ويندوز0 Emran أكتوبر 02, 2022

تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا | acronis true image 2022 كامل

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا | acronis true image 2022 كامل

تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا بحيث يساعدك على عمل نسخ احتياطي للملفات والنظام والقرص الصلب بأكمله من أشهر وأقوى البرامج في مجال النسخ الاحتياطي. تحميل برنامج Acronis True Image 2023 Build 39287+ ISO برابط مباشر مع التفعيل الكامل لنظام الويندوز مجاناً.

تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا | acronis true image 2022 كامل

acronis true image 2022 كامل

اعضاء ومتابعي قناة و مدونة دليلك للمعلومات والتقنية ، اليكم اليوم برنامج من اهم البرامج واكثرها استخداما في النسخ الاحتياطي للأنظمة والبيانات. برنامج acronis true image 2022 هو برنامج متميز في عملية النسخ الاحتياطي والاستعادة ويوفر حماية بيانات المستخدمين الشخصية، بما في ذلك النسخ الاحتياطي والأرشفة والوصول والاسترداد لأنظمة تشغيل المختلفة بكل سهولة ويسر.

كلنا نعلم أن التهديدات التي تتعرض لها البيانات في الوقت الحالي اصبحت بشكل مستمر وايضا النسخ الاحتياطي التقليدي لم يعد كافيا لحل مثل مشاكل فقدان البيانات وتلفها وحمايتها من الضياع، لذلك اخترنا لكم acronis true image 2022 كامل والذي يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة في النسخ والاستعادة و يعد Acronis True Image أكثر حلول النسخ الاحتياطي الشخصية موثوقية.

لماذا اكرونيس Acronis True Image 2022 للنسخ الاحتياطي ؟

اخترنا برنامج acronis true image لما يتميز بالسهولة في الاستخدام وضمان اخذ النسخ الاحتياطسة واستعادتها، انا من المستخدمين لهذا البرنامج منذ فترة طويلة والبرنامج مضمون بالكفاءة والفعالية. نظراً لما يتعرض له نظام الويندوز بكافة أنواعه وإصداراته لفيروسات مختلفة أو تلف في النظام مما يؤدي الى توقف نسخة الويندوز عن العمل اما بشكل كامل أو مشاكل اخرى تجعلك غير قادر على الدخول إلى نظام الويندوز. لذلك وتجنباً لحدوث هذه الاخطاء او اخطاء اخرى محتملة قمنا بتوفير أحدث إصدار من Acronis لعمل نسخة احتياطية كاملة من Windows او عمل نسخة احتياطية للاقراص والبيانات بحيث يتم نسخ الملفات احتياطيًا على القرص الصلب. كما يتيح لك acronis true image على قدرة استعادة جميع ملفاتك بالكامل التي عملت لها نسخة احتياطية في أي وقت تريده على القرص الصلب بسهولة وأمان عن طريق تحميل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2022 .

تجربتي الشخصية
استخدمت acronis true image 2022 مرات عديدة في مهام مختلفة، مثلا عندما اريد أن انقل هارد بكل محتوياته من النظام والبرامج والتعريفات وكل شي بنفس الترتيب الى هارد اخر استخدم برنامج الاكرونايس بحيث يتم نقله الى الهارد الاخر مثله تماما وبدون ادنى اختلاف حتى مع تقسيم الاقراص بنفس المساحة. كذلك اذا اردت ان تنقل كل محتويات الهارد ذات حجم 500 جيجا الى هارد واحد تيرا يتم النقل ببساطة ويتم مضاعفة الاقراص الى الهارد الجديد.
اذا مع تحميل Acronis True Image 2022 ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام Windows مع كل البرامج وبرامج التشغيل والتعريفات على قرص ثابت خارجي أو فلاش . كذلك يمكنك أيضًا حفظها عبر تخزين الحساب عبر الإنترنت ، وفي حال حدوث المشكلة في نظام Windows يمكنك استعادتها تمامًا كما كانت قبل حدوث المشكلة في اقل وقت ممكن.

  مميزات تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا

  1. سهولة الاستخدام والتحكم حيث سيتم توضيحه بالفيديو على قناتنا في اليوتيوب.
  2. إنشاء نسخة احتياطية امنة لـنظام الويندوز المثبت على الكمبيوتر.
  3. تستطيع اخذ نسخة احتياطية للقرص إلى وحدة تخزين محلية او الى Acronis Cloud.
  4. يتيح acronis true image 2022 عمل نسخة احتياطية كاملة للهارد يشمل نظام التشغيل والبرامج والتعريفات والبيانات .
  5. سهولة استعادة النسخة الاحتياطية بخطوات بسيطة وبدقائق محدودة.
  6. مزامنة النسخة الاحتياطية وإعادة الكتابة عليها وإضافة الجديد.
  7. يتم اخذ النسخة الاحتياطية بطريقة مشفرة وامنة بحيث يتم تأمينها بالكامل.
  8. في برنامج اكرونيس تستطيع الوصول للنسخة الاحتياطية عبر الانترنت في أي وقت وأي مكان.

اذا يمكنك تعلم طريقة نسخ ويندوز علي اكرونيس 15 بكل سهولة  ويمكنك عمل نسخة احتياطية للويندوز بكل التعريفات والبرامج واستعادتها بسرعة, طريقة عمل image للكمبيوترعبر برنامج أخذ نسخة من الويندوز acronis true image 2022. تعلم كيفية سحب نسخة ويندوز منصبة على الجهاز ووضعها على فلاشة وبالفيديو ايضاً كيفية عمل نسخة جوست ghost image تتوافق مع جميع الاجهزة.

شرح acronis true image

تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا
واجهة برنامج acronis true image 2022
الصورة السابقة توضح لك الجهاز اللذي انت شغال عليه، وفي ايقونة Backup تستطيع من خلالها عمل نسخة احتياطية للويندوز بكل التعريفات والبرامج واستعادتها بسرعة عند الحاجة اليها عن طريق البرنامج نفسه، كل ما عليك هو تحديد الجهاز والاقراص ثم تحديد موقع الحفظ لهذه النسخة الاحتياطية اما في نفس الهارد او في هارد خارجي من خلال النقر على Select destination كما في الصورة السابقة. وفي حالة اردت استعادة اي نسخة احتياطية تم اخذها عن طريق برنامج اكرونيس يمكنك عملها بسهولة من ايقونة Recovery كما في الصورة السابقة، سيتم شرح برنامج acronis true image على قناتنا في اليوتيوب قريباً إن شاء الله.

طريقة عمل نسخة احتياطية للويندوز بكل التعريفات والبرامج واستعادتها بسرعة
ايقونة Tools في برنامج الأوكرنيس
في الصورة السابقة من ايقونات برنامج اوكرنايس تحتوي على مجموعة من الادوات، من اهم هذه الادوات هي اداة Clone Disk حيث مهمة هذه الأداة عمل نسخة احتياطية كامل لجميع محتويات الهارد بكل بياناته وتفاصيله وكما هو مرتب حيث تسمى هذه الاداة بالنسخ اي انها تعمل نسخ الهارد الى هارد اخر، خلاصة القول هذه الاداة تساعدك في اذا كان لديك هارد عليه انظمة التشغيل وبيانات في الاقراص وكلمات السر المحفوظة في المتصفحات واي اشياء اخرى فإنك تستطيع عمل نسخ لكل هذه البيانات الى هارد اخر بخطوات بسيطة هو تحديد الهارد اللذي تريد عمل له نسخ وتحديد الهارد الآخر الذي تريد الحفظ فيه.

معلومات عن برنامج اكرونيس كامل: 

اسم البرنامجاكرونيس 
الترخيصمجاني
النوعEXE
حجم البرنامج458 M
اللغةEnglish
نظام التشغيلWindows
المطورacronis
رابط مباشرموقع مباشر

ما يبحث عنه الأشخاص: - تحميل برنامج اكرونيس كامل مجانا, acronis true image 2021سيريال اكرونيس 2021, acronis true image 2022 كامل ,كذلك: شرح acronis true image, طريقة عمل نسخة احتياطية للويندوز بكل التعريفات والبرامج واستعادتها بسرعةكيفية سحب نسخة ويندوز منصبة على الجهاز ووضعها على فلاشة, ايضا acronis true image 2020 شرح, كيفية عمل نسخة جوست ghost image تتوافق مع جميع الاجهزة, طريقة عمل image للكمبيوتر, acronis true image 2019 شرح, بالاضافة الى برنامج أخذ نسخة من الويندوز, Acronis True Image شرحطريقة نسخ ويندوز علي اكرونيس 15, acronis universal restore شرح, برنامج اكرونيس لتقسيم الهارد كامل.

دمتم في حفظ الله ورعايته،،،
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية