مواصفات الكمبيوتر مثل معلومات تفصيلية حول معالج الكمبيوتر والذاكرة واللوحة الأم  وبطاقة الرسومات وغيرها من القطع الموجودة في الكمبيوتر ويقوم بمراقبة قطع الجهاز وينشئ لك تقارير الأحداث بذلك. يتوفر برنامج cpu z لمعظم أنظمة التشغيل المختلفة مثل أنظمة Windows وأنظمة الماك وأجهزة الأندرويد نستخدم لهم برنامج cpu z apk, وما يميز هذا البرنامج انه يتوفر نسخة cpu z portable تمنحك استخدامه في أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى تنصيبه على جهاز الكمبيوتر.

مواضيع ذات صلة 

تحميل برنامج تيم فيور اخر اصدار

كل ما تود معرفته حول نظام التشغيل 11

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج cpu z

  1.  تحميل برنامج cpu z مجاني ومتوافق مع أغلب أنظمة التشغيل المختلفة.
  2. يقوم برنامج cpu z بعرض نظرة عامة رائعة على جميع المعلومات المتعلقة بوحدة المعالجة المركزية, وهذه الطريقة رائعة من اجل معرفة مواصفات الكمبيوتر بسرعة وسهولة.
  3. يتيح لك البرنامج معرفة امكانيات الجهاز عرض ورقة بيانات مميزة لإستعراض وظائف وعمليات التي يقوم بها نظام الكمبيوتر.
  4. يحتوي CPU-Z على واجهات مختلفة تعمل على فهرسة كل شيء من ضمنها شرائح اللوحة الأم والشركة المصنعة إلى التفاصيل الفنية. 
  5. يعرض لك برنامج cpu z تقارير عن جميع معلومات الجهاز بشكل تفصيلي جدا لكي يساعد المهندسين من فهم مواصفات وقدرات الجهاز.

لماذا نستخدم برنامج cpu z لأجهزة الكمبيوتر؟

لاشك بأن استخدام cpu z يسهل علينا الوقت والجهد من أجل معرفة مواصفات الكمبيوتر العادي او مواصفات الكمبيوتر المثالي وبدون الحاجة الى فك الجهاز, لأنه يوضح لنا جميع معلومات الكمبيوتر. من ضمن المعلومات التي يعرضها برنامج cpu z معدل النقل للذواكر والمعالجات ومعلومات كرت الشاشة ومعلومات أخرى مهمة, كل هذه البيانات يتم إخراجها إلى ملف نصي مرتب ومنظم بشكل جيد.

طريقة استخدام برنامج cpu z

كالعادة نقوم بتحميل برنامج معرفة امكانيات الجهاز CPUZ من الروابط المباشرة الموجودة في أسفل الصفحة, ثم نقوم بتنصيبه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف بالطرق التقليدية المعروفة, فإذا أردت معرفة مواصفات الكمبيوتر او كيف تعرف مواصفات جهازك الهاتف دون تثبيت البرنامج يمكنك تحميل النسخة cpu z portable من الروابط في الأسفل.

ستظهر لك الواجهة كما في الشكل التالي بحيث تحتوي كل ايقونة على كمية كبيرة من البيانات والمعلومات المفصلة بشكل جيد.

كيف تعرف مواصفات جهازك
كيف تعرف مواصفات جهازك باستخدام تحميل برنامج cpu z ؟

يمكنك التنقل بين الأيقونات لمعرفة تفاصيل كل مكون من مكونات الجهاز بشكل موسع, قد يكون المستخدم العادي لا يفهم كل هذه المعلومات فيتمكن من معرفة المعلومات الرئيسية والهامة, لكن بالنسبة لمهندسين الحاسوب والمختصين في مجال الكمبيوتر يساعدهم برنامج CPU-Z على معرفة ادق التفاصيل دون الحاجة الى فك الأجهزة.

تحميل برنامج cpu-z من ميديا فاير

تحميل تطبيق CPU-Z لمعرفة مواصفات جهاز الحاسوب , كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7 , طريقة معرفة مواصفات الحاسوب تحميل برامج كمبيوتر 2021 برابط مباشر, كيف تعرف مواصفات جهازك,  تنزيل برنامج cpu-z للهاتف, تحميل برنامج cpu-z للحاسوب. طريقة معرفة مواصفات الكمبيوتر
تحميل برنامج cpu z لأنظمة التشغيل ويندوز 64 بت


تحميل برنامج cpu z لأنظمة التشغيل ويندوز 32 بت


تحميل برنامج cpu z لأجهزة الهاتف

معرفة امكانيات الجهاز الساير, كيف تعرف مواصفات جهازك الجوال, كيفية معرفة مواصفات هاتف الأندرويد

تحميل برنامج cpu z

تحميل برنامج cpu z لأجهزة الأيفون


لا تنسوا الانضمام لقناتنا على التليجرام


اتمنى أن ينال المقال حسن اعجابكم, واذا عندكم اي ملاحظات او استفسارات يمكنكم وضعها في التعليقات اسفل الموضوع.
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية