ويندوز0 Emran مارس 21, 2023

كيفية كسر كلمة مرور ويندوز 10 والدخول للويندوز ؟

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

طريقة كسر كلمة مرور ويندوز 10 | كلمة سر administrator ويندوز 10

 اعضاء ومتابعي قناة ومدونة دليلك للمعلومات والتقنية نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية، يتسائل العديد من الأشخاص عن طريقة كسر كلمة مرور ويندوز 10: دخول حساب ويندوز بدون كلمة سر، كلمة سر administrator ويندوز 10، نسيت كلمة السر للكمبيوتر ويندوز 8, نسيت رمز pin ويندوز 10. لذلك سنتعرف في هذه التدوينة على أفضل طريقة لازالة كلمة سر الويندوز 10 و حذف باسورد ويندوز 10 عن طريق usb، نسيت كلمة مرور اللاب توب ويندوز 10.
حذف باسورد ويندوز 10 عن طريق usb

حذف باسورد ويندوز 10 عن طريق usb

لا شك أن الأمان مهم جدًا لكل شخص يستخدم الحاسوب لذلك يتم وضع كلمة سر ويندوز 10 ولكن بعض الأحيان ينسي العديد من الأشخاص كلمة مرور ويندوز 10 او نسيان كلمة السر للكمبيوتر ويندوز 7 وفي حال نسيان كلمة سر administrator ويندوز 10 قد يضطر بعض الأشخاص الى فورمات الجهاز وهو لا يعلم أن هناك طرق مختلفة في فتح كمبيوتر مغلق بكلمة سر ويندوز 10 او الويندوز 7. لذلك نتعرف على طرق ازالة كلمة المرور ويندوز ونقوم باستخدام احد الطرق المستخدمة في إلغاء كلمة السر ويندوز 10 والمجربة بشكل امن بدون فقد للبيانات.

انواع الطرق في فتح كلمة مروو Windows:-
  • حذف باسورد ويندوز 10 عن طريق usb باستخدام اسطوانة الهيرنز
  • فتح كلمة مرور ويندوز 10 عبر CMD.
  • فتح كلمة مرور ويندوز 10 باستخدام صفحة إعادة تعيين كلمة المرور.
  • فتح كلمة مرور ويندوز 10 باستخدام امتياز المسؤول
انا هنا في هذه التدوينة سوف اوضح لكم الطريقة الأولى في كسر كلمة مرور ويندوز 10 والدخول للويندوز عبر اسطوانة الهيرنز بوت، طبعا اسطوانة Hirensboot مجربة وموثوقة 100% وسنضع لكم شرح فيديو في اسفل المقال يوضح لكم كيفية فتح كمبيوتر مغلق بكلمة سر ويندوز 10 ونضع لكم الروابط التي سوف تحتاجونها في ازالة كلمة المرور ويندوز 10.

فيديو توضيحي كيفية كسر كلمة مرور ويندوز 10 والدخول للويندوز

هذا الفيديو يوضح طريقة كسر كلمة مرور ويندوز 10: دخول حساب ويندوز بدون كلمة سر, حذف باسورد ويندوز 10 عن طريق usb
كلمة سر administrator ويندوز 10, كيفية فتح كمبيوتر مغلق بكلمة سر ويندوز 10, يمكنك ايضاً في حال نسيت كلمة السر للكمبيوتر ويندوز 7 وهذه الطريقة التي سنستخدمه في أفضل طريقة لازالة كلمة سر الويندوز 10 وإلغاء كلمة السر ويندوز 10.

البرنامج اللذي يستخدم في حرق الهيرنز بوت على الفلاشة بإستخدام برنامج Rufus, ايضا فيديو يشرح لكم كيفية حرق اسطوانة الهرينز بوت على الفلاشة.
رابط تحميل برنامج Rufus في حرق الويندوز والهرينز بوت وطريقة الحرق على الفلاشة

👇👇👇👇👇👇👇👇


تحميل اسطوانة الهيرنزبوت 

👇👇👇👇👇👇👇👇


ملاحظة:
 إن كان تسجيل الدخول إلى ويندوز في جهازك باستخدام بريدك الاكتروني يمكنك تغير كلمة السر من خلال موقع مايكروسوفت من أي جهاز كمبيوتر آخر متصل بالإنترنت ولا داعي لكسر كلمة السر.
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية