ويندوزWindows0 Emran أغسطس 12, 2022

تحميل داونلود مانجر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

 تحميل داونلود مانجر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

 يمكن إعتبار برنامج فري داونلود مانجر افضل برنامج تنزيل فيديوهات; يتم استخدام برنامج داونلود مانجر من قبل عدد هائل من المستخدمين وذلك بسبب سرعة تحميل الفيديوهات والملفات.
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني تحميل internet download manager الداونلود برنامج الداونلود داونلود مانجر تحميل داونلود مانجر تحميل برنامج داونلود مانجر
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني
يتيح لك برنامج تحميل الفيديو من النت سهولة استخدامه في تنزيل الفيديوهات المختلفة من اليوتيوب ومن مواقع الإنترنت المختلفة، تنزيل برنامج الداونلود يسمح لك تحميل مقاطع التواصل الإجتماعي من شبكات التواصل الاجتماعي بالاضافة الى التحميل من مواقع الفيديو الشهيرة على جهازك بسرعة البرق. يتيح لك  أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني داونلود مانجر تحميل الفيديو من النت تحميل أكثر من 15 فيديو فى وقت واحد .

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني "داونلود مانجر"

سنقدم لكم اليوم برنامج الداونلود أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني تحميل internet download manager حيث أصبح الإنترنت في الوقت الحالي عصب وشريان الحياة الحديثة في الجانب التكنولوجي، حيث أصبح الولوج الى النت من الأشياء الضرورية للمستخدمين وبشكل مستمر لان اغلب الاعمال حالياً تنفذ عن طريق خدمة الانترنت، فعند دخول المستخدمين إلى الإنترنت عن طريق جهاز الكمبيوتر، لا شك بأن عملية التحميل عبر الانترنت ستكون أكثر العمليات التي نحتاجها في تنزيل الملفات المختلفة والفيديو والمقاطع الصوتية والمستندات غيرها. 

كلنا نعلم ان جميع المتصفحات التي نستخدمها مثل "chrome & firefox" تتيح لنا تحميل الملفات المختلفة من الانترنت ولكن ليس بالشكل المطلوب الذي يحتاجه المستخدم ليشعر بالراحة في التحميل لان هذه "المتصفحات" لا يوجد لديها المميزات والادوات التي يمتلكها برنامج داونلود مانجر الخاصة في التحميل ومن أمثلة هذه البرامج فري داونلود مانجر الذي يتيح لك التحميل السريع في الكمبيوتر مع إدارة تحكم مميزة توفر عليك الجهد والعناء. ان تحميل برنامج داونلود مانجر سيكون له الفضل في التحميل السريع في الكمبيوتر والفوائد الغنية عند التحميل سواء في التحكم في الملفات المحملة أو في السرعة عند عملية التحميل، احياناً يكون هناك ملفات او فيديوهات اليوتيوب لا تستطيع تنزيلها عن طريق المتصفحات فيسمح لك عملاق التحميل السريع للكمبيوتر free download manager بالتنزيل المباشر وباسلوب سهل للغاية. ان تحميل برنامج فرى داونلود مانجر fdm download سوف يسهل لك الكثير من الصعوبات التي كنت تواجهها عن تنزيل الملفات من الانترنت.

اقرأ ايضاً

الفرق بين هاردات SSD و HDD

بوجود برنامج تحميل سريع للكمبيوتر فري داونلود مانجر سوف تصبح عمليات التحميل في الكمبيوتر سريعة وسهلة وتحكم كامل في عملية التنزيل بحيث يمكنك اختيار سرعة التحميل التي ترغب بها، وتحديد المكان الذي سوف يتم التحميل اليه. تحميل برنامج free download manager للكمبيوتر متاح بشكل مجاني وبدون اي رسوم تذكر ويحتوي على مميزات البرامج المدفوعة باهظة الثمن، من خلال تحميل داونلود مانجر تستطيع تنزيل مختلف أنواع الملفات و انواع البروتوكولات المختلفة مثل HTTP او FTP او غيرها، اذا كنت تبحث عن برنامج تحميل مجاني فأنصحك تحميل فري داونلود مانجر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني يعمل على تنزيل مقاطع الفيديو للكمبيوتر بسرعة عالية.

مميزات تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر

  1. من المميز ان فري داونلود مانجر يعتبر برنامج تحميل مجاني مدى الحياة.
  2. تحميل فري داونلود مانجر يتوافق مع جميع انظمة التشغيل المختلفة.
  3. تصميم جذاب بواجهات سهلة وجميلة بحيث يعرض لك جميع أزرار التحكم المختلفة.
  4. يتوفر فري داونلود مانجر عربي.
  5. يتميز fdm download بأنه متوافق مع جميع المتصفحات.
  6. القدرة على فرز جميع الملفات في قوائم التنزيل عبر برنامج idm .
  7. الجدولة في عملية التنزيلات: من خلالها يمكن تعيين وقت وتاريخ لتحميل الملفات.
  8. يتميز برنامج داونلود مانجر من تحميل مقاطع الفيديو كملفات صوتية.
  9. التحكم التام في سرعة التحميل: يمكنك التحكم بملفات التحميل بسهولة وتحديد الاولوية لبعض الملفات.
  10. يتميز free download manager انه برنامج تحميل سريع للكمبيوتر.
  11. يدعم البرنامج المجاني fdm تحميل انواع الملفات مثل الملفات الصوتية والفيديو والمستندات وغيرها.
  12. يتيح لك داونلود مانجر من تحميل الملفات عبر التورنت.

شرح تثبيت واستخدام برنامج فري داونلود مانجر fdm

بعد تنزيل برنامج fdm download من الرابط الموجود في الأسفل قم بتثبيته على الجهاز بالضغط على التالي في كل الخطوات.
قم بفتح برنامج فري داونلود مانجر على الويندوز بشكل مباشر ولا يتطلب منك تسجيل او ماشابه ذلك لان الداونلود مانجر متوفر بشكل مجاني لتظهر لك الواجهة كما في الشكل التالي:
داونلود مانجر

نلاحظ ان برنامج free download manager يحتوي على عدد من الايقونات والازرار وتظهر في وسط واجهة برنامج idm قائمة التحميلات في الوقت الحالي والتي قمت بتنزيلها مسبقاً لكي تتحكم بعمليات التحميل. لانه سوف يعرض لك الملفات التي تقوم بتحميلها اما "جاري التحميل"او "اكتمال عملية التحميل" ويوضح لك انواع الملفات حجمها وسرعة التحميل وغيرها من الخصائص التى تلاحظها انت عند الاستخدام ، في الواجهة العلوية تظهر أزرار عملية التحكم بملفات التحميل، اما في الواجهة السفلية تظهر لك شريط المعلومات والحالة.

تحميل برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر

يعتبر فري داونلود مانجر برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا وهو خفيف الحجم ولا يحتاج الى متطلبات كبيرة وتنصيبه على الجهاز، عند تحميل برنامج fdm download 2021 اخر إصدار ستشعر بالارتياح الشديد عند التعامل معه لما يمتلك من البساطة وسهولة التحكم.
 
معلومات عن برنامج فري داونلود مانجر
الترخيص: مجاناً.
الحجم: 31 ميجا.
الاصدار FMD V5.1.38.
التوافق: أنظمة التشغيل ويندوز بجميع اصداراته.

تحميل افضل برنامج مجاني لتحميل الملفات والفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج FMD لأنظمة لينكس

تنزيل اقوى برنامج لتحميل الملفات مجانا لنظام التشغيل لينوكس برابط مباشر، تحميل برنامج فري داونلود مانجر اخر اصدار لنظام لينوكس مع مميزات جديدة تتيح لك من استخدام يتميز برنامج داونلود مانجر من تحميل مقاطع الفيديو كملفات صوتية.بسهولة، من الرابط التالي تنزيل برنامج free download manager لنظام التشغيل لينكس

تنزيل برنامج فري داونلود مانجر لأجهزة الماك

اذا اردت برنامج تحميل مجاني للملفات والفيديوهات لنظام الماكنتوش "Mac" آخر تحديث يمكنك تنزيله من الرابط المباشر

معلومات عن تطبيق داونلود مانجر: 

اسم البرنامج داونلود مانجر
الترخيصمجاني
النوعEXE
حجم البرنامج60 M
اللغةالعربية
نظام التشغيلAndroid
المطورداونلود مانجر
رابط مباشرميديا فاير او EXE

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية