دورات مجانية0 Emran نوفمبر 20, 2022

دورة الهكر الأخلاقي باللغة العربية كاملة | كورس تعلم القرصنة الأخلاقية المعتمدة (CEH )

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

دورة الهكر الأخلاقي باللغة العربية كاملة | كورس تعلم القرصنة الأخلاقية المعتمدة (CEH )

تحميل كورس دورة الهكر الأخلاقي باللغة العربية باسلوب مبسط ومختصر، تنزيل كورس القرصنة الأخلاقية CEH مجاناً من البداية, دورة تعلم الهكر الأخلاقي مجانا, تحميل كورس الهكر الأخلاقي للمبتدئين Ethical Hacking باللغة العربية مجاناً, تحميل كورس الإختراق مجانا, تحميل كورس Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي بالعربية اساسيات من البداية حتى الاحتراف باللغة العربية, كورس الهكر الاخلاقي كاملا CEH باللغة العربية + رابط التحميل المباشر من قناة التليجرام.
الهكر الأخلاقي Ethical Hacking
الهكر الأخلاقي Ethical Hacking
تحميل كورس الهكر الأخلاقي للمبتدئين Ethical Hacking مجاناً, تنزيل كورس القرصنة الأخلاقية CEH برابط مباشر من قناة التليجرام, كورس الهكر الاخلاقي باللغة العربية مجاناً, تحميل كورس الإختراق مجانا, اساسيات الأمن السبراني. دورة في تعلم الهكر الأخلاقي و اختبار الاختراق للمبتدئين مجاناً سنتعلم فيها اختبار اختراق الأنظمة والشبكات والمواقع, تحميل كورس Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي بالعربية, أفضل مواقع تعلم الهكر الاخلاقي بالعربية للمبتدئين والطريق الى كيف تصبح هاكر Ethical Hacker كورس حماية الأنظمة من الاختراقات.

إن التقدم المستمر في مجال البرمجة والشبكات يزداد يوماً بعض يوم، لكن مع هذا التقدم الايجابي الا أن هناك جوانب سلبية تؤثر على الأفراد والجماعات والشعوب من ضمنها الإختراقات الإلكترونية. يعني ذلك أن مع هذا التقدم الهائل في التكنولوجيا بالمقابل يوجد هناك هجمات كبيرة من المخترقين والمتطفلين ويتم حدوث هذه الإختراقات بشكل يومي بل على مدار الساعات، فتجد أن الدول تتجه نحو الأمن السبراني لتتجنب هذه الهجمات التي قد تؤثر عليها عسكرياً واقتصاديا.

بالمقابل نجد أن هناك ما يسمى بــ الهكر الأخلاقي الذي يقوم بعمل الهجمات الضارة على الأنظمة لإكتشاف الثغرات وتقوية الحماية وعادتاً ما يكون هؤلاء مبرمجين يمتلكون شهادات قوية، في هذا المقال سوف نقدم لكم دورة الهكر الأخلاقي باللغة العربية كاملة او كورس تعلم القرصنة الأخلاقية المعتمدة (CEH ) برابط مباشر من قناة التليجرام.

ما هو الهكر الأخلاقي Ethical Hacking ؟

الهكر الأخلاقي هو الشخص المؤهل بشهادة احترافية في الإختراق او بخبرة عملية من خلال ابراز المعرفة، ويكون ذلك في البحث عن نقاط ضعف الأنظمة والثغرات الأمنية المتواجدة فيه ويتم استخدام بعض الأدوات والبرمجيات التي تمكنه من ذلك .

الفرق بين الهكر الاخلاقي والهكر والغير الاخلاقي

إن الهكر الاخلاقي هو الشخص الذي يزظف معرفته في اختبار الأنظمة وايجاد الثغرات ويعمل على انصاف ضحايا الجرائم الإلكترونية ويكون هذفه قانوني، بينما الهكر الغير الاخلاقي هو الشخص الذي يستخدم معرفته وعلمه من اجل ممارسة الجرائم الالكترونية والابتزاز التي تعود له بمنافع مادية وشخصية.

محتويات كورس Ethical Hacking من الصفر للاحتراف

الجزء الأول : مقدمة على الهكر الاخلاقي تحوي معرفة كيفية الهجوم على السيرفرات ، الهجوم على انظمة الويندوز ، كذلك الهجوم على انظمة اندرويد.

الجزء الثاني : يحوي عل كيفية صنع بايلود (malware) وكذلك كيفية إنشاء حقنه داخل صورة و استهداف انظمة وندوز.

الجزء الثالث : تعليم كيفية القرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق باستخدام ادوات برمجية وكيفية استغلال الثغرات.

الجزء الرابع : تثبيت ادوات  metasploit تنصيب kali Linux, Metasploitable2 من اجل اختبار الاختراق وفحصه.

الجزء الخامس : كيفية تنصيب نظام اندرويد افتراضي  وكيفيه اختبار الاختراق عليه.

الجزء السادس : كيفية التعرف على استخدام إطار (metasploit) .

الجزء السابع :  تنصيب ميتاسبلويت على نظام اندرويد .

تحميل كورس دورة الهكر الأخلاقي باللغة العربية كاملة

تنزيل كورس القرصنة الأخلاقية CEH مجاناً من البدايةتحميل كورس الهكر الأخلاقي للمبتدئين Ethical Hacking باللغة العربية مجاناً, ايضاً تحميل كورس Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي بالعربية اساسيات من البداية حتى الاحتراف باللغة العربية, تحميل كورس الهكر الأخلاقي للمبتدئين Ethical Hacking مجاناً, تحميل كورس Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي بالعربية, كذلك أفضل مواقع تعلم الهكر الاخلاقي بالعربية للمبتدئين والطريق الى كيف تصبح هاكر Ethical Hacker كورس حماية الأنظمة من الاختراقات.

ملاحظة 

رابط تحميل الكورس من قناة التليجرام، قريبا سوف يتم رفعه الى ميديا فاير

معلومات تنزيل كورس الهكر الأخلاقي باللغة العربية

تحميل مباشر من التليجرام 

التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا
ليست هناك تعليقات
كورسات وكتب مجانية