ويندوز0 Emran مارس 20, 2023

كيفية تحديث جوجل كروم للكمبيوتر | تحديث google chrome

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

كيفية تحديث جوجل كروم للكمبيوتر | تحديث google chrome

اليكم  تحديث جوجل كروم 2023 للكمبيوتر وطريقة تحديث google chrome تلقائياً او تحديث متصفح كروم يدوياً. خطوات بسيطة في تحديث المتصفح تلقائيًا، سنتعرف على كيفية تحديث جوجل كروم حيث انه يستحسن تحديث متصفح Chrome باستمرار و يتم تثبيت تحديثات Chrome في الخلفية تلقائيًا من اجل الحصول على المزايا والاضافات الحديثة والمتطورة.
تحديث الكروم يدويا وتلقائيا

تحديث متصفح جوجل كروم

أصبح متصفّح Chrome أكثر بساطة وأمانًا وهو الأشهر من بين المتصفحات المختلفة ويعتبر أسرع من ذي قبل بفضل ميزات جوجل ، وسنتعرف في مدونة دليلك للمعلومات والتقنية على طريقة تحديث جوجل كروم يدويا و كيفية تحديث Chrome تلقائياً.

كيفية تحديث جوجل كروم يدوي

اليكم خطوات تحديث google chrome يدويا بخطوات بسيطة، نوضحها لكم كالتالي :-
من الثلاث النقاط التي توجد في اعلى يمين المتصفح قم بالنقر عليها والضغط على مساعدة "help" وبعدها قم بالنقر على خيار حول جوجل كروم "About Google Chrom" وسوف يقوم بالتحديث بشكل تلقائي في حال وجود الإنترنت.
تحديث google chrome
 | تحديث google chrome

طريقة تحديث google chrome تلقائياً

تابع الفيديو التالي للتعرف على طريقة تحديث المتصفح تلقائيًا بخطوات بسيطة، الفيديو يوضح  تحديث جوجل كروم يدوياً , تحديث قوقل كروم تلقائي, تحديث فايرفوكس يدوي, تحديث Firefox تلقائي, كذلك تحديث الكروم و كيفية تحديث جوجل كروم, ايضاً تحديث google chrome اللذي يتيح تحديث المتصفح تلقائيًا.

فيديو شرح تحديث جوجل كروم للكمبيوتر

هذا الفيديو يوضح لكم  تحديث جوجل كروم 2023 للكمبيوتر تلقائياً او تحديث متصفح google chrome كروم يدوياً.

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية